العناية بالبشرة

افضل زيت تان ..الدليل الشامل بالصور والأسعار لأشهر زيوت وكريمات تسمير البشرة في 3 أيام

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على لون برونزي مميز لجسمك في فصل الصيف فلابد من تجربة افضل زيت تان هذا المنتج الرائع الذي أصبح يغزو مواقع البحث بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة، احصلي على زيت تان أو كريم تان لبشرتك دون أي تردد لكي تصبح بشرتك مثل النجمات والمشاهير، سوف نتعرف معكِ الآن على أفضل زيوت للتشميس من خلال هذا المقال الشيق، وسوف نصطحبك معنا في جولة تتعرفين منها على أحسن نوع زيت تان يمكنك الاعتماد عليه لكي تحصلي على مظهر جذاب ولون بشرة مشرق لامع طوال الوقت.

محتوي المقال اظهار

افضل زيت تان من الصيدلية

ماذا لو كنتِ تحاولين الحصول على لون ذهبي لبشرتك وماذا لو كان يراودك سؤال ما افضل زيت للبرونزاج؟ أو اللون البرونزي، سوف نوضح لكِ الآن أفضل زيت تشميس أو أحسن نوع زيت للتان تستطيعين استخدامه للحصول على بشرة مشرقة وناعمة وأكثر جاذبية.

زيت تان Hawaiian Tropic

يعتبر هذا النوع هو أفضل تان أويل يمكنك استخدامه فهو عبارة عن خلاصة نبات الجزر الذي يستطيع أن يمنح بشرتك اللون البرونزي الذي تبحثين عنه، هذا إلى جانب أنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة، كما أنه يرطب بشرتك ويمنحها نعومة فائقة بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات الآمنة على بشرتك، فإذا كنتِ تتساءلين عن زيت الجزر للتان يمكنك الحصول على هذا النوع بسعر 121 جنيه مصري، بسعر 43 ريال سعودي.

افضل زيت تان

زيت تان بيزلين بالجزر

احصلي على بيزلين تان بخلاصة الجزر افضل زيت تان دون تردد أو تفكير وذلك لأن منتجات بيزلين غنية عن التعريف، سوف تحصلين على بشرة برونزية جذابة للغاية فهو منتج له قدرة فائقة في تسمير لون الجسم بالدرجة التي تفضلينها بفضل احتوائه على فيتامين إي وفيتامين F وهما يقومان بمهمة ترطيب بشرتك.

هذا إلى جانب احتوائه على شمع العسل وزيت جوز الهند وكذلك زيت اللوز وجنين القمح، كما أن سعره هو 300 جنيه مصري، وللحصول على زيت تان النهدي بيزلين من المملكة العربية السعودية يمكنك شرائه بسعر 47 ريال سعودي.

زيت تان بيزلين بالجزر

زيت تان نيفيا Nivea Sun Tanning Oil Spray

تعتبر منتجات نيفيا من أفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم التي أثبتت نتائجها الفعالة على مدار سنوات عدة، وهذه التركيبة الرائعة من أفضل تان للجسم الغنية بزيت الجوجوبا تستطيع أن تمنح بشرتك لون برونزي رائع يدوم لفترات طويلة، كما أنه يحتوي على عامل حماية ووقاية من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى الملمس الحريري الذي تحصلين عليه، أما سعره فهو 548 جنيه مصري.

زيت تان نيفيا Nivea Sun Tanning Oil Spray

زيت تان كاروت Carrot Sun Oil

هذا النوع مصمم خصيصًا من أجل منح بشرتك لون ذهبي مميز وجذاب فهو أفضل زيت تسمير الجسم يمكنك استخدامه للحصول على اللون المثالي لبشرتك، فهو يحتوي ضمن مكوناته على خلاصة زيت الجزر والحناء التي تمنحك لون رائع لفترات طويلة، هذا إلى جانب احتوائه على زيت جنين القمح الذي يرطب وينعم.

بالإضافة إلى الفيتامينات التي تعزز من توحيد لون البشرة، كما يدخل ضمن مكوناته زيت اللوز الذي يحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس ويحميها من علامات الشيخوخة بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وسعره هو 300 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 101 ريال سعودي.

زيت تان كاروت Carrot Sun Oil

زيت تان بانانا بوت Banana Boat Deep Tanning Oil

ماذا عن هذا النوع الرائع فإذا كنتِ تتساءلين كيف اسوي تان للوجه؟ أو للجسم فإن الإجابة هي استخدام تان بانانا بوت ذو المكونات الطبيعية التي تمنحك ترطيب عميق ولون ذهبي جذاب.

فهو يحتوي على خلاصة زبدة الكاكاو بالإضافة إلى زيت جوز الهند وخلاصة الجزر وكلها مكونات ضرورية لحصولك على لون بشرة رائع، هذا إلى جانب أنه يحمي بشرتك من تأثير أشعة الشمس وهو مقاوم للماء، كما يجعل بشرتك حريرية ويمنحك النعومة وسعره هو 270 جنيه مصري و42 ريال سعودي.

زيت تان بانانا بوت Banana Boat Deep Tanning Oil

زيت تان بيت الصابون اللبناني

هذا النوع من زيت التشميس هو مثالي مع من ترغب في منح بشرتها اللون البني الداكن وذلك لأنه يحتوي على خلاصة الشاي الأسود والذي يقوم بدور فعال في اسمرار بشرتك بالإضافة إلى الترطيب والنعومة التي تحتاجين إليها، كما أنه يحميكي من أشعة الشمس لأنه خفيف على بشرتك وسعره هو 140 ريال سعودي.

زيت تان بيت الصابون اللبناني

زيت تان لونا Luna Tan Oil

تعد منتجات لونا من المنتجات التي تستخدمها الكثير من السيدات، ولعل من أهم هذه المنتجات التركيبة المثالية من تان الجسم من لونا الذي يحتوي على مستخلص ب كاروتين الذي يقوم بدور ترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف الذي قد تتسبب فيه أشعة الشمس.

ولذلك إذا كنتِ ترغبين في معرفة متى نضع زيت التان؟ والذي تنتجه لونا، فإن منتج لونا يوفر لكِ حماية ومرونة ويعزز من نضارة البشرة وإنتاج الكولاجين وبالتالي فهو يقلل من علامات الشيخوخة ولابد من وضعه قبل التعرض لأشعة الشمس، وسعره هو 105 جنيه مصري.

زيت تان لونا Luna Tan Oil

زيت تان شيري بومب Cherry Bomb Tan Oil

هذا النوع من الأنواع التي تتساءل عنها كثير من الفتيات وبالتالي فهو افضل زيت تان، حيث أنه يساعد على تسمير بشرتك ومنحها اللون البرونزي، لأنه يعمل على إنتاج مادة الميلانين في البشرة وهي مادة مسؤولة عن اسمرار البشرة وزيادة التصبغ بها.

بالإضافة إلى أنه يعمل على شد بشرتك ومنحها الكولاجين الذي تحتاج إليه كما تحتوي على فيتامين إي وسي وغيرها، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وسعره هو 115 ريال سعودي.

زيت تان شيري بومب Cherry Bomb Tan Oil

زيت تان كاروتين Carroten Intensive Tanning Oil

هذا النوع هو عبارة عن جل يستخدم خصيصًا في تسمير لون البشرة، وبفضل تركيبته المذهلة الغنية بالزيوت الطبيعية يستطيع أن يمنح بشرتك النعومة والملمس الحريري واللون الذي تفضلينه، لكنه لا يستطيع أن يحمي بشرتك بشكل كامل من أشعة الشمس الضارة وبالتالي لا ينبغي التعرض لأشعة الشمس أثناء وقت الظهيرة بشكل خاص، وسعر هذا المنتج هو 150 جنيه مصري.

زيت تان كاروتين Carroten Intensive Tanning Oil

زيت تان Moroccan oil Sun Oil SPF 15

هذا النوع من افضل زيت تان يمكن استخدامه لأنه مستحضر مذهل يتمتع بتركيبة خفيفة تحمي بشرتك من تأثير أشعة الشمس الضارة ومن بينها الأشعة الفوق بنفسجية والمتوسطة، وبالتالي فهو من أهم الأنواع .

زيت تان Moroccan oil Sun Oil SPF 15

زيت تان Caudalie Beautifying Sun care Oil SPF 30

هذا النوع من أكثر الأنواع التي تمنحك لون اسمر سريع للغاية، كما أنه يغذي بشرتك ويمنحها الترطيب والنعومة والمظهر الجميل المضيء وذلك لأنه يمنحك اللون المطلوب في وقت قصير، وسعره هو نحو 287.99 ريال سعودي.

 

زيت تان Caudalie Beautifying Sun care Oil SPF 30

زيت تان غاىنييه Garnier Ambre Solaire Golden Protect Sun Oil

هذا النوع الذي تقدمه شركة غارنييه العالمية هو عبارة عن افضل زيت تان فهو يستطيع أن يمنح بشرتك مظهر ذهبي مضيء، كما أنه يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة لأنه يحتوي على مؤشر حماية وسعره يبلع نحو 62.79 ريال سعودي.

زيت تان غاىنييه Garnier Ambre Solaire Golden Protect Sun Oil

بيزلين زيت الاسمرار Beesline Suntan Oil Gold

هذا المنتج من بيزلين هو عبارة عن تان بدون شمس يمنحك لون ذهبي متميز يحمي بشرتك من تأثير أشعة الشمس ويعطي الجلد لون برونزي لامع، هذا إلى جانب أن زيت تان بيزلين يتمتع بمجموعة من المكونات الطبيعية والصحية، بالإضافة إلى أن بيزلين تان بالذهب هو نوع واحد بينما تقدم بيزلين أكثر من نوع ذو تركيبة فريدة لا غنى عنها بشهادة من قمن باستخدامه من السيدات، وسعره يبلغ نحو 295 جنيه مصري.

بيزلين زيت الاسمرار Beesline Suntan Oil Gold

زيت التسمير من بالي بودي Bali Body Tanning Body Oil

هو افضل زيت تان يمكنك اختياره لأنه يمنح بشرتك اللون الذي تحتاجين إليه، فلا تتردي في اختيار منتج يمنحك بشرة ذهبية لامعة وناعمة ويعمل على ترطيبها ومنحها مظهرًا مشرقًا يجعلك تتمتعين باللون البرونزي الساحر وسعره هو 200 ريال سعودي.

زيت التسمير من بالي بودي Bali Body Tanning Body Oil

زيت تان Australian Gold Exotic Oily Spray

هو عبارة عن زيت بذور عباد الشمس بالإضافة إلى مجموعة من المكونات الرائعة التي تتمثل في زيت شجرة الشاي وزيت الزيتون، يعتبر من افضل زيت تان تستطيعين الاعتماد عليه حيث يقوم الجلد بامتصاص بخاخ Australian Gold Exotic  لكي يمنحك درجة اللون التي تفضلينها كما أنه لا يترك أثر دهني، وهو يأتي بسعر مناسب يبلغ نحو 250.47 ريال سعودي.

زيت تان Australian Gold Exotic Oily Spray

زيت تان Sun Bum Moisturizing Tan Oil

اختاري هذه الزجاجة التي تقدم لكِ لون رائع وبشرة ناعمة على الشاطئ، فهي تحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس وتتكون من زيت جوز الهند العضوي بالإضافة إلى زيت الأرجان كما أنها تضم مع مكوناتها الطبيعية خلاصة الأفوكادو والألوفيرا وبعض من مستخلص نبات القهوة مما يمنحك رائحة عطرية رائعة ومظهر جذاب، وسعرها يبلغ نحو 153 ريال سعودي.

زيت تان Sun Bum Moisturizing  Tan Oil

زيت تان Sol De Janeiro Bum Bum Sol Oil

هذا المنتج يعتبر أفضل تان للبشرة السمراء فرغم سعره المرتفع قليلًا إلا أنه يستطيع أن يمنحك الترطيب والعناية التي تحتاجين إليها، فهو عبارة عن زيت تسمير خفيف الوزن ذو تركيبة فريدة مقاومة للماء، كما أنه مشبع بمجموعة من المكونات الطبيعية المرطبة والغنية بالفيتامينات والمعادن لبشرة أكثر نعومة وجاذبية، هذا إلى جانب رائحة الكراميل والفستق والياسمين التي تنعشك.

زيت تان Sol De Janeiro Bum Bum Sol Oil

زيت تان B Tan Tanned AF Body Tanning Oil

هذا النوع هو افضل زيت تان يمكن استخدامه مع صاحبات البشرة الحساسة، فإذا كنتِ تفكرين في اختيار نوع الزيت الذي يمنحك درجة لون تسمير رائعة بالإضافة إلى أنه آمن على بشرتك الحساسة فاختاري هذا المنتج دون تردد، فهو يحتوي على سبع أنواع من الزيوت الطبيعية التي تساعدك في الحصول على بشرة داكنة كما أنه يتضمن زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وكذلك الأرجان وزيت بذور العنب، وبالتالي فهو يمنح بشرتك الرطوبة والنعومة أثناء التواجد بالخارج كما أنه تركيبة خالية من البارابين والمواد الكيميائية وسعره يبلغ نحو 200 ريال سعودي.

زيت تان B Tan Tanned AF Body Tanning Oil

زيت تان rt Naturals Glow Tanning Oil

يعتبر من أفضل زيوت التسمير الخالية من المواد الكيميائية والذي يمنح بشرتك التوهج واللون البرونزي الساحر، كما أنه يحتوي على زيوت نباتية طبيعية مثل زيت الجوجوبا وزيت الزيتون وكذلك زيت جوز الهند للحماية الفائقة من أشعة الشمس، بل يساعد على تنعيم بشرتك عند وضعه على بشرة نظيفة دون أن يترك بقايا أو أي آثار دهنية، وسعره يبلغ نحو 45.25 ريال سعودي.

زيت تان rt Naturals Glow Tanning Oil

لوشن تان Maui babe Browning lotion

هذا اللوشن الرائع الذي يمنح بشرتك السمرة الطبيعية التي تحتاجين إليها، يمكنك استخدامه كافضل زيت تان لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة الحساسة والعادية، وقد تم تصميمه خصيصًا من مستخلص نبات القهوة لكي يعطيكي اللون الداكن والبشرة السمراء الرائعة، وسعره يبلغ نحو 210 ريال سعودي.

لوشن تان Maui babe Browning lotion

زيت تان بانانا بوت Banana Boat Ultra Mist Deep Tanning Dry oil

هذا النوع من زيوت التسمير الذي يأتي في شكل زجاجة رش يمكن وضعها على الجسم بشكل متساوي هو افضل زيت تان يمكن استخدامه، فهو خيار مناسب يحتوي على عامل حماية البشرة من أشعة الشمس ويتمتع برائحة لطيفة من زيت جوز الهند وبذور العنب، كما أنه مقاوم للماء ويغطي كل مناطق الجسم عكس البخاخات الأخرى، وسعره يبلغ نحو 227 ريال سعودي.

زيت تان بانانا بوت Banana Boat Ultra Mist Deep Tanning Dry oil

 

زيت تسمير Nuxe Sun Tan Oil

هذا المنتج هو عبارة عن تركيبة فريدة تساعدك على الحصول على درجة لون برونزي رائعة مع عامل حماية من أشعة الشمس، كما أنه مقاوم للماء ويعزز من اسمرار البشرة بالإضافة إلى رائحته العطرة التي تحتوي على خلاصة البرتقال الحلو  وسعره يبلغ نحو 149.5 ريال سعودي.

زيت تسمير Nuxe Sun Tan Oil

 

بيزلين زيت تان Beesline Suntan Oil

يعتبر بيزلين تان هو افضل زيت تان يمكن استخدامه للحصول على درجة اسمرار طبيعية رائعة، فهو تركيبة فريدة غنية بمضادات الأكسدة والمغذيات الأساسية فهو يمنح البشرة اللون البرونزي الذي تفضلينه، كما أنه يحمي من حروق الشمس ويشد البشرة لاحتوائه على الكولاجين.

وبالتالي فهو يمنح بشرتك مظهر شبابي ولكن لابد من دهن الجسم بانتظام على البشرة الفاتحة للحصول على أفضل لون، كما أنه يحتوي على زيت شمع العسل وزيت جوز الهند وكذلك زيت اللوز الحلو وفيتامين ه‍ وسعر هذا المنتج هو 51.75 ريال سعودي.

بيزلين زيت تان Beesline Suntan Oil

زيت تان Maui Now

هذا النوع هو عبارة عن زيت تان يمنح بشرتك اللمعان الذي ترغبين فيه، ويستطيع أن يمنحك درجة اللون الذهبي اللامع، وتتوفر منه أربع عبوات بأربعة ألوان مختلفة منها البينك والأخضر والأسود والأبيض، حيث تمنحكِ الزجاجة ذات اللون الوردي درجة اللون الذهبي، بينما تمنحك العبوة ذات اللون الأسود درجة داكنة لبشرتك، ويبلغ حجم العبوة منه 100 مل، وسعره هو 155.25 ريال سعودي.

 

زيت تان Maui Now

زيت لانكستر صن بيوتي فاست تان Lancaster Sun Beauty Fast Tan

هذا المنتج هو عبارة عن مزيج من واقي الشمس وبين الحصول على درجة اللون البرونزي الرائع، فهو تركيبة فريدة لا تترك أي أثر دهني على بشرتك ويمنحك الترطيب والعناية الفائقة وسعره يبلغ نحو 177.10 ريال سعودي.

زيت لانكستر صن بيوتي فاست تان Lancaster Sun Beauty Fast Tan

زيت تان Carrot Sun Gold Sun Oil

هذا النوع هو إجابة على سؤال كيف تصنع زيت للبحر؟، فهذا المنتج الرائع هو افضل زيت تان للبحر نظراً لكونه يحتوي على خلاصة الفاكهة والمكسرات، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحمي من الجذور الحرة وأشعة الشمس، كما أنه لطيف على البشرة ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تحمي الجسم بشكل طبيعي، ويمكن وضعه على كريم واقي الشمس، وسعره يبلغ نحو 74.75 ريال سعودي، 385 جنيه مصري.

زيت تان Carrot Sun Gold Sun Oil

أفضل كريم تان من الصيدلية

إذا كنتِ تبحثين عن افضل زيت تان وأفضل كريم تان فإن الأمر أصبح سهل للغاية لأننا قد جمعنا لكِ مجموعة رائعة من أفضل كريم تان للسيدات وكذلك أفضل كريم تان للرجال لأن كلاهما يبحث عن اللون البرونزي المميز، فلا تحتاري وتتساءلي كيف اصنع زيت البرونزاج؟ أو كيف اسوي تان سريع؟، لأننا وفرنا عليكِ كثير من الوقت والجهد والآن نعرض لكِ أفضل مجموعة من كريمات التسمير.

كريم Carrot Cream Plus SPF 15

هذا الكريم الذي يمنحك نتائج سريعة وفعالة ويمنح بشرتك لون رائع هو الأفضل لمن يمتلكون بشرة فاتحة اللون، فهو يعمل على تسمير البشرة وإظهار اللون البرونزي بشكل سريع وذلك بفضل احتوائه على زيت الجزر والذي يحفز عملية اسمرار الجلد.

بالإضافة إلى احتوائه على خلاصة الحناء منا يعزز من اللون الذهبي لبشرتك، هذا إلى جانب وجود فيتامينات وأحماض اوميجا 3 الدهنية ومضادات الأكسدة التي ترطب الجلد وتجدد البشرة وتصلح للاستخدام لجميع أنواع البشرة، أما سعره فهو يبلغ نحو 97.75 ريال سعودي، 494 جنيه مصري.

كريم Carrot Cream Plus SPF 15

كريم Fake Bake Original Self-tan Lotion

هذا اللوشن هو عبارة عن كريم ذو قوام فعال سهل الامتصاص من قبل الجلد ويستطيع أن يمنحك الاسمرار بشكل فعال، فسوف تحصلين من خلاله على اللون الذي ترغبين فيه حتى بدون التعرض للشمس لأنه يقوم بدور زيت تان منزلي يمكن استخدامه في المنزل بسهولة، وهو يأتي مع كتيب يشرح طريقة استعماله وسعره يبلغ نحو 230 ريال سعودي.

كريم Fake Bake Original Self-tan Lotion

كريم ST Tropez Gradual Tan Classic

هذا الكريم يصلح لكل سيدة ترغب في الحصول على لمعة مميزة ببشرتها، فهو يمنحك اللون الذي تفضلين بالإضافة إلى أنه مرطب وذو تأثير لطيف على بشرتك وكذلك فهو يناسب جميع أنواع البشرة، وتعتبر مجموعة مكوناته الطبيعية والتي من أهمها الألوفيرا التي تعمل على تنشيط تكوين مادة الكولاجين التي تحفز الجلد وتقلل من آثار تقدم السن والتجاعيد، ولكن ينبغي استعماله بشكل يومي وسعره يبلغ نحو 107.10 ريال سعودي.

كريم ST Tropez Gradual Tan Classic

كريم Fabiola Bronze Tanning Lotion

هذا الكريم يستطيع أن يمنحك لون البرونز بشكل متألق،فرغم استعماله مرة واحدة إلا أنه يمنحك تأثير لمدة طويلة تصل إلى سبعة أيام، كما أنه يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية مثل زيت الجزر و مستخلص الشاي الأخضر وزيت البابونج وزيت جوز الهند وكذلك فيتامين ه‍ وجميعها تساعد في ترطيب جلدك ونعومته.

كريم Fabiola Bronze Tanning Lotion

كريم The Base Gradual Tanning Lotion

هذا الكريم يعتبر من أفضل أنواع كريمات التسمير، ويعد صديق لجميع السيدات لما له من تأثير قوي في إكساب الجلد لون السمرة أو اللون البرونزي بشكل فعال وسريع، كما أنه يعتبر كريم مثالي قوي المفعول يمد الجلد بالهيدرات ويحافظ على لون البشرة لفترات طويلة، ويعد أيضاً من أفضل أنواع الكريمات لصاحبات البشرة الحساسة لأنه غني بمكونات مرطبة مثل خلاصة زبدة الشيا والكراميل والجلسرين وكذلك زيت بذور الجوجوبا، وإذا قمتِ باستخدامه بالطريقة الصحيحة سوف تلاحظين تغير لون الجلد بعد ثلاثة أيام.

كريم The Base Gradual Tanning Lotion

كريم Famous Dave’s Moisture Tan

هذا النوع هو افضل زيت تان بتأثير قوي مثل الكريم فهو يمنحك اللون الرائع دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس المباشرة، لأنه غني بمركبات البشرة التي تتمثل في الألوفيرا وزيت السمسم وزيت الجوجوبا وغيرها من المكونات الطبيعية التي تساهم في إكساب بشرتك درجة الاسمرار الطبيعي.

فإذا كنتِ تضعينه على وجهك اتركيه فقط ثلاث أو أربع ساعات وهي كفيلة لمنحك درجة اللون الذهبي الرائعة، كما يمكن استخدامه على أنه تان للرجال أيضًا فهو لا يترك أي رائحة على الوجه أو الجسم.

كريم Famous Dave's Moisture Tan

كريم Unreal Fake Tan Unreal Personal Tanning Mist

هذا الكريم من الأنواع المثالية التي يمكنك أن تتركيها فقط ثماني ساعات كي تمنحك درجة اللون البرونزي التي تحتاجين إليها، فقط رشي الجلد بالبخاخ والذي هو عبارة عن سائل رذاذي ليس له قوام الكريم وبالتالي يمنحك تغطية مثالية، كما أنه مزيج خاص من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تتمثل في الألوفيرا وحمض الهيالورونيك وكذلك فيتامين ه‍ والكركديه>

كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة المستخلصة من الشاي الأخضر كما يطلق عليه تان احمر لأنه يحتوي مشاركات مستخلص الشاي الأحمر أيضًا، مع العلم أنه يخلو من البارابين والعطور الصناعية التي تسبب تهيج الجلد، وإذا كنتِ تستخدمينه بشكل صحيح سوف تحصلين على اللون الذهبي المميز وذلك عند تدليك الجلد به بقطعة من القماش القطني للحصول على أفضل النتائج.

كريم Unreal Fake Tan Unreal Personal Tanning Mist

كريم Rose Carmel Intensity Tan Solution

هذا النوع هو أشهر وأبرز المنتجات السائلة التي تكسب بشرتك اللون البرونزي الرائع لاعتماده على مواد طبيعية سريعة الثبات وكذلك الجفاف على الجلد، كما أنه يرطب بشرتك بفضل احتوائه على مواد مغذية تخترق طبقات الجلد السطحية لكي تمنحها التغذية إلى جانب الاسمرار.

كريم Rose Carmel Intensity Tan Solution

كريم Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan

هذا الكريم لابد أن يأتي على رأس قائمة اختياراتك إذا كنتِ تبحثين عن درجة لون رائعة لجسمك، يمكنك فقط أن تأخذي حمامك بعد استعمال الكريم بثلاث ساعات وسوف تلاحظين تغير لون جسمك بشكل رائع فكلما زاد الوقت كلما حصلتي على درجة داكنة أكثر، ولكن تجنبي أن تلامسي عيناكِ.

كريم Pure Tan Rapid Tan One Hour Tan

كريم South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzeer Tube

هذا الكريم هو عبارة عن وسيلة فعالة لإكساب جسمك اللون البرونزي المثالي، ومن الشائع أنه يمكنك استعماله للحصول على درجة اللون ليوم واحد مع عدم إبقاء بشرتك بنفس اللون لأوقات طويلة، وبالتالي فهو بالنسبة للبعض اختيار مثالي كما أنه يحتوي على مواد طبيعية من أهمها خلاصة الجلسرين ومستخلص كستناء الحصان وغيرها، كما أنه لا يترك رائحة أو آثار على جسمك.

كريم South Sea Skin Care Island Glow Body Bronzeer Tube

كاروت صن كريم Carrot Sun Gold Cream

هذا المنتج الرائع هو كريم تسمير مميز للغاية مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يحتوي على تسريع التسمير الطبيعي كما يحتوي على زيت اللوز الحلو وزيت جنين القمح وفيتامين إي، هذا إلى جانب الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنحك بشرة ناعمة متوهجة ورطبة بشكل إيجابي، وسعره يبلغ نحو 97.75 ريال سعودي.

كاروت صن كريم Carrot Sun Gold Cream

كريم Clean Tan

هذا الكريم هو من أكثر الأنواع المصنوعة من مستخلص فاكهة الكاكاو العضوي الداكن وذلك بالإضافة إلى مستخلص البنجر ونبات الكاميليا وكلها مكونات طبيعية وضرورية من أجل منح جسمك درجة اللون البرونزي الداكن الرائعة، حيث تقوم أصباغ هذه النباتات بمنح الجسم لون ذهبي طبيعي يتعمق داخل الجلد من ست إلى 8 ساعات فيمنحك اللون المثالي، وهذا الكريم يبلغ نحو 43 دولار.

كريم Clean Tan

كريم Rapid Self Tanning Mousse Perfect Glow

هذا النوع يوفر لكِ التسمير الذي ترغبين فيه فهو يمنحك لون الشيكولاتة الداكن لوجهك، ويمكنك تطبيقه لمدة أربع ساعات ويدوم نحو أسبوع أو أكثر وهو من أحسن كريمات التان لأنه غني بزيت جوز الهند وكذلك زيت الأرجان المغربي بالإضافة إلى زيت بذور البلاك بيري ومضادات الأكسدة وكل ذلك يساعد على شد بشرتك ومنحها العناية والترطيب، أما سعره فهو 34 دولار.

Rapid Self Tanning Mousse Perfect Glow

كريم Beautisol Basic Tanning System

هذا المنتج يضمن لكِ التسمير الذي ترغبين فيه فهو يمنحك نتائج سريعة وفعالة وخالية من العيوب، كما أنه يحتوي على مكونات رائعة وأصباغ تصحيحية للون مما يضمن مظهر جذاب ومن أهم مكوناته قصب السكر وبنجر السكر لضمان لون ذهبي رائع، ولابد من وضع التان على الجسم وتركه حتى يجف حتى تحصلين على لون أكثر إثارة وسمرة، أما سعر هذا الكريم فهو 46 دولار.

كريم Beautisol Basic Tanning System

كريم تسمير الجسم Tan Organic

يعتبر هذا النوع هو من أفضل كريمات تسمير الجسم ويمكن الاستغناء به عن افضل زيت تان للجسم لأنه يمنحك درجة اللون التي تفضلينها، فهو يمنحك أيضًا بشرة ناعمة متوهجة وذات ملمس حريري.

بالإضافة لاحتوائه على تركيبة رائعة مضادة لآثار الشيخوخة وتقدم العمر، وهو مثالي لمن تعاني من بشرتها الحساسة فهو خالي من المواد الكيميائية التي تسبب حكة أو هياج في الجلد وهو يستمر لفترة طويلة وسعره يبلغ نحو 44 دولار.

كريم Tan Organic

كريم تسمير الجسم Spray Sole Sun Gelee

هذا الكريم المذهل هو عبارة عن بخاخ يأتي معه فرشاة مكونة من شعيرات خاصة تتميز بتقنية التجفيف السريع، وهو يعمل على تسمير جسمك في دقائق، وهو يضاهي افضل زيت تان يمكن الاعتماد عليه، لأنه يحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية.

وذلك لإنتاج تان طبيعي للجسم من خلال إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن التصبغات الجلدية، كما أنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية من أهمها الألوفيرا وزيت بذور الجوجوبا ومستخلص الطحالب وكذلك فيتامين ه‍ وفيتامين د، وسعره يبلغ نحو 60 دولار.

كريم تسمير الجسم Spray Sole Sun Gelee

كريم تسمير الجسم Best Bronze Clear Vegan Self Tanning Mousse

هذا النوع هو الآخر من أفضل كريمات التسمير لأنه يحتوي على أفضل المكونات التي تعمل على منحك اللون الذهبي الذي تفضلينه، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة الحساسة، كما أنه يجف خلال دقائق معدودة وهو من أهم مميزاته، يحتوي على البانثينول وفيتامين إي كما أنه يعتبر مرطب طبيعي يمنح البشرة العناية الفائقة ويعيد إليها المظهر الطبيعي واللون البرونزي الساحر وسعره هو 39 دولار.

كريم تسمير الجسم Best Bronze Clear Vegan Self Tanning Mousse

كريم تسمير الجسم Skinny Tan Instant Tanner

هذا الكريم من أفضل منتجات التسمير التي تمنح جسمك اللون الرائع، وهو يصلح للتسمير بدون شمس ورغم أن مفعوله لا يدوم طويلًا إلا أنه يجف بسهولة ويحافظ على بشرتك رطبة، ويمكنك أن تتركيه على جسمك خمس دقائق فقط حتى يجف وسعره هو 13 دولار.

كريم تسمير الجسم Skinny Tan Instant Tanner

كريم تسمير الجسم Custom Tan

هذا المنتج يعتبر افضل زيت تان للجسم لأنه يستطيع أن يوفر لون متوازن ونتائج فورية دائمة، ولكن لابد من تطبيقه على بشرتك وهي نظيفة للحصول على درجة اللون التي ترغبينها، وسعره هو 35 دولار.

كريم تسمير الجسم Custom Tan

كريم تسمير الجسم Sunless Self Tanner Face and Body

يمثل هذا الكريم واحد من أفضل أنواع كريمات التسمير بدون شمس، فهو يحتوي على خلاصة زبدة الشيا وفيتامين إي بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تصلح بشرتك وتحميها كما أنه يمنحك الاسمرار ويعطي نتائج في أقل من أربع ساعات، فقط قومي بتدليك جسمك به وسوف تحصلين على اللون المرغوب وسعره هو 35 دولار.

كريم تسمير الجسم vogenix Sunless Self Tanner Face and Body

كريم تسمير البشرة NKD SKN Organic

هذا الكريم من الكريمات المغذية الفعالة وهو برائحة طبيعية تمنحك لون برونزي رائع للغاية، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة البشرة الحساسة، فهو منتج غني بالمكونات العضوية التي ترطب الجلد وتمنحك بشرة مشرقة متوهجة بفضل مستخلص الفواكه الذي يحتوي عليه كما أنه يحتوي على خلاصة العنب الذي يحسن من لون بشرتك، وسعر هذا الكريم هو 20 دولار.

كريم تسمير البشرة NKD SKN Organic

كريم تسمير البشرة Moroccan Tan

هذا الكريم من أفضل الأنواع التي تساهم في تسمير بشرتك بشكل رائع، فهو عبارة عن لوشن يحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية مثل زيت الأرجان وزيت الورد وبالتالي فهو يغذي بشرتك بعمق، وهو يساعدك على حماية بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة والخطوط الرفيعة التي تظهر على الجلد وذلك بفضل تركيبته خفيفة الوزن، وهو متوفر بسعر 27 دولار.

كريم تسمير البشرة Moroccan Tan

كيفية تسمير البشرة بالطرق الطبيعية

قد لا تحتاجين إلى استخدام افضل زيت تان من الصيدلية أو استخدام كريمات التسمير المعروفة، لأن هناك طرق تستطيعين من خلالها عمل كريم تسمير أو زيت تان منزلي بطريقة آمنة للغاية وبمكونات طبيعية دون أي أضرار تلحق بكِ أو ببشرتك، كما أن الجلوس لفترات طويلة تحت أشعة الشمس قد يصيب جسمك ببعض الالتهابات الجلدية أو الحروق.

ولذلك ينصح الأطباء بضرورة الحرص قبل استخدام كريم التسمير أو زيت تان مع ضرورة الحرص على اختيار الأوقات المناسبة للجلوس تحت أشعة الشمس للاستفادة من الأشعة وليس من أضرارها، وسوف نستعرض الآن قائمة بأفضل زيوت تسمير البشرة الطبيعية التي يمكنك استخدامها.

  • زيت جوز الهند: إذا كنتِ تتساءلين هل يستخدم زيت جوز الهند للتان؟ فإنه من أكثر الأنواع التي تناسب البشرة الحساسة.
  • زيت البندق: من أفضل الأنواع المستخدمة مع البشرة المختلطة.
  • زيت الأفوكادو: من أفضل الأنواع للبشرة الجافة.
  • زيت القمح: يفيد في تسمير البشرة الحنطية والدهنية.
  • زيت عباد الشمس: يعمل على تحسين مرونة الجلد والتسمير دون أضرار.
  • زيت الزيتون: مع القليل من عصير الجزر حتى تحصلين على تلوين بشرتك باللون الذهبي اللامع.
  • تان بزيت جونسون: هو زيت الأطفال وهو من أكثر أنواع الزيوت المفيدة للجسم حيث يختار الكثير من السيدات إلى استخدام بيبي أويل للتان الذي يمنحك درجة لون طبيعية رائعة دون أي أضرار.

تسمير البشرة بزيت الزيتون

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لصناعة افضل زيت تان باستخدام زيت الزيتون وإذا كنتِ تتساءلين كيف اسوي تان بزيت الزيتون؟، فسوف تحتاجين إلى القيام ببعض الخطوات لصناعة هذا الزيت في المنزل وذلك من خلال هذه المكونات:

  • زيت زيتون بكر.
  • منشفة كبيرة وأخرى صغيرة.
  • كرسي على البحر.
  • ساعة توقيت .
  • صابون خفيف.

الخطوات:

  • ضعي الكرسي في الشمس.
  • ضعي عليه المنشفة الكبيرة.
  • ضبط الوقت على نصف ساعة.
  • ضعي بعض من زيت الزيتون في وعاء.
  • اغمري المنشفة الصغيرة في الزيت وافركي الجزء الأمامي من جسمك.
  • قومي بتشغيل الموقت واستلقِ على ظهرك على الكرسي.
  • اغمضي عينيكِ واسترخي.
  • قومي بضبط المنبه لمدة نصف ساعة أخرى.
  • اغمسي القماش في الزيت مرة أخرى وافركي الجزء الخلفي من جسمك.
  • تأكدي من تغطية رقبتك.
  • استلقي على الكرسي مرة أخرى واغمضي عينيكِ.
  • عندما ينتهي الوقت اغسلي جسمك بلطف باستخدام الصابون والماء البارد.

تجربتي مع افضل زيت تان

أود أن أخبركم تجربتي الشخصية مع استخدام افضل زيت تان فبعد أن تعدى عمري الثلاثين أصبحت أبحث عن منتج يمنحني الاسمرار الطبيعي دون الحاجة للتعرض للشمس لفترات طويلة بل يمكنني الاعتماد عليه في فصل الشتاء أيضًا، وبالفعل لجأت إلى استخدام زيت تان بيزلين الذي منحني اللمعة التي أفضلها واللون المشمشي الذهبي مثل النجمة جينيفر لوبيز.

كما أن بيزلين قد طرحت نوعين أروع من بعضهما، فهناك نوع منهما به لمعة رائعة وتدوم على الجلد لفترة طويلة، كما أن هناك نوع آخر يعطي درجة أفتح قليلًا ويمكن استخدامه للأولاد، كما أنني أصبحت منتظمة على روتين شنطة البحر وهو عبارة عن صن بلوك وزيت تان بالإضافة إلى مبرد بعد التان.

تجربتي مع افضل زيت تانفي الختام بعد أن تعرفنا على جميع أنواع افضل زيت تان يمكنك الاعتماد عليه إذا كنتِ تبحثين عما هو أفضل للحصول على لون ذهبي أو برونزي ساحر لبشرتك، فلا تترددي عزيزتي في انتقاء أحد هذه الأنواع التي ذكرناها لكِ بالتفصيل، كما أننا استطعنا أن نقدم لكِ مجموعة متنوعة من كريمات تسمير البشرة وطريقة صنعها بالمنزل إن أمكن ذلك، فلا تحتاري بعد اليوم لأن هذا التقرير قد ضم كل ما تحتاجين إليه لتكوني من الجميلات.

أسئلة وأجوبة متكررة حول افضل زيت تان

كيف اعمل تان بدون شمس؟

هناك أنواع من كريمات تسمير الجسم أو زيت تان للجسم دون الحاجة إلى الذهاب للشواطئ أو انتظار فصل الصيف، وذلك لأن هناك مجموعة من الزيوت التي تستخدم لعمل تان منزلي مثل زيت جوز الهند، زيت الزيتون وكذلك زيت جنين القمح وزيت بيبي أويل وغيرها، كما يمكنك استخدام خلطة بودرة الكاكاو أو خلطة الشاي وغيرها من الخلطات الطبيعية لعمل تان بدون شمس.

كم دقيقة اسوي تان؟

يمكن وضع التان على الجسم لمدة لا تقل عن نصف ساعة للحصول على أفضل النتائج، كما يمكنك وضعه ساعتين أو ثلاثة إذا كنتِ ترغبين في الظهور بلون برونزي داكن.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى