لايف ستايل

افضل مفرمة لحمة ..مقارنة بين أحدث الأنواع في 2023 بالصور والأسعار

إذا كنتِ ربة منزل أو عروس مقبلة على الزواج وتحتاجين إلى تجهيز مطبخك بأفضل الأجهزة فسوف تحتاجين بالضرورة إلى افضل مفرمة لحمة، لكي تحصلين على لحم مفروم ناعمًا وطازجًا ولن يقتصر الأمر على فرم اللحم فقط بل ستقومين بصنع كفتة الأرز وغيرها من الأكلات، كما أنها ستساعدك في العزومات لأنها ستشرفك أمام ضيوفك، فلا تترددي عزيزتي في التعرف معنا الآن على أفضل مفرمة يمكنك شرائها كما سنعرفك على مزايا وعيوب كل منها حتى تستطيعين اختيار الأفضل من بينهم.

محتوي المقال اظهار

افضل مفرمة لحمة و افضل نوع كبة لفرم اللحمة

أصبحت المفرمة جزء هام من كل مطبخ لا غنى عنه للمرأة حيث يسهل عليها الكثير من أشغال المطبخ ولكن كونه جهاز ليس رخيص الثمن، فلابد من اختيار افضل مفرمة لحمة حتى لا تضيع الأموال هباء، في التالي نتعرف على افضل مفرمة لحمة.

افضل مفرمة لحمة و افضل نوع كبة لفرم اللحمة
افضل مفرمة لحمة و افضل نوع كبة لفرم اللحمة

أنواع مفرمة اللحمة واسعارها وافضل مفرمة لحمة

مفرمة اللحمة في الأسواق منذ سنين طويلة وهي لا توجد سوى نوعان النوع القديم التقليدي شبيه بالموجود في محلات الجزارة.

وهو الذي توضع فيه اللحمة عن طريق عمود طولي لتخرج من الاتجاه الآخر مفرومة شرائح طولية مثل محلات اللحوم، هذا النوع من المفرمة قد يصل سعره إلى أربعة آلاف جنيه كحد أدنى.

أنواع مفرمة اللحمة واسعارها وافضل مفرمة لحمة

أما النوع الثاني فهو الذي يطلق عليه الكبة وهذا النوع من المفرمة أكثر بساطة من النوع السابق وهو يصلح لفرم الخضار أيضاً عبارة عن جهاز دورق ذو شفرات لفرم اللحم، أما هذا النوع من الكبات فلا يصل سعره لأكثر من ألفين جنيه على الأكثر.

أنواع مفرمة اللحمة واسعارها وافضل مفرمة لحمة

افضل مفرمة لحمة مفرمة لحمة مولينکس

معروفة ومشهورة منتجات شركة مولينكس وإنتاجها في الخلاطات والكبة والمفرمة ومضرب البيض والمطحنة، ولكن فيما يخص مفرمة اللحمة قدمت مولينكس مفرمة تقليدية بشكلها القديم المعروف والتقليدي.

المفرمة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، أداء عالي بحيث يمكنها فرم اثنين كيلو جرام ونصف من اللحم في دقيقة واحدة فقط، طاقة عمل تصل لألفين واط، والشفرات لا تحتاج للشحذ فهي مصممة بطريقة مبتكرة للشحذ الذاتي، كما يمكنك إعداد الكبة بها.

افضل مفرمة لحمة مفرمة لحمة مولينکس

أفضل كبة في مصر كبة أكورج

تقدم أكورج كبة مميزة بسعر اقتصادي مميز في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى سبعمائة جنيه مصري وهي ذات دورق رائع غير قابل للكسر في بعض موديلاتها حيث يتحمل الدورق الصدمات وحتى الضغط عليه لجسم يبلغ ثمانين كيلو.

أيضاً من أهم مميزات كبة اكورج إلى جانب السعر وتحمل الدورق هو الماتور الخاص بها لأنه ماتور جيد الصنع كما أن الشفرات موزعة داخل الكبة بطريقة تسمح للكبة بفرم اللحمة بنفس الشكل ونفس الدرجة.

الكبة تصلح أيضاً للخضار وهي ثلاثة أسلحة من الإستانلس ستيل الحر، الكبة 500واط، كما تقدم أيضاً كبة ستار جيت ولكن وعائها قابل للكسر بعكس أكورج.

أفضل كبة في مصر كبة أكورج

مفرمة لحمة باناسونيك

هذه الكبة مصنفة باعتبارها من أكثر الماركات العالمية في البيع على مستوى قارة أسيا وأوربا، كبة عالمية ياباني، مصنوعة من الاستانلس ستيل كاملة، وهي كبة ومطحنة في نفس الوقت، للخضروات واللحوم والتوابل، متعددة الاستخدام في المطبخ، سهلة التنظيف.

المفرمة يصل سعرها في مصر لحوالي ألف وسبعمائة ريال سعودي، وهي 3500واط، وتقدم ثلاثة مستويات من تقطيع اللحم من التقطيع الناعم للتقطيع الخشن والتقطيع المتوسط.

مع ملحق لعمل السجق والكبة.سهلة التخزين مع مقبض سهل الانفصال، مع موتور وشفرة بأقل ضوضاء، الشفرات مصنوعة من فولاذ لا يصدأ وشفرات مبتكرة زاوية مصممة لأفضل نتيجة.

مفرمة لحمة باناسونيك

افضل مفرمة لحمة براون

براون ذات شفرة مصنوعة من الفولاذ وهو مقاوم الصدأ مصنع لتقديم تقطيع أفضل، سهلة الاستخدام والتنظيف مناسبة للحوم والأسماك والخضروات، مصنوعة من معادن لسهولة التعبئة، مع موتور قوي.

المفرمة 1300 واط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، سهلة الاستخدام مت شفرات وملحقات السمك والخضروات، واللحوم، عملية في المطبخ، مع سهولة الاستخدام.

افضل نوع كبة لفرم اللحمة كينوود

كينوود قدمت المفرمة التقليدية القديمة بأسعار مختلفة ومتنوعة تبدأ من ألفين جنيه وتصل لثمانية آلاف جنيه كما قدمت كينوود الكبة لفرم اللحم بأسعار تبدأ من الألف جنيه وتزيد حوالي ثلاثمائة جنيه على الأكثر.

كبة خمسمائة واط، الكبة ذات مقاس صغير مقارنة بغيرها، سعة الدورق هو نصف ليتر، مع شفرات حادة من اربعة ريشة كل شفرة بها ذراعين، قاعدة الكبة من المطاط للحفاظ على ثبات الكبة.

ملحق بها ملعقة مطاط سيليكون، جميع أجزاء الكبة متينة وضد الكسر ويمكن غسلها في غسالة الصحون، تقوم بفرم حوالي مائة وخمسين جرام في المرة الواحدة كما تفرم الخضار والبصل، والثوم والمكسرات والخضروات الورقية والفواكه.

وعجينة الطعمية مع سرعتين وسرعة خاصة بجرش الثلج والاسموزي، وقطعة لعمل المايونيز في المنزل، الكبة وزنها خفيف وحجمها صغير لذا فهي عملية جداً.

افضل نوع كبة لفرم اللحمة كينوود

 

 

افضل مفرمة لحمة بلاك اند ديكر

بسعر 325 ريال سعودي تقدم ماركة بلاك اند ديكر افضل مفرمة لحمة وقوة موتور ألف وخمسمائة واط، الجهاز لفرم اللحم والطحن وعمل السجق أيضاً، فهو مثالي لأعمال المطبخ والطهي.

افضل مفرمة لحمة بلاك اند ديكر

افضل مفرمة لحمة كهربائية برو باور من بوش

حجرة تخزين مدمجة للقطع والشفرات، محرك الموتور بقوة 1800 واط، أقدام مطاطية للحفاظ على ثبات الجهاز أثناء العمل، هيكل الجهاز مصنع من مادة البلاستيك.

افضل مفرمة لحمة بوش

 

افضل مفرمة لحمة 3000 واط من أديسون

بسعر ثلاثمائة وثمانية وثمانون ريال سعودي، تباع مفرمة ماركة اديسون المفرمة تتميز بكونها عالية الأداء مع ميزات متعددة، منها طاقة الماتور التي تصل إلى 3000 واط كما أن بها شـفرات من الصلب حادة، أما بالنسبة للااكسسوارات فهي مصنوعة من ستانلس ستيل.

افضل مفرمة لحمة 3000 واط من أديسون

افضل مفرمة لحمة مفرمة اللحم بقدرة 2100 واط من كينوود

على الرغم من إن كينوود قد قدمت افضل نوع كبة لفرم اللحمة على الإطلاق من خلال خبرات كثير من المستخدمين إلا أنها قدمت أيضاً مفرمة تقليدية للحوم بقوة واط 2100.

الكبة ذات ثلاثة قدرات تتنوع ما بين قوة للفرم (كبير، متوسط، خشن) ، وهي أيضاً ملحق بها (أداة صنع الكبة، أداة لصنع النقانق والسجق، ومرفق بها أداة للبسكويت، مع خاصية عكس اتجاه الدوران والتي تؤدي إلى الاستعمال المُريح والسلس.

افضل نوع مفرمة لفرم اللحمة كينوود

افضل مفرمة لحمة من سينبو موديل SHB 3108

بقوة الفين واط وبسعر مائة وثمانية وثلاثين ريال سعودي تباع مفرمة اللحم من سينبو، ملحق بها اكسسوارات لعمل السجق، وشفرات فرم اللحمة مع إمكانية هرس وتجهيز الطماطم من خلال قطعة من الملحقات خاصة بها، مصنوعة من الاستانلس ستيل.

افضل مفرمة لحمة من سينبو موديل SHB 3108

افضل مفرمة لحمة من امبكس

ألف وثمانمائة واط مع سعر مائة وثلاثة وثمانون 183 ريال سعودي هو سعر مفرمة اللحمة من امبكس، مفرمة لحمة بشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبها ملحقات لحشو السجق وفرم اللحمة، مع خاصية الدوران العكسي.

افضل مفرمة لحمة من امبكس

افضل مفرمة لحمة من جيباس – Gmg 767

مفرمة من الستانلس ستيل بسعر مائة وأربعة وخمسين ريال سعودي، فولاذ مقاوم للصدأ، سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف، بها ملحقات للفرم وملحقات لعمل السجق، شفرات حادة وقوة موتور ألفين واط مع خاصية الدوران العكسي.

افضل مفرمة لحمة من جيباس - Gmg 767

افضل مفرمة لحمة من تورنيدو

بسعر ألفين وستمائة جنيه مصري، تقدم تورنيدو مفرمة اللحم، المفرمة من الاستانلس ستيل، المفرمة ألفين واط، مع ملحقات لفرم لحم ناعم وخشن ومتوسط وعمل السجق مع سرعات متغيرة وزر للسرعة العكسية وزر عمل الطماطم، وهي واحدة من افضل مفرمة لحمة.

افضل مفرمة لحمة من تورنيدو

أنواع الكبة بالصور من فريش

كبة فريش هي كبة تسع لكيلو ونصف من المكونات، بسرعة تصل إلى أربعمائة واط، من أهم مميزات قوة ماتورها وسلاح الكبة أربع شفرات تفرم المكونات دون عصرها.

سلاح مميز مع نظام تشغيل بالنبضات ودورق لتر ونصف يسمح بالوصول لكافة المكونات، مع عمر طويل للقطع المصنع منها الكبة كما أنها سهلة التنظيف.

أنواع الكبة بالصور من فريش

أفضل نوع كبة مولينكس

الموتور الخاص بكبة مولينكس هو موتور قوي وله قدرة كهربائية كبيرة تتراوح قوته ما بين 500 إلى 800 واط حسب نوع الكبة وبحسب موديل الكبة، وهي ذات مساحة كبيرة تبدأ من نصف لتر إلى لتر ونصف حسب موديل الكبة.

الشفرات الملحقة بالكبة حادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي ذات سرعتين مختلفتان مع سرعة متقطعة، متعددة الاستخدام والوظيفة، يمكن غسل قطع وشفرات الكبة في غسالة الأطباق بأمان.

الكبة بها مكان خاص لتخزين السلك الخاص بها، الكبة سهلة الفك والتركيب والاستخدام، الكبة متنوعة في تصاميمها وموديلاتها وألوانها، الكبة ذات حجم صغير ولا تحتاج لمساحة من المكان.

أنواع الكبة بالصور من فريش

استخدامات الكبة الكهربائية جروهي

بسعر خمسمائة وأربع وسبعون جنيه مصري، الكبة ذات وعاء من الزجاج، الكبة ملحق بها سكينة مزدوجة، سكينة من الإستانلس ستيل، بسعة واحد لتر، الكبة أكثر انتشار في الوطن العربي وبوجه خاص في مصر للحوم وتحضير الصلصات والخضار .

استخدامات الكبة الكهربائية جروهي

افضل انواع الكابات ميديا تك

بقوة تصل إلى سبعمائة واط، بحجم واحد ونصف لتر، سكاكين من الاستانلس ستيل، بسعر 373 جنيه مصري، تعمل الكبة بمحرك عالي التأثير 700 واط لتقديم نتائج تقطيع ممتازة، سعة الدورق 1.5 لتر يمكنها معالجة كمية معقولة من مكونات الطعام لتحضير طبخات متعددة.

افضل انواع الكابات ميديا تك

 

أسعار الكبة التركي لفرم اللحمة ساشو

الكبة التركي الشهيرة ساشو كبة عملية بقوة 400 واط، مع اثنين من الشفرات أو السكاكين، شفشق منفصل للخضروات، تقطيع خضروات ولحوم، يسع لواحد كيلو جرام.

افضل نوع كبة لفرم اللحمة نوفال

نوفال كبة بسرعة 600 واط، وسعر ستمائة وعشرون جنيه، وتباع في بعض الأماكن بتخفيض يصل سعرها إلى ربعمائة وخمسون جنيه الكبة تصلح لفرم الخضار والبصل.

افضل نوع كبة لفرم اللحمة براون

كبة براون لا تحتاج لمراجعة أو أراء وذلك لأن ماركة براون ماركة شهيرة جدآ في مجال الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل الخلاط والهاند بلندر والكبة والمفرمة، يصل سعرها إلى سبعمائة جنيه مصري.
الكبة بسعة ثلاثمائة وخمسون مل، مصنوعة من مادة البلاستيك، متوافق مع مرفقات سهلة في التركيب، وأجزاء قابلة للغسيل في غسالة الأطباق، تعمل على تقطيع الثوم والبصل والأعشاب والمكسرات والجبن.

افضل نوع كبة لفرم اللحمة ميانتا

كبة ميانتا 800 واط لتر ونصف، بسعر ألف مائتين وخمس وثلاثين جنيه مصري، 1235 جنيه، سكاكين من الاستانلس ستيل، مع سرعتين ونبضات، مع قاعدة من المطاط لمنع الانزلاق.

افضل مفرمة لحمة من فيليبس

تعد فيليبس من الماركات العالمية المعروفة والتي تقدم جودة عالية وكفاءة رائعة، كما أنها تعتمد على خامات جيدة للغاية وهي تأتي شاملة للملحقات التي تساهم في فرم اللحم وعمل الكبيبة وكذلك السوسيس، هذا إلى جانب سرعة وسهولة استخدامها وتبدأ أسعارها من 2300 جنيه مصري .

افضل مفرمة لحمة من فيليبس

افضل مفرمة لحمة من سونفير

تمتاز هذه المفرمة بسرعتها وقدرتها الفائقة على فرم اللحم في وقت قصير، فهي تستطيع أن تفرم نحو 2 كيلو جرام من اللحم خلال دقيقة واحدة وبالتالي فهي أسرع وافضل مفرمة لحمة يمكنك الحصول عليها، أما المحرك الخاص بها فهو يعمل بقوة 3000 واط كما أنها مصنوعة من أجود الخامات من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، أما شفراتها فهي من الفولاذ، وسعر هذه المفرمة يبلغ نحو 880 جنيه مصري.

افضل مفرمة لحمة من سونفير

 

مفرمة لحمة ريبون

سوف تشعرين بالراحة عند استخدام هذا النوع من مفرمة اللحم، حيث توفر لكِ درجة فرم سريعة وتتميز بالدوران العكسي وهي ميزة لا تتوفر في كثير من الماركات الأخرى، يمكن لهذه المفرمة أن تقوم بصنع السجق بطريقة احترافية ومحركها يصل إلى 2000 واط، فهي مزودة بثلاث شفرات حادة ووزنها خفيف، وكذلك حجمها مناسب، وتتميز بسعرها المعقول مقارنة بما تقدمه من خدمة مميزة لكل ربة منزل وسعرها يبلغ نحو 1476 جنيه مصري.

مفرمة لحمة ريبون

تجربتي مع افضل مفرمة لحمة

كنت أعاني من فرم اللحم عند بائع اللحم وذلك لأنه لم يكن ناعمًا كما أريده كما أنه كان يضيف مزيد من الدهون إلى اللحم مما يجعله سيئًا للغاية ولم يرض زوجي وأولادي، فاستعنت بصديقة لي وسألتها فقالت لي لابد أن يتوفر لديكِ مفرمة اللحم الخاصة بكِ، فبدأت أبحث عبر مواقع الإنترنت عن افضل مفرمة لحمة حتى وجدت كثير من التقييمات الجيدة حول مفرمة لحم كينوود.

وكانت بالفعل الاختيار المثالي لي، وفرت هذه المفرمة مزيد من الوقت والجهد والمال أيضًا لأنها سهلة الاستخدام ومصنوعة من الاستانلس ستيل الذي لا يصدأ، فأصبحت أفرم اللحم بسهولة في دقائق بسيطة وأصبح الأكل يرضي الجميع كما أنها شرفتني في كل عزوماتي وأمام ضيوفي، فهي اختيار مثالي حقًا، فلا تترددي في تجربتها.

أسئلة وأجوبة حول أفضل مفرمة لحمة و افضل نوع كبة لفرم اللحمة

ما هي افضل انواع الكبة ؟

أفضل أنواع الكبة هي كينوود

هل الكبة فريش تفرم اللحمة؟

نعم كبة فريش تفرم اللحم وبالاخص فرم ناعم يمكنك الفرم الخشن عن طريق تجميد اللحم وفكه نصف فك وليس فك تام ليكون فرم خشن.

افضل فرامة لحمة كم واط؟

كلما زاد واط المفرمة كان أفضل، من الأفضل أن لا يقل عن ألفين واط.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى