لايف ستايل

افضل عصارة فواكه على البارد ..مقارنة بين أشهر 10 أنواع بالصور والأسعار

هل مازلتِ تستخدمين الطرق التقليدية في عصر الفواكه، وهل أصبحت العصارة اليدوية غير مريحة بالنسبة لكِ، فلا غنى اليوم عن افضل عصارة فواكه على البارد لأنها من القطع الأساسية التي ينبغي أن تكون في مطبخك، لم يعد عليكِ سوى تقطيع الفاكهة أو الخضروات ووضعها في العصارة الكهربائية، وفي ثوان معدودة سوف تحصلين على عصير طازج طبيعي بنكهة مميزة، ولكن عليكِ اختيار أفضل الأنواع التي تمنحك كل ما ترغبين لأن هناك عشرات الأنواع التي ظهرت في الأسواق ولكي تختاري الأفضل من بينها لابد من متابعة هذا المقال الهام الذي سنوضح من خلاله مزايا وعيوب أبرز ماركات عصارة الفواكه.

افضل عصارة فواكه

 إذا كنتِ ترغبين في عمل عصير صحي منزلي بدون إضافة مواد حافظة أو ألوان فإن العصارة جهاز مهم للغاية، يمكنك استخدامه للحصول على فوائد وفيتامينات الفواكه والخضار، ولأن كل جهاز له مواصفاته جولتنا معك للتعرف على أفضل عصارة فواكه ستبدأ من خلال الفقرة التالية:

افضل عصارة فواكه من كفينغر

من افضل عصارة فواكه موجودة بالسوق العربي وبعض الدول العربية عصارة فواكه كفينغر، العصارة بها فتحة ذات غطاء عريض لعصر أسهل، مما يتيح عصرًا سريعًا.

يسمح الأنبوب مقاس 82 مم بوضع مكونات كبيرة كاملة دون تقطيعها، مما يتيح لك عصر العصير بسرعة ويقلل من وقت تحضير وتقطيع المكونات، يمكن عصر الخضار الورقي مثل الكرفس واللفت بسهولة من خلال مدخل صغير بالعصارة.

أشهر موديلات كفينغر هو Kuvings Whole Slow Juicer EVO 810 وهو يباع في المملكة العربية السعودية بسعر ألفين ومئتين وعشرين ريال سعودي 2230.

افضل عصارة فواكة كفينغر

افضل عصارة فواكه من كينوود

قدمت كينوود عدد محدود من موديلات العصارات منها على سبيل المثال عصارة فواكة JEM500SS، تحتوي العصارة على مدخل أو أنبوب واسع يتيح دخول الفاكهة أو الطعام بدون تقطيع لتوفير المجهود.

تقوم العصارة بتجنيب اللب والبذور ونزعها من الفاكهة للحصول على عصير بدون لب ووضعه جانباً، بها نظامين للعصر يناسب الأطعمة اللينة والجافة لذا فهي افضل عصارة فواكة .

افضل عصارة فواكة كينوود
افضل عصارة فواكة كينوود

افضل عصارة فواكه بطيئة من اديسون

البعض يفضل اختيار عصارة فواكة بطيئة لكونها تقدم له خلاصة كاملة لعصير الفاكهة بحيث لا يفقد العصير أي فوائد من الفاكهة مع تقديمها صافية بدون قشور أو ألياف إلا وتستخلصها العصارة منها، لذلك هي أحد افضل عصارة فواكة .

قدمت اديسون عصارة فواكه بطيئة بحيث تستخلص عصير الفاكهة من أي مكونات أخرى سواء كانت قشور أو ألياف موجودة في الفاكهة لتقديم كوب طازج صافي خالي من أي تكتلات، مع تجنيب الفاكهة المستخلصة في جانب منفصل عن العصير والحفاظ على فوائد العصير بفضل طريقة العصر على البارد أو العصر البطيء.

افضل عصارة فواكة بطيئة من اديسون
افضل عصارة فواكة بطيئة من اديسون

افضل عصارة فواكه على البارد من مولينيكس

ما هي العصارة التي تقوم بالعصر على البارد، العصر على البارد هي طريقة عصر تقليدية بطيئة تعتمد على عصر الفاكهة بشكل بطيء حتى لا تفقد العصائر قيمتها الغذائية كما تفعل العصارة السريعة التي تهرس الفاكهة فتؤدي لأكسدتها وفقدانها للقيمة الغذائية فيها.

مولينكس الشركة العريقة صديقة المرأة في المطبخ أحد أهم وأعرق وأشهر ماركات أجهزة المطبخ الصغيرة شهرة قدمت عصارة على البارد، وتعتبر من افضل عصارة فواكة .

بسعر سبعمائة ريال سعودي يمكن شراء عصارة مولينكس البطيئة، الموديل جوسي أند كلين، تقدم أكبر استفادة ممكنة من الفاكهة، شاشة تعمل باللمس تحافظ العصار. على نكهة ولون الفاكهة.

تحتوي على خاصية التنظيف الذاتي لتوفر لك الوقت والجهد كما أنها تقوم بتحضير العديد من الأطعمة منها على سبيل المثال العصائر والآيس كريم وكذلك أيضاً المربى.

بالإضافة إلى خاصية التحكم في اللب وهذه الخاصية قابلة للتعديل بحيث تسمح لك هذه الخاصية بالتحكم في كم اللب الموجود في العصير إذا كنت تريديه كثير أو قليل أو لا تريدي لب على الإطلاق.

أفضل عصارة فواكه على البارد عصارة فواكه مولينيكس

أفضل عصارة جزر من نوتري بيلت

يشتهر الجز. بفوائده التي لا حدود لها، لذا يحرص الرياضيين والأشخاص المهتمين بالحصول على فوائد الجزر على تناوله ونظراً لفوائد الجزر العديدة مع كونه قاسي وجاف على الاسنان يحب البعض تناوله عصير.

ويصعب عصر الجزر في أي ماكينة عادية وتعتبر أفضل عصارة جزر هي نتربيليت بها سرعتين وسهل تنظيف الأجزاء البسيطة منها في غسالة الأطباق، كما انها تعصر الجزر وغيره وتجنب اللب وتقدم كوب عصير طازج خالي من الشوائب.

أفضل عصارة جزر عصارة نوتري بيلت
أفضل عصارة جزر عصارة نوتري بيلت

افضل عصارة فواكه كهربائية من تورنيدو

عصارة تورنيدو تبدأ بسعر ألف ومائتين 1200 جنيه مصري، العصارة من الاستانلس لمنع الصدأ، سهلة التنظيف، تقدم عصير منفصل ومصفى عن القشور والشوائب، لعصر أفضل من خلاصة الفاكهة.

عصارة فواكه كهربائية عصارة فواكة تورنيدو
عصارة فواكه كهربائية عصارة فواكة تورنيدو

عصارة الفواكه اليدوية Zulay

السعر حوالي ثلاث مائة وخمسون جنيه يمكن شراء عصارة فواكة يدوية من زولاي، عصارة الليمون والبرتقال والفواكه الصغيرة الأخرى.

يدوية تساعدك في عصر الليمون بديلة عن العصر باليد المرهق، تحافظ على عدم عصر اللب والبذر لكن ليست بشكل متفصل تبقى في مكانها في مصفاة العصارة.

عصائر فريش طازجة من عصارة سهلة التنظيف العادي او داخل غسالة الصحون في ثواني تصبح نظيفة، مقاومة للصدأ بفضل الفولاذ المقاوم المصنعة منه، أقل ضوضاء وصداقة للبيئة من العصارات الكهربائية، ولا تأخذ حيز كبير في مطبخك.

عصارة الفواكه اليدوية Zulay
عصارة الفواكه اليدوية Zulay

افضل عصارة فواكه من براون

براون أحد أهم الماركات في إنتاج أجهزة المنزل الصغيرة المنافس التقليدي لمولنيكس وفيليبس، تبدأ أسعارها في مصر من ألفين جنيه وصولاً لأربعة ألاف جنيه مصري.

أما متوسط السعر في المملكة العربية السعودية هو خمسمائة وخمسين ريال سعودي، عصارة سريعة تقدم كوب عصير في أقل من ثلاثين ثانية سهلة التنظيف، وسرعات تناسب مدى ليونة الفاكهة أو قسوتها، مع علبة خاصة لتجنيب اللب.

عصارة فواكه براون
عصارة فواكه براون

افضل عصارة فواكه فيليبس

عصارة فيليبس متطورة بخواص غير متوفرة في غيرها من العصارات، فإلى جانب انها سهلة التنظيف مع خاصية منع التقطير لبقاء المطبخ نظيف، خاصية تجميع اللب، أنبوب دخول الفاكهة كبير ليوفر وقت وجهد التقطيع.

مع توفر أهم ميزة يصعب إيجادها في غيرها وهي التحكم في قوام العصير، بحيث يمكن الحصول على عصير خفيف صافي تماماً او عصير دسم بقليل من الألياف يصل لنسبة خمسون بالمائة، مع تحكم في السرعة وضجيج أقل.

عصارة فواكه فيليبس
عصارة فواكه فيليبس

عصارة بلاك اند ديكر

عصارة بلاك اند ديكر كهربائية تأتي بوعاء للعصير تقوم بعصر كافة أنواع العصائر سواء كان لين أو جاف، بسعر ثلاثمائة وسبعون ريال سعودي 370 وهي للموديل الاستانلس ستيل JE800-B5.

فتحة واسعة للفاكهة، سرعات لاختيار القوام، مع ميزة فصل اللب عن العصير، منع التنقيط لنظافة المطبخ، مع استخلاص أكبر كمية من العصير الموجود في الفاكهة، ونفس هذه الخصائص متوفرة في موديل JE350 في مصر بسعر 1790 ألف سبعمائة وتسعون جنيه مصري.

عصارة بلاك اند ديكر
عصارة بلاك اند ديكر

عصارة فواكه كليكون

عصارة كليكون بسعر مائة وستون ريال سعودي، كليك اون أو كليكون، عصير طازج مع عصارة كليكون الاستانلس ستيل، ذات الطرد المركزي، والشفرات المثالية، لكميات عصير كبيرة، عصير فواكه بحجم كبير بفضل الأنبوب الواسع فلا تحتاج لتقطيع الفاكهة.

عصارة فواكة كليكون
عصارة فواكة كليكون

افضل عصارة فواكه من باناسونيك

بسعر 4865 جنيه مصري تباع عصارة باناسونيك، عصارة رائعة ءات قطع متعددة، تحتوي معها على مع مكان منفصل للبقايا وتسمح بعصير الفاكهة بدون تقطيع مع فصل اللب عن العصير.
افضل عصارة فواكة عصارة بالزانو

عصارة بالزانو عصارة بطيئة تحتفظ بكافة فوائد الفاكهة دون إهدار للفيتامينات مع منحك كوب عصير طازج صافي بدون الياف وقشور، بفضل خاصية العصر البطيء.

تعمل على ضغط المكونات دون تقطيعها وهي الميزة التي تحافظ للفاكهة على فوائدها، بسرعة أبطأ مرتين من أي عصارة أخرى، مع عصير امثر.

نظام للتنظيف الذاتي مع إمكانية تحضير عصير مناسب للأطفال، صوت اقل واهتزاز أقل، ونسبة أكبر تصل ثمانين بالمائة من العصير.

افضل عصارة فواكة باناسونيك
افضل عصارة فواكة باناسونيك

افضل عصارة فواكه رخيصة من ميانتا

تعتبر ماركة ميانتا من الماركات المنافسة في السعر نظراً لتقديمها البدائل الرخيصة للاجهزة المنزلية مرتفعة السعر مع جودة مقبولة، قدمت ميانتا عصارة فواكه بسعر لا يتجاوز الستمائة جنيه مصري.

تقوم العصارة بدون ماء للاطعمة الصلبة مثل الفاكهة، تعمل بسرعة واحدة، قطعي الفاكهة وضعيها لتفصل العصير عن الألياف، تعصر في كل مرة كميات قليلة ولكنها سريعة وعملية.

 

 

 

 

 

افضل عصارة فواكة رخيصة ميانتا
افضل عصارة فواكة رخيصة ميانتا

تجربتي مع افضل عصارة فواكه على البارد 

كنت أبحث منذ فترة عن عصارة فواكه كهربائية على البارد فوجدت أن الاختيار الأمثل هي عصارة فواكه باناسونيك لأنها مصنوعة من أفضل الخامات، كما أنها تتحمل ضغط العمل خاصًة لأنني استخدمها في مكان عملي لأنني امتلك كافيه خاص بي أقدم فيه أشهى العصائر الطبيعية الطازجة وأحتاج إلى أداة سريعة ومتميزة تساعدني في عمل جميع العصائر الباردة بكل أنواعها.

هذه العصارة تمنحني عصير صافي اللون يوجد به جميع العناصر الغذائية بدون أكسدة ومذاق أكثر من رائع، كما أن موتور العصارة يصل إلى 150 واط وبالتالي فهي تقلل من استهلاك الكهرباء، ولا تُحدث أي ضوضاء عند الاستخدام، كما أنها لا تهتز أثناء التشغيل، ولذلك أظن أنها افضل عصارة فواكه يمكنك شرائها وتجربتها دون تردد. 

أسئلة وأجوبة حول افضل عصارة فواكة

ما هي افضل عصارة فواكه؟

تعتبر أفضل عصارة فواكة هي فيليبس HR 1925/21 لأنها توفر كافة خصايص العصارات الأخرى وتزيد عليها بميزات مختلفة.

ما هي العصارة البطيئة؟

العصارة البطيئة هي عصارة تستهلك وقت أطول في العصر بحيث تصل لثلاثين ثانية أو أكثر لتقدم خلاصة الفاكهة دون فقد الفوائد.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى