العناية بالبشرة

افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة …7 أنواع لبشرة كالحرير

هل تعانين من ظهور الحبوب في المناطق الحساسة؟ هل سئمتِ من استخدام المرطبات والمنتجات مرتفة السعر عديمة الفائدة؟ إذا كنت تعانين حقاً من أي من هذه الأمور فأنتِ الآن في المكان الصحيح، تابعي معنا هذا المقال والذي كُتب خصيصاً من أجلكِ أنتِ، حيث نقدم لكِ اليوم افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة، مجموعة من المنتجات القيمة سريعة المفعول لتتمتعي ببشرة رطبة ناعمة وخالية من الحبوب.

افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة

في بداية الأمر وقبل أن نذكر افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة، لابد من التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الحبوب في المناطق الحساسة، ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:

  • إزالة الشعر من المناطق الحساسة بطريقة خاطئة.
  • ارتداء ملابس داخلية غير قطنية.
  • استخدام الفوط الصحية لفترة طويلة أثناء فترة الحيض.
  • عدم الاهتمام بنظافة المناطق الحساسة بشكل جيد.
  • انسداد الغدد الدهنية

كريم فيوسيدين H  للمنطقة الحساسة

 فيوسيدين H  افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة

يعتبر كريم فيوسيدين H  افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة، وذلك لأنه يحتوي على حمض الفيوسيديك، الذي له قدرة على القضاء على البكتيريا المسببة لظهور الحبوب، وتلطيف الحكة المصاحبة لظهور الحبوب.

لابد من تنظيف المناطق الحساسة جيدًا قبل وضع الكريم، ويفضل استخدام غسول طبي، ثم تجفيفها جيدًا بمنشفة من القطن، ووضع طبقة رقيقة من الكريم ثلاث مرات يوميًا.

أفضل كريم للحبوب بعد السويت

تؤدي إزالة الشعر بواسطة الحلاوة إلى ظهور الحبوب الرفيعة، والتي قد تكون مؤلمة ومسببة للحكة، ويمكن استخدام الكريمات التالية لعلاج الحبوب بعد الحلاوة:

  • كريم فيوسيدرم Fusiderm cream

يعتبر كريم فيوسيدرم أفضل كريم لإزالة الحبوب من منطقة البكيني، لأنه يحتوي على مادة الفيوسيديك أسيد التي لها القدرة على علاج الحبوب نهائيًا وفي وقت قصير.

كريم فيوسيدرم Fusiderm cream

  • كريم فيوسيكورت fucicort cream

يستخدم كريم فيوسيكورت لعلاج الحبوب في المناطق الحساسة وذلك لأنه يحتوي على مادة الفيوسيدين المعروفة بقدرتها على القضاء على البكتيريا المسببة للحبوب، كما يحتوي على مواد مضادة للالتهابات تعالج الحكة والالتهابات الناتجة عن الحبوب.

كريم فيوسيكورت fucicort cream

علاج حبوب منطقة البكيني

هناك عدة طرق لعلاج حبوب منطقة البكيني، واحذري سيدتي من إهمال علاج حبوب هذه المنطقة لأنها قد تترك آثارًا وتسبب خشونة الجلد، ومن بين هذه الطرق:

  • البحث عن افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة مثل كريم كيناكومب، أو كريم باندرمال.
  • ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن، والبعد عن الملابس الداخلية التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف والنايلون.
  • تنظيف منطقة البكيني جيدًا، ويفضل استعمال غسول طبي لتنظيفها وتعقيمها.
  • تجفيف منطقة البكيني جيدًا باستخدام مناشف قطنية.

علاج الحبوب بعد إزالة الشعر من المناطق الحساسة

تؤدي إزالة الشعر من المناطق الحساسة ببعض الكريمات، أو عن طريق استخدام أدوات إزالة الشعر الغير معقمة، إلى تهيج البشرة وظهور الحبوب، ويمكن علاج هذه الحبوب باستخدام الكريمات التالية:

  • كريم بيتاديرم Betaderm cream

يحتوي كريم بيتاديرم على مادة بيتاميتازون فاليرات المشتقة من الكورتيزون، لذلك فهو أفضل كريم لعلاج الحبوب بعد إزالة الشعر من المناطق الحساسة.

كريم بيتاديرم Betaderm cream افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة

  • كريم بانديرمال pandermal cream

يحتوي كريم بانديرمال على مجموعة من مشتقات الكورتيزون المعروفة بقدرتها على علاج الالتهابات والقضاء على البكتيريا المسببة لظهور الحبوب، كما ينصح باستخدامه بعد إزالة الشعر للوقاية من حدوث حكة أو ظهور الحبوب.

كريم بانديرمال pandermal cream

إزالة آثار الحبوب من المناطق الحساسة

في كثير من الأحيان قد تختفي الحبوب من المناطق الحساسة ولكنها تترك أثر في الجلد، وبثور، كما تسبب جفاف الجلد وتشققه، ويمكن إزالة آثار الحبوب باستخدام الكريمات التالية:

  •  كينا كومب كريم kina Comp Cream

بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على مضاد حيوي ومضاد للالتهابات ومضاد قوي للفطريات، يعد كريم كينا كومب هو افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة.

كينا كومب كريم kina Comp Cream

  • سودوكريم sudo cream

يتميز بتركيبته اللطيفة على الجلد وقدرته على علاج الالتهابات والحكة وإزالة آثار الحبوب، وتفتيح المناطق الداكنة، والتحكم في إفراز الدهون في المناطق الحساسة، ومنحها النعومة اللازمة.

سودوكريم sudo cream

وفي النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كافة التفاصيل المتعلقة حول افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة، وطرق التخلص من آثار الحبوب في المناطق الحساسة، لأننا نعلم مدى الضيق الذي تشعر به المرأة عند ظهور تلك الحبوب، فتخلصي فورًا منها ولا تجعليها تسبب لكِ الإزعاج.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول افضل كريم لازالة الحبوب من المناطق الحساسة

ما أفضل كريم مضاد حيوي لحبوب المهبل؟

فيوسيدين H كريم، فيوسيكورت كريم، كوادريدرم كريم، بوليدرم كريم.

ما هو أفضل كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة؟

كريم فيت، كريم وان، كريم أفون، كريم هير نو مور، كريم سكين  دكتور.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى