لايف ستايل

افضل مضرب بيض ..مقارنة بين 11 ماركة عالمية بالصور والأسعار

يعد مضرب البيض من الاحتياجات الأساسية التي ينبغي أن تكون ضمن تجهيزات مطبخك، فإذا كنتِ ترغبين في عمل الكيك بشتى أنواعه أو المخبوزات والمعجنات فلابد أنكِ تحتاجين إلى أفضل مضرب بيض والذي يساعدك في  تجهيز أي من هذه الأشياء بسهولة، وسوف نوفر لكِ الآن قائمة متنوعة ندرج تحتها أفضل أنواع وماركات مضرب البيض الذي يمكنك الاعتماد عليه والذي يوفر لكِ الوقت والجهد، كما أنه يمكن أن يكون أفضل الهدايا التي يمكنك أن تهديها لصديقتك العروس المقبلة على الزواج، فتعالي معنا نتعرف على مميزات مضرب البيض بكافة أنواعه.

ما هي معايير اختيار افضل مضرب بيض؟

إذا كنتِ ترغبين في شراء افضل مضرب بيض فلابد من التعرف على معايير اختيار أفضل جهاز، ومنها: 

  • لابد ألا تقل قوة المضرب عن 200 واط وإذا كان مرفق معه عجان فلابد أن يكون ذو قاعدة ثابتة.
  • إذا كان المضرب معه عجان فلابد من اختيار العجان بسعة لا تقل عن 3 لتر وإذا كانت عائلتك كبيرة اختاري سعة أكبر.
  • اختاري المضرب ذو الوزن الخفيف حتى يسهل عليكي التحكم به أما الذي يأتي بعجان لابد أن يكون ثقيل حتى يكون ثابت أكثر.
  • أن يكون بثلاث أو ست سرعات من أجل التحكم أفضل في الخفق.

افضل مضرب بيض 

يعتبر مضرب البيض من أهم أجهزة المطبخ الضرورية وبالتالي فإن اختيار أفضل مضرب بيض أمر ليس سهل، لأن مضرب البيض الجيد هو الذي يأتي بملحقات من الاستانلس ستيل القوي والمتين، لأنه جهاز مهم في المطبخ، وهو يستخدم خصيصًا لصنع الكريمة وخفق البيض وإذا كان مصنوع من خامات متينة يمكن أن يقوم بعجن وخلط الكيك لذا فاختيار افضل مضرب بيض أمر مهم للغاية.

مضرب بيض كينوود

مضرب البيض من كينوود يعتبر من أفضل أنواع مضارب البيض اليدوية التي يمكنك اقتنائها في مطبخك، وهو متوفر بعدة سرعات مع خاصية التشغيل بالنبضات المتقطعة، هذا إلى جانب أنه مرفق به أدوات للعجن من الاستانلس ستيل وكذلك المضرب أيضاً من الاستانلس ستيل، بالإضافة إلى ذلك نجد أن المضرب به نظام للأمان ويعد إضافة رائعة للمطبخ>

كما أنه يأتي بموتور قوي يعمل بقوة 280 واط، هذا المضرب يتميز بالمتانة والعمر الطويل رغم أنه صغير الحجم، كما يوفر لكِ سهولة أثناء عملية التنظيف مع توفير مكان لتخصيص الملحقات وكذلك إمكانية غسل ملحقات المضرب في غسالة الصحون، وهو يستطيع أن يخفق البيض والكريمة ويصنع جميع أنواع الصوص وهو متوفر بسعر 520 جنيهاً مصرياً. 

افضل مضرب بيض كينوود

مضرب بيض مولينكس

أصبحت منتجات شركة مولينكس الفرنسية تحتل مكانة قوية بين الأجهزة الكهربائية ولاسيما الخلاط ومضرب البيض، وإذا توجهت أنظارنا نحو أفضل مضرب بيض سوف نجد أن مولينكس تقدم أفضل ما لديها، وسوف تجد أن مضرب بيض مولينكس متعدد الأشكال وكذلك متعدد الوظائف ومتنوع في الأسعار أيضًا.

مميزات مضرب بيض مولينكس

يتمتع مضرب بيض مولينكس بمجموعة من المزايا التي تجعله أفضل مضرب بيض وهذه المميزات تتمثل في: 

  • تنوع أحجام المضرب التي تبدأ من 150 واط حتى 600 واط حسب حاجة كل شخص.
  • تعدد الوظائف فهو لا يُعانل أنه مضرب بيض فقط وإنما يمكن اعتباره خلاط يدوي وعجان في نفس الوقت. 
  • يمكنك استخدامه في صنع المخبوزات وخفق البيض وخلط عجينة الكيك وعجن البيتزا أيضًا.
  • يتمتع مضرب مولينكس بتصميم أنيق للغاية وانسيابي مما يجعله مناسب لكافة الألوان والديكورات.
  • يتمتع بخلط مثالي لأنه يأتي بمجموعتين من قطع الخفق كما أنه من السهل تخزينه بفضل صغر حجمه.
  • يتمتع بمواد من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ وكذلك مقاوم للتآكل، أما الجسم الخارجي له فهو من البلاستيك.
  • مضرب مولينكس متعدد السرعات وخفيف الوزن.

سعر مضرب بيض مولينكس 

يأتي مضرب بيض مولينكس بأسعار متنوعة حيث أنه  يبدأ من 165 ريال سعودي، وهو سعر لا يتجاوز الـ 800 جنيه مصري، مضرب للخلط والخفق وإعداد البيض وإعداد الكريمة، مع التحكم في السرعات، أما المضرب الملحق به العجان فهو بسعر 1570جنيهاً مصرياً، وأشهر مضرب من مولينكس هو مضرب بيض إيزي ماكس.

ولكن تجدر الإشارة إلى بعض العيوب التي ذكرها مستخدمي مضرب بيض مولينكس ومنها: 

  • السعر المرتفع قليلًا بالنسبة للبعض.
  • يشتكي كثير من مستخدمي مضرب بيض مولينكس أن الهيكل الخارجي البلاستيكي قد يتعرض للكسر في بعض الأوقات.
  • رغم قوة الموتور إلا أنه يسخن بشكل سريع.
  • ذكر البعض أن الضمان المدون على المضرب خمس سنوات لكنه في الحقيقة ضمان وهمي لا يعتد به وهو يقتصر على ضمان لمدة عام واحد فقط.

سعر مضرب بيض مولينكس

مضرب بيض ميانتا

يعتبر مضرب بيض ميانتا افضل مضرب بيض بالعجان يمكنك استخدامه، فهو يأتي بقوة موتور تصل إلى 300 واط ووعاء سعة 3 لتر والذي يتيح لكِ مزج مزج نحو كيلو وربع من الدقيق، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي بملحقات الخفق والعجن المصنوعة من الاستانلس ستيل قابل للفك والتركيب ومقاوم للصدأ.

كما يتوفر به زر يساعد على نزع المخافق بكل سهولة ويوجد به خمس سرعات متفاوتة، أما نتائج العجن التي ستحصلين عليها عند استخدام هذا المضرب فهي مثالية نظرًا لوجود وعاء يدور بشكل اوتوماتيكي، وهو يأتي بسعر يصل إلى ألف جنيه مصري، ويبدأ بثلاثمائة وستون جنيه حسب الموديل.

افضل مضرب بيض بالعجان ميانتا

افضل مضرب بيض بالعجان ميانتا

افضل مضرب بيض كهربائي من براون

يعتبر مضرب بيض براون هو من أهم مستلزمات مطبخك ويمكن تصنيفه أنه أفضل مضرب بيض، فهو متعدد الاستخدامات والأشكال أيضًا، كما أنه يساعدك في عمل الشوربة وتكسير الثلج وعمل المشروبات بالإضافة إلى فرم الخضروات والفاكهة إلى جانب تصميمه الأنيق، وأنواعه تتمثل في: 

مضرب يدوي براون مالتي كويك 500 واط

يأتي هذا الموديل بقوة موتور تصل إلى 500 واط وهو سهل الاستخدام وسهل التنظيف، كما أنه مزود بخمس سرعات ويأتي باللون الأبيض وذلك بسعر 999 جنيهاً مصرياً.

مضرب يدوي براون مالتي كويك 500 واط

مضرب يدوي براون مالتي كويك 

هذا المضرب مزود بسرعة واحدة ويعمل بقوة 450 واط، ويأتي باللون الأبيض الأنيق وسعة تبلغ 600 مل كما أنه سهل الاستخدام والتنظيف، وهو مزود بتقنية Power Bell Technology وسعره يبلغ نحو 799 جنيه مصري.

مضرب يدوي براون مالتي كويك 450 واط

مضرب خفق مالتي ميكس 3 من براون

هذا المضرب يعمل بقوة 500 واط وهو سهل الاستعمال ومزود بخمس سرعات، كما أنه مزود بإناء واثنين عجان بالإضافة إلى مخفق من الاستانلس ستيل ويأتي باللون الأبيض بسعر يبلغ نحو 1199 جنيه .

افضل مضرب بيض كهربائي براون

افضل مضرب بيض من بوش

هذا المضرب يتميز بأنه يتمتع بمواصفات تجعله مثالي داخل مطبخك، فهو يحمل خاصية التربو وزر فصل الأجزاء بالإضافة إلى سكاكين من الاستانلس ستيل، وهو مصنوع من البلاستيك المقاوم للحرارة، وهو يتمتع بهيكل خفيف الوزن وقبضة مريحة كما أنه يأتي بخمس سرعات، مع ملحقات يمكن غسلها في غسالة الصحون، وهو لا يسبب ضوضاء وبكل سهولة يمكن خلط البيض وخفقه وغيرها من أعمال المطبخ، أما سعره فهو من ألف إلى ألفين جنيه.

افضل مضرب بيض بوش

افضل مضرب بيض من تورنيدو

تورنيدو مضرب بيض بسعر يبدأ من أربعمائة جنيه وحتى ألف جنيه مصري، تقدم تورنيدو مضرب خفق البيض، 400 واط وألف واط، اربع سرعات مضرب ذو تصميم انسيابى، لمبة ليد لإشعار الكهرباء، مع ملحقات لعجن الكيك والبيتزا، مع قطعة للهاند بلندر لفرم القطع الساخنة والباردة.

افضل مضرب بيض تورنيدو

افضل مضرب بيض باناسونيك

هذا المضرب الذي تقدمه باناسونيك الماركة العالمية الرائدة في عالم الأجهزة الكهربائية، فهو يعمل بقوة 175 واط ومزود بخمس سرعات مختلفة، كما أنه متوفر بسعر 185 درهم إماراتي ويباع في مصر بسعر يقارب التسعمائة جنيه مصري، إلى جانب ذلك يتمتع المضرب بعملية الخلط والخفق والعجن السهلة والرائعة.

كما أن هذا المضرب من باناسونيك يأتي بوزن 1080 جرام ، مما يجعل مضرب البيض سهل الإمساك به ويجعله سهل الاستخدام أيضاً، ويعمل الخلاط على تقديم الوصفات بشكل مثالي مما يمنحك نتائج أفضل في وقت أقل، وهو مزود بملحقين للخلط والعجن.

افضل مضرب بيض باناسونيك

افضل مضرب بيض من فيليبس

هذا المضرب من فيليبس هو عبارة عن خلاط مخروطي هوائي يقدم لك وقت أقل ومجهود أقل، وهو يعمل بقوة 450 واط لعجن أسهل، مع سهولة التركيب، بالإضافة إلى أن سعة المضرب هي 275 لتر، وهو مثالي لتحضير الكيك والخبز وخفق البيض والكريمة والمعجنات، ويأتي بسعر يتراوح ما بين سبعمائة جنيه وحتى ألف وخمسمائة جنيه، وتتدرج أنواع مضرب البيض من فيليبس سواء بالعجان أو بدون عجان، موديل فيفا كوليكشن من فيليبس هو الأشهر وهو متوفر بخمس سرعات مع تمتعه بخاصية التربو.

افضل مضرب بيض فيليبس

افضل مضرب بيض من بلاك اند ديكر

تقدم لك بلاك أند ديكر أفضل مضرب بيض يمكنك الاعتماد عليه في تنفيذ أكثر من مهمة، وهو يأتي بقوة تصل إلى 300 واط، ويعمل بخاصية التربو وهي ميزة قوة إضافية، كما أنه مثالي لخفق الكريمة والبيض وعجين الكيك، ويعمل بخمس سرعات مختلفة مع سرعة مخصوصة للتربو كأقصى سرعة.

وبعض أنواع المضرب من بلاك اند ديكر تحتوي على عجان ملحق به في بعض الموديلات وقطع مصنوعة من الاستانلس ستيل، وهو يبدأ من ألف جنيه وحتى 3400 جنيه مصري بحسب المميزات والموديل تتدرج أسعار المضرب من الماركة الأمريكية المميزة بلاك اند ديكر.

افضل مضرب بيض بلاك اند ديكر

افضل مضرب بيض موديكس

يأتي مضرب موديكس بسعر حوالي 600 جنيه مصري، وهو يعمل بقوة 300 واط، مع سرعتين و3 ملحقات، هذا إلى جانب أنه يوفر بيئة مختلفة لعمل البيض مع خلط المكونات بشكل مثالي.

افضل مضرب بيض سوكاني

بقوة موتور 500 واط وخمس سرعات تقدم ماركة سوكاني مضرب بيض بسعر لا يتجاوز الخمسمائة جنيه مصري، ويصل تقريبآ فقط لأربعمائة جنيه، لذا يعد من الفئة الرخيصة في مضرب البيض خاصية التربو، وأسلحة مصنوعة من الاستانلس ستيل، سريع وسهل الاستخدام، سعة الصنع 3 لتر، مع 1.5 كجم من العجين ووظيفة التربو.

 

افضل مضرب بيض سوكاني

تجربتي مع افضل مضرب بيض

أود أن أخبركم تجربتي الشخصية مع مضرب البيض مولينكس أحد أفضل أنواع مضارب البيض التي لا غنى عنها في أي مطبخ، فهو ماركة فرنسية عالمية تستحق الثمن المدفوع فيها حقًا، فهو افضل مضرب بيض بقدرة 200 واط كما أنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام.

فقد كنت أعاني من المضرب اليدوي عندما أصنع الكيك لابني الصغير ولذلك استعنت بمضرب البيض الكهربائي والذي وفر لي إمكانية أكبر في التحكم في عملية الخفق، كما أنه يتحمل المجهود والضغط والاستعمال الكثير، هذا إلى جانب أنه مصنوع من البلاستيك وبالتالي فهو سهل التنظيف وقد حصلت عليه بملحقات هي ملحق للخفق وآخر للعجن، وسعره كان مناسب بالنسبة لما قدمه لي من خدمة مميزة.

تجربتي مع افضل مضرب بيض

 

في النهاية بعد أن تناولنا معكم الحديث حول افضل مضرب بيض، فإن الاختيار الآن أصبح سهل للغاية، فكل ما عليكم هو فقط التعرف على ما قدمناه من منتجات وما تحمله من مزايا حتى يتسنى لكم الاختيار من بينها بسهولة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول افضل مضرب بيض

ما هو أفضل مضرب بيض؟

مضرب بيض مولينكس، ميانتا، كينوود، فيليبس، براون، بلاك أند ديكر.

ما هو أفضل مضرب بيض بالعجان؟

باناسونيك، فيليبس، مولينكس، تورنيدو.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى