العناية بالبشرة

أفضل 7 من ارخص صن بلوك للبشرة الجافة … جربي ما يناسبك وودعي غلاء الأسعار

هل ترغبين في استخدام واقي شمس مناسب لبشرتك الجافة ولكنكِ لا تملكين المال الكافي لشرائه؟ لا داعي للقلق، فقط تابعينا على جميلات لتعرفي ما هو ارخص صن بلوك للبشرة الجافة. كما أنه لابد أن تعرفي أن استخدامك لواقي الشمس هو أمر ضروري للغاية، خاصًة إذا كانت بشرتك جافة لأنها بالطبع تحتاج إلى العناية والاهتمام، ولكي تكون بشرتكِ أكثر نضارة وحيوية وتحميها من أشعة الشمس والحروق والعوامل الخارجية مهما كان نوعها، فلابد من اختيار أفضل أنواع الصن بلوك الموجودة بالأسواق والتي تصلح مع طبيعة بشرتك، ولكي تختاري ارخص صن بلوك للبشرة الجافة تابعي معنا هذا المقال الشيق من جميلات.

ارخص صن بلوك للبشرة الجافة

اختيار واقي الشمس المناسب للبشرة الجافة لابد أن يكون وفق معايير معينة، حيث ينبغي أن يتمتع بقوام زيتي ثقيل لكي يحمي بشرتك الجافة من الآثار الضارة، كما ينبغي أن يدوم طويلاً لكي يمنح بشرتك الترطيب ولا يحتوي على أي مواد كيميائية، وسوف نقدم الآن عدد من أهم هذه الأنواع من خلال الفقرات التالية:

صن بلوك بيزلين الأبيض Beesline

هو من أفضل أنواع واقي الشمس وكذلك فهو يعد كريم مرطب للبشرة الجافة يمكنك الاعتماد عليه دون غيره، بيزلين الأبيض هو من أهم منتجات شركة بيزلين اللبنانية العالمية التي تهتم بإنتاج العديد من مستحضرات العناية بالبشرة، هذا النوع من صن بلوك بيزلين للبشرة الجافة هو الأفضل لأنه يحتوي على مكونات تغذي البشرة وتساعد في تجديد خلاياها، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الزيوت والفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 85 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 260 جنيه مصري.

صن بلوك بيزلين الأبيض Beesline

صن بلوك نيتروجينا Neutrogena

تقدم شركة نيتروجينا الأمريكية الرائدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة تركيبة متطورة من كريم نيتروجينا والذي تعتبره بعض النساء أفضل وأرخص صن بلوك للبشرة الجافة مقارنة بالعديد من منتجات الصن بلوك الأخرى، فهو يتميز بتقنية تمنح بشرتك لمسة ناعمة ورطبة لاحتوائه على فيتامين إي، كما أنه نوع مبتكر للغاية يحمي بشرتك من العوامل الخارجية وسعره في المملكة العربية السعودية هو 69 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 120 جنيه مصري.

صن بلوك نيتروجينا Neutrogena 

كريم أساس Disaar بعامل حماية من أشعة الشمس

هذا النوع يعتبر أفضل كريم صنع في آسيا للعناية بالبشرة الجافة؛ لأنه يستطيع تكوين طبقة وقاية تحمي الجلد من التأثير المباشر لأشعة الشمس كما يتمتع بقوام كريمي ثقيل يساعد في ترطيب الجفاف، كما سعره في المملكة العربية السعودية هو 12.50 ريال سعودي لذا فإنه يعد ارخص صن بلوك للبشرة الجافة.

كريم أساس Disaar بعامل حماية من أشعة الشمس

 

صن بلوك ودهان للترطيب اليومي يوسيرين للبشرة الجافة

تحتاج البشرة الجافة إلى العناية والترطيب، ويعتبر منتج يوسيرين من أهم الأنواع التي تمنح بشرتك الجافة العناية اللازمة، فهو يحتوي على فيتامين إي الذي يحمي البشرة كما أن للكريم قدرة فائقة في توحيد لون البشرة، وكما يستخدم كمرطب يومي للبشرة الجافة ليمنحها النعومة والترطيب الذي تفتقد إليه، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 60.13 ريال سعودي.

 

صن بلوك ودهان للترطيب اليومي يوسيرين للبشرة الجافة

صن بلوك يورياج Uriage Bariesum

وهذا المنتج على الرغم من كونه في الأساس واقي شمس إلا أنه تعتبره بعض المستخدمات أفضل مرطب للبشرة الجافة يمكن استخدامه، وذلك بعد الانتهاء من استخدام أفضل غسول للبشرة الجافة حتى تحصلين على أفضل النتائج، كما يعتبر منتج يورياج الفرنسي الرائع هو من الأنواع فائقة العناية نظرًا لمكوناته الفعالة التي تحمي البشرة من الجفاف وتمنحها الترطيب، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 96.24 ريال سعودي.

صن بلوك يورياج Uriage Bariesum

صن بلوك أو ثيرمال للبشرة الجافة

نوع آخر ضمن قائمة ارخص صن بلوك للبشرة الجافة والذي يعد أحد أشهر منتجات العناية بالبشرة في فئة الأسعار المنخفضة، حيث يمكنك الاعتناء ببشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة باستخدام منتج أو ثيرمال الرائع الذي يحتوي على عامل حماية ووقاية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، والذي يندرج تحت قائمة أفضل كريم مرطب للبشرة الحساسة والجافة، كما أنه متوفر بسعر 12.51 ريال سعودي.

صن بلوك أو ثيرمال للبشرة الجافة

واقي شمس صن ستوب للبشرة الجافة

وهو أحد أنواع واقي الشمس التي تصلح مع جميع أنواع البشرة من الجافة والعادية والمختلطة وحتى الدهنية والحساسة، كما أنه يعزز من نضارة البشرة حيث أنه يحتوي ضمن تكوينه على مادة الكولاجين، ورغم ذلك يندرج تحت قائمة ارخص صن بلوك للبشرة الجافة وذلك لان سعره يبلغ حوالي 62.10 ريال سعودي وذلك داخل المملكة العربية السعودية، فلا تتردي في تجربته وإخبارنا بالنتيجة من خلال التعليقات.

واقي شمس صن ستوب للبشرة الجافة

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة الجافة

من خلال تجربتي الشخصية في اتباع أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة أود أن أنصح كل امرأة تب

حث عن العناية والترطيب لبشرتها الجافة باستخدام هذا المنتج الرائع وهو صن بلوك بيزلين الأبيض، لم أعد يمكنني الاستغناء عنه عند الخروج كل يوم من المنزل، فهو منتج رائع بمعنى الكلمة، لا تتردي إذا كنتِ من صاحبات البشرة الجافة فهو من أهم وأفضل وكذلك ارخص صن بلوك للبشرة الجافة، فقد استطاع الكريم أن يحافظ على بشرتي من أشعة الشمس والمؤثرات الخارجية كما أنه منحني الترطيب بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والزيوت التي تحتاج إليها بشرتي باستمرار.

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة الجافة

 

في ختام حديثنا، نذكركِ جميلتي أن استخدام واقي الشمس أصبح من الضروريات التي ينبغي أن تندرج في روتينك اليومي، فلابد أن تعتني ببشرتك مهما كان نوعها واختاري لبشرتك الجافة أحد هذه المنتجات التي تعتبر ارخص صن بلوك للبشرة الجافة يمكنكِ استخدامها دون قلق.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ارخص صن بلوك للبشرة الجافة

ما هو أفضل واقي شمس للبشرة الجافة؟

صن بلوك بيزلين الأبيض، صن بلوك نيتروجينا، صن بلوك بيوديرما، صن بلوك غارنييه، صن بلوك بيوتيك.

ما هي النصائح الواجب اتباعها عند استخدام واقي الشمس للبشرة الجافة؟

في البداية استخدمي أفضل مرطب للعناية بالبشرة الجافة، ثم ضعي كمية مناسبة من الصن بلوك قبل الخروج من البيت بنصف ساعة تقريبًا، ثم تجنبي التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان وارتدي النظارات الشمسية للعناية بمنطقة حول العينين.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى