العناية بالبشرة

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية ..13 نوع يحميكي من أشعة الشمس الحارقة

تتعدد مشاكل البشرة الدهنية وذلك لأنها من أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل بشرتك الدهنية وتحتاجين إلى حل جذري يعيد إليها حيويتها وترطيبها من جديد ويحميها من العوامل الخارجية خاصًة أشعة الشمس الضارة، فأنتِ بالضرورة تحتاجين إلى كريم واقي من الشمس بسعر مناسب، لذا نقدم لكِ اليوم من خلال جميلات ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية، فتابعينا واختاري الأنسب لكِ.

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

الصن بلوك هو واحد من أهم المنتجات التي ينبغي أن تكون ضمن مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بكِ، فهو يحمي بشرتك من التعرض لسرطان الجلد كما أنه يحتوي على أفضل مكونات واقي الشمس التي تناسب طبيعة بشرتك، هذا إلى جانب أنه يحد من ظهور حبوب الشباب المزعجة التي تترك البثور والرؤوس السوداء وغيرها من مشكلات البشرة المتعددة، وسوف نعرض معكم الآن مجموعة من أفضل أنواع الصن بلوك الذي صمم خصيصًا للعناية بالبشرة الدهنية، والآن دعونا نعرف معاً ما هو ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية؟

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

كريم الترا سكرين واقي الشمس من بيزلين

يعتبر منتج صن بلوك بيزلين هو من أفضل الأنواع التي تستخدم مع صاحبات البشرة الدهنية لحمايتها من آثار أشعة الشمس الضارة، فهو يحمي بشرتك من الجفاف ويمنحها الترطيب اللازم ويساهم في الحفاظ عليها من أضرار العوامل الخارجية، فهو يمنع اختراق الأشعة لبشرتك، كما أنه يحمي بشرتك من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر ويقلل من الإصابة بسرطان الجلد، أما سعره فهو 44.36 ريال سعودي.

كريم الترا سكرين واقي الشمس من بيزلين

كريم يوسيرين دهان للوجه وواقي الشمس

هذا النوع من الكريم الواقي من أشعة الشمس هو من أفضل وأهم أنواع الحماية التي قد توفرينها لبشرتك الدهنية، فهو فائق الفاعلية ويحمي بشرتك من التعرض لظهور حبوب الشباب والإفرازات الدهنية، كما أنه يمنحك لمسة نهائية جافة دون لمعان وتستطيعي استخدامه ككريم أساس للمكياج، لا يسد المسام ولا يحتوي على عطور، أما سعره فهو 40 ريال سعودي وبالتالي فهو من ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية.

كريم يوسيرين دهان للوجه وواقي الشمس

 

كريم التفتيح برايت بيوتي النهاري بعامل حماية من أشعة الشمس

يعد هو الآخر من أفضل الأنواع وأرخص الأسعار التي تجدينها في الأسواق، هذا إلى جانب ما يحمله من فوائد لبشرتك الدهنية، فهو يحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة ويقلل من التصبغات كما أنه يقلل من الالتهابات والتهيج الذي يصيب بشرتك في فصل الصيف، ويساعدك في تفتيح المسام وكذلك يساهم في تفتيح بشرتك، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 17.95 ريال سعودي.

كريم التفتيح برايت بيوتي النهاري بعامل حماية من أشعة الشمس

كريم واقي شمس بيو بالانس مع كريم أساس للبشرة الدهنية

هذا النوع يعمل كواقي من الشمس كما أنه مقاوم للماء، يوفر للجلد أعلى حماية من علامات التصبغ الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والتي تشكل تجاعيد مبكرة، كما أنه غير لزج ولا يترك أي آثار بيضاء بالإضافة إلى أنه غير دهني ولا يترك الجلد لامع بالإضافة إلى خلوه من المواد العطرية، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 65.71 ريال سعودي.

كريم واقي شمس بيو بالانس للبشرة الدهنية

كريم أو ثيرمال مرطب واقي من الشمس

يعتبر هذا المنتج هو أفضل مرطب للبشرة الدهنية يساعد على حمايتها من أشعة الشمس الضارة، كما أنه يحتوي على تركيبة رائعة خالية من العطور والبارابين، بالإضافة إلى أنه سريع الامتصاص من قِبل الجلد، ويحتوي كذلك على مضادات أكسدة وفيتامين إيه الذي يعمل على تغذية البشرة وحمايتها من علامات تقدم السن والشيخوخة المبكرة، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 19 ريال سعودي، لذا فهو يندرج تحت قائمة ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية.

كريم أو ثيرمال مرطب واقي من الشمس

كريم واقي الشمس سينوز للبشرة الدهنية

يعتبر ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية تم تطويره ليناسب صاحبات البشرة الدهنية ويساعدهن على الظهور بمظهر طبيعي وبشرة غير لامعة ولا يترك أي أثر دهني، كما أنه يعمل على توازن نسبة حموضة البشرة وتوازن الدهون ويوفر حماية فائقة من أشعة الشمس بفضل تركيبته المقاومة للماء، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 82 ريال سعودي.

كريم واقي الشمس سينوز للبشرة الدهنية

كريم دكتور راشيل واقي من الشمس ومقاوم لعلامات تقدم السن للبشرة الدهنية

يعتبر صن بلوك دكتور راشيل من أفضل الأنواع بل يمكن اعتباره ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية، كما أنه يحتوي على الألوفيرا التي تعمل كواقي من الأضرار لصاحبات البشرة الدهنية، وقد حقق نتائج رائعة من قبل مستخدميه كما أنه يأتي بسعر 14.40 ريال سعودي.

كريم دكتور راشيل واقي من الشمس ومقاوم لعلامات تقدم السن للبشرة الدهنية

كريم Disaar صن بلوك بعامل حماية من أشعة الشمس

يعتبر كريم ديسار هو واقي من أشعة الشمس الضارة وخاصة الآشعة الفوق بنفسجية، كما أنه منعش للبشرة الدهنية، فهو يحميها من إفراز الدهون بكثرة ويخفي عيوب البشرة ويساعد على حمايتها من أي آثار ضارة من قبل العوامل الخارجية، إلى جانب أنه يعمل كمرطب أيضًا، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 11.50 ريال سعودي، مما يجعله واحد من قائمة ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية إن لم يكن أبرزهم.

كريم Disaar صن بلوك بعامل حماية من أشعة الشمس

كريم UV Defender Instant Bright Sunscreen

هو كريم رائع يحمي بشرتك من الجذور الحرة الضارة بفضل تركيبته الخالية من الزيوت والدهون، وبالتالي فهو يساهم في ترطيب بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس، ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما يمكن اعتباره واحد من ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية حيث يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 43 ريال سعودي.

كريم UV Defender Instant Bright Sunscreen

كريم صن بلوك Sun Stop بفيتامين إي

هو أفضل مرطب للبشرة الدهنية يمكن استعماله من أجل حماية بشرتك من العوامل الخارجية حيث أنه صنع في استراليا بعامل حماية ووقاية قوي، كما أنه غني بفيتامين إي الذي يعزز من إنتاج الكولاجين ويحمي البشرة من العوامل الكيميائية والبيولوجية ويمنع البشرة من امتصاص الأشعة الضارة، وسعره هو 62.10 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وللحصول على أفضل نتيجة له يمكن تطبيقه بعد تنظيف الوجه عن طريق أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية.

كريم صن بلوك Sun Stop بفيتامين إي

كريم اكسترا ديرم بعامل وقاية من الشمس

يعتبر من أخف الأنواع على الجلد لأن سريع الامتصاص من قبل بشرتك الدهنية، ولا يترك عليها آثار للدهون والإفرازات المزعجة، كما أنه يحميها من تكون البثور التي تنتج عن حبوب الشباب المزعجة، وبالتالي يحافظ على بشرتك من الأشعة الضارة وسعره من أرخص الأسعار، فهو يأتي بسعر 12.04 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

كريم اكسترا ديرم بعامل وقاية من الشمس

كريم ماكس إليجانس واقي الشمس بالكولاجين

هو من أكثر الأنواع التي تحتوي على مادة الكولاجين والتي يحتاجها الجلد بشدة من أجل الحفاظ على مظهره الطبيعي من التجاعيد والخطوط الرفيعة، فهو من أفضل وكذلك ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية يمكنك استخدامه، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 11.50 ريال سعودي.

كريم ويتيننيج يو في صن بلوك

يعد من أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية في فئة الأسعار الرخيصة، فهو يقوم بدور عامل حماية من أشعة الشمس، كما أنه يحتوي على مكونات رائعة تساهم في تفتيح بشرتك ومنع التصبغات، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 22 ريال سعودي.

كريم ويتيننيج يو في صن بلوك

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

من خلال تجربتي الشخصية مع ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية وجدت أن أفضل وأرخص هذه الأنواع كان كريم بيزلين الرائع الذي أثبت فاعليته لدى كثير من السيدات، وقد كانت تجربتي الشخصية خير دليل على ذلك فقد منح بشرتي الحماية والوقاية التي لطالما بحثت عنها عند استخدام واقي الشمس، كما أنني استخدمته ككريم أساس للمكياج فكان رائع للغاية، إلى جانب سعره المقبول بالنسبة لي والذي جعلني أقبل على شرائه وأقوم باستخدامه طوال أيام السنة وليس في فصل الصيف فقط فهو من أفضل أنواع المرطبات التي منحت بشرتي النعومة والملمس الرائع، لذا فأنا أنصح ذوات البشرة الدهنية بتجربته.

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة الدهنيةبعد أن تناولنا الحديث معكم عن ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية، يمكننا القول بأن هناك كثير من الأنواع الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها ولكن ينبغي معرفة النوع الذي يناسب بشرتك ويحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة، لأن بشرتك تستحق منكِ الاهتمام والعناية.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

ما هي أفضل وأرخص ماركات الصن بلوك للبشرة الدهنية؟

صن بلوك بيزلين، صن بلوك لاروش بوزيه، صن بلوك دكتور راشيل، صن بلوك يوسيرين، صن بلوك ماكس إليجانس.

ما هي طريقة استخدام صن بلوك البشرة الدهنية؟

في البداية لابد من تنظيف بشرتك جيدًا وتجفيفها ثم ضعي كمية من الصن بلوك ووزعيها على بشرتك حتى يتم امتصاصها بالكامل، ثم اتركيها لمدة نصف ساعة أو ساعة وبعد ذلك ضعي المكياج قبل الخروج بصورة مباشرة في أشعة الشمس.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى