جمال

افضل محلول عدسات لحفظها وتعقيمها

العدسات اللاصقة بنوعيها الطبي والجمالي، لا يمكن الاستغناء لمستخدميها عن استخدام افضل محلول عدسات لها، المهم في هذا الأمر هو العثور على الأفضل، حتى يمكن الاطمئنان لاستخدامه،تعرفي معنا قبل الشراء. 

محلول العدسات اللاصقة متعدد الأغراض لرطوبة العين من باوش لومب رينو فريش

Bausch + Lomb ReNu Fresh All Day Moisture Multi Purpose Eye Contact Lens Solution

يقدم محلول رينو فريش حلول للعدسات قدرة عالية من الرطوبة التي تحتاج لها العين من أجل ارتداء العدسة بأمان، وراحة، فقد قدمت Renu Fresh Lens Lens أفضل محلول للعمل على التعامل مع العين، والدموع بشكل مثالي.

يقدم Renu Fresh تعقيم جيد تستطيع به محاربة الجراثيم لكي تكون العدسات نظيفة، حيث تخلصها من أي عوالق أو شوائب بها، كما أنها تزيل كافة الرواسب التي تتواجد في العدسات في حالة الاستخدام اليومي، ويمكن القول باختصار أن محلول العدسات متعدد الأغراض باوش لونب رينو فريش، يقدم حلول مختلفة للعدسات، من ترطيب، وتعقيم ونظافة فائقة، كما إنه مناسب لجميع أنواع العدسات.

محلول عدسات رينو افضل محلول عدسات

مميزات محلول العدسات اللاصقة باوش لونب رينو فريش

يعتبر محلول رينو فريش هو واحد من أفضل محلول عدسات لاصقة، وله فوائد متعددة، يمكن ذكرها مثل:

  • تقديم أعمق تنظيف ممكن للعدسات اللاصقة.
  • راحة طوال اليوم بفضل الترطيب.
  • حماية مستمرة للعين.
  • تطهير مثالي.

محلول عدسات رينو افضل محلول عدسات

تحذيرات محلول العدسات اللاصقة باوش لونب رينو فريش، فهي:

  • قد يسبب جفاف للعدسات.
  • أحياناً يحتاج لوقت حتى يتكيف مع نوع العدسة والعين.
  • سعرة مرتفع مقارنة بغيره من أنواع المحاليل الخاصة بالعدسات.
  • نادر ما يتسبب في حدوث تهيج أغشية العين الحساسة.

يحتوي محلول عدسات لاصقة باوش لونب رينو فريش على محلول متساوي التوتر، كما إنه أيضاً يحتوي على هيدرانات هيدروكسي ألكيل فوسفونات، ويحتوي على حمض البوريك، ثنائي الصوديوم إيديتات، بولوكسامين، بورات الصوديوم، كلوريد الصوديوم.

محلول عدسات رينو افضل محلول عدسات

محلول تنظيف العدسات اللاصقة نيو بلس Neo Plus Contact Lens Solutions

محلول نيو بلس، هو من أفضل محلول عدسات متوفر بالسوق، وذلك نظراً لما يقدمه من عناية متعددة الجوانب، حيث يقدم مادة سائلة معقمة، مع المواد الكيميائية التي صنعت بشكل خاص من أجل تطهير العدسات اللاصقة، وتنظيفها، وهي مناسبة لتخزين العدسات اللاصقة بها.

 والتخلص من أي تراكمات موجودة بالعدسة، وهو الأمر الذي من شأنه المحافظة على العين من مشاكل العدوى من الجراثيم، ليقدم حل أساسي لاستخدام العدسات اللاصقة دون مشاكل، ورؤية واضحة، والتخلص من الفيروس والبكتيريا الذي قد يعيش على سطح العدسة، كما ينظفها، من التراب والغبار، ويطهرها، ويقدم أعلى مستوى من التعقيم والنظافة بشرط المحافظة على عدم ملامستها الأسطح غير نظيفة.

مميزات و عيوب محلول عدسات نيو بلس:

  •  تتمثل مميزات محلول نيو بلس في كونه أفضل محلول عدسات يقدم رؤية للعين بدون مشكلات، نعومة للعدسات بعد تنظيفها وتطهيرها بمحلول نيو بلس.
  •   أما عن العيوب  لمحلول نيو بلس، فهو كأي محلول أخر يمكن أن يجف، ويحدث معه جفاف للعدسات، كما أنه يعتبر من أكثر أنواع العدسات اللاصقة ارتفاع في السعر.

افضل محلول نيو بلس

طريقة استخدام محلول العدسات

في حالة القيام بالتنظيف وعملية الغسيل للعدسة قبل ارتدائها، أولاً القيام بفرك جيد لجوانب العدسة، وذلك في مدة حوالي عشرون  ثانية باستخدام قطرات من محلول عدسات نيو بلس، ثم غسلها مرة أخرى باستخدام المحلول.

في حالة الرغبة في تعقيم العدسات باستخدام المحلول، توضع العدسات في حافظة العدسات الخاصة بها على أن تكون الحافظة بها المحلول بشكل كافي، وتترك على الأقل لمدة أربعة ساعات.

محلول عدسات أوبتي فري أكسبرس مع حافظة للعدسات opti-free Express contact lenses Solution

يعتبر محلول عدسات أوبتي فري أكسبريس، واحد من أفضل محاليل العدسات، وذلك لقدرته الفائقة على الحفاظ على العدسات نظيفة ومريحة، فهو يزيل هذا البروتين، ويقضي على الجراثيم ، ويقضي على الفطريات، كما أنه مناسب تماماً لجميع أنواع العدسات اللاصقة، ومنح العين الراحة اللازمة طوال اليوم.

 مميزات استخدام محلول عدسات أوبتي فري أكسبريس

  • تمنح حلول متعددة الأغراض ومصممة لأصحاب العيون الحساسة والجافة لتمنح نظافة وتطهير، لا مثيل له.
  • تناسب كل أنواع العدسات سواء الطبية أو الملونة، وحل مثالي للتنظيف والتعقيم.
  •  مناسب لكل الأعمار التي ترتدي عدسات لاصقة.

عند استخدام محلول عدسات أوبتي فري أكسبرس، يحب التأكد من غسيل الأيدي جيدا باستخدام الماء والصابون، وذلك قبل ملامسة العدسة، لمنع وصول أي عوالق من أي نوع في اليد إلى داخل العين، مثل العطور، والكريمات، وغيرها، وهو ما قد يتسبب في وجود الالتهابات داخل العين.

 مميزات استخدام محلول عدسات أوبتي فري أكسبريس 

طريقة استخدام محلول عدسات أوبتي فري أكسبريس

  • يجب تجفيف اليدين جيداً بعد غسلهم.
  • يجب التأكد من استخدام محلول عدسات أوبتي للقيام بتنظيف وتطهير العدسات اللاصقة.
  • الحرص جيداً على عدم ملامسة العدسات لأظافر اليد.
  • يمكن استعمال القطرات الخاصة بالعين والمرطبة فلا يوجد مشكلة من استخدامها.
  • في حالة وضع مكياج للعين، فإن مرحلة لبس العدسات تسبق وضع المكياج، كما أن مرحلة تنظيف المكياج لا تبدأ إلا بعد إزالة العدسات.
  • تعد العدسات اللاصقة من الأشياء التي ينطبق عليها الاستعمال الشخصي فقط، لذا يجب عدم استخدامها إلا من خلال شخص واحد لا غير.
  • ضرورة الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير عند ارتداء العدسات اللاصقة، حيث تجعل أشعة الشمس العين في حالة حساسية أكثر، ويمكن استخدام النظارة الشمسية من أجل حماية العيون.
  • في حال وجود حكة أو احمرار في العين، يجب استشارة طبيب العيون.

محلول عدسات أوبتي فري أكسبرس مع حافظة للعدسات

محلول العدسات بوستن سمبلس Boston Bausch & Lomb Simplus  For Lenses

محلول متميز حيث يخلص العدسات من البروتين العالق بها من أثر ارتدائها على العين، يعمل على تطهير العين من الرواسب والجراثيم والفيروسات، يجب تنظيف اليد جيداً بالماء والصابون قبل ملامسة العدسة والمحلول.

محلول Boston SIMPLUS Multi-Action عبارة عن منتج للتنظيف والتعقيم والتلطيف للعدسات بزجاجة واحدة يتميز براحة إضافية تتمثل في إزالة البروتين، ونظام سهل الاستخدام للعناية بالعدسات.

 ميزات محلول العدسات بوستن سمبلس

  •  تنظيف وإزالة البروتين والشطف والتطهير والتلطيف وتخزين العدسات.
  •  نظام تنظيف وتلطيف مناسب في زجاجة واحدة مع تنظيف يتساوى مع الزجاجتين.

محلول العدسات بوستن سمبلس

محلول العدسات اللاصقة – GP contact lens solution – GP

محلول العدسات چي بي، هو الحل الأمثل للعدسات فهو ينظف، يشطف، يطهر يزيل البروتين، يحمي العدسات من الجراثيم.

المحلول واحد من أفضل محلول عدسات متوفر في الأسواق، لما يتميز به من قدرة عالية، وفائقة على تطهير العين، وتنظيف العدسات، والتخلص من الجراثيم.

محلول العدسات چي بي

محلول عدسات نيوسيبت Newsept

نيوسيبت هو محلول عدسات رائع في حفظ وتعقيم العدسات اللاصقة نيو سيبت يحتوي على تركيبة خاصة من مواد فعالة من أجل العناية بالعدسات اللاصقة، ليقدم للعدسات للعناية الكاملة بها.

قطرات محلول عدسات نيوسيبت قطرات معقمة للعين في عبوات يمكن التخلص منها بشكل منفصل، يستخدم هيالورونات الصوديوم كعامل مرطب لعلاج جفاف العين، ويستخدم البابونج لما له من تأثير مهدئ ومنعش.

محلول عدسات نيوسيبت Newsept

 محلول عدسات بيرفكت كير Perfect Care

محلول عدسات بيرفكت كير، محلول متميز في التخلص من البروتين، وتنظيف وترطيب العين، يُستخدم محلول بيرفكت كير “Perfect care” في العناية بالعدسة اللاصقة، حيث يحتوي على عدة مواد هامة تساعد في المحافظة على العدسات اللاصقة أطول وقت ممكن، مع التخلص من أي أتربة أو جراثيم موجودة فيها، لتمنع حدوث التهابات في العين.

 محلول عدسات بيرفكت كير Perfect Care

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى