مكياج

افضل ماركات البلاشر البودرة ..اختاري من بين 5 ماركات عالمية

تبحث العديد من الجميلات عن افضل ماركات البلاشر البودرة لأنه يضيف الإضاءة والبهجة إلى الوجه عند إضافة اللون المناسب للبشرة، تعرفي معانا على أشهر وأهم 5 ماركات عالمية.

افضل ماركات البلاشر البودرة

نستعرض معكم افضل ماركات البلاشر البودرة التي يمكن استخدامها حتى تحصلين على مظهر رائع من خلال الماركات العالمية الموجودة في الأسواق.

يضيف البلاشر يضيف للبشرة مظهر مشرق وجذاب، ويمكنك الحصول على اللون المناسب للبشرة من خلال الألوان المختلفة فهناك درجات كثيرة متنوعة.

بلاشر Fit Me

يتميز البلاشر البودرة فيت مي من ميبلين أنه من أشهر الأنواع المستخدمة في أحمر الخدود، حيث أن تركيبته خفيفة تناسب أنواع البشرة المختلفة، يمكن إضافته على البشرة بكل سهولة، فهو يعطي لمسة ناعمة على الوجه.

بلاشر Fit Me

بلاشر SHANY

يتميز هذا النوع من أحمر الخدود بأنه يناسب البشرة الدهنية لأنه خفيف ويمنح الوجه نعومة كاملة، ويعطي إضاءة خفيفة على منطقة الخدود، بالإضافة إلى ترطيب الوجه، يمكن استخدامه على الوجه وخاصة البشرة الحساسة، فهو لا يسبب أي أثر عليها.

بلاشر SHANY

بلاشر loreal

من الأنواع المميزة لوريال باريس لأنه خفيف على البشرة ويناسب جميع أنواع البشرة المختلفة.

يخفي علامات الشيخوخة ويضيف إضاءة على الوجه، يستخدم نوع لوريال باريس من قبل نجمات السينما فهو يتكون من ألوان مختلفة تناسب الجميع، يمكن تطبيقه على الوجه حتى يمتزج مع لون البشرة ويصبح أفضل، حيث يظهر بشكل طبيعي جذاب.

بلاشر loreal

بلاشر NARS

يعتبر من أشهر الأنواع التي حصلت على جوائز عالمية لثباته وجودته العالية، توجد منه العديد من الألوان بدرجاتها المختلفة سواء كانت الامعة أو المطفية مما يجعله يناسب جميع الأذواق.

بلاشر NARS

بلاشر Tarte

تعتبر أهم مميزة لهذا البلاشر أنه يمنحك بشرة مشرقة لأنه يحتوى درجة من الترطيب عالية مع لمسة من اللمعان تدوم لمدة 12 ساعة دون الحاجة إلى تجديده مرة أخري خلال اليوم.

بلاشر Tarte

بلاشر  Blush Trio من Anastasia Beverly Hills

في كثير من الأحيان يكون لديكي الرغبة في الحصول على عدة درجات من أحمر الخدود خاصة أثناء السفر أو لتكون داخل الحقيبة بشكل يومي لذلك يعتبر هذا البلاشر هو اختيارك الأفضل لأن العبوة تحتوى على 3 درجات ألوان مختلفة مع درجة عالية من الثبات وقوة اللون.

بلاشر  Blush Trio من Anastasia Beverly Hills

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى