فساتين العروس

اجمل فستان زفاف من إيلي صعب ..مع 6 نصائح لاختيار فستان الفرح

اجمل فستان زفاف هي الفكرة التي تشغل عقل كل عروس قبل زفافها لأن إختيار الفستان المثالي ليس أمراً سهلاً، لذلك تشعر العروس بالتوتر الشديد في الفترة التي تسبق عرسها

و لتتمكني من تخطي تلك المرحلة عليِكي التفكير بإيجابية وأبدأي بالبحث عن الأسلوب الذي تريدين اختياره في حفل زفافك.

إليكِ بعض النصائح لتخطي تلك المرحلة:

  • أولاً عليكِ تحديد النمط الذي تريدينة في عرسك قبل بدء التسوق حتى لا تختنقِ من كثرة الاحتمالات التي ستجدينها، لذلك اكتبي لائحة بما تريدينه.
  • عليكِ اختيار الشخص الذي سيرافقكِ عند اختيار فستان زفافك، فأكتفي بشخص واحد أو اثنان حتى لا تتشتتِ بين الآراء المختلفة. 
  • حددي نوع جسمك وتجنبي الفساتين التي قد تظهر عيوب جسمك وتجعل إطلالتكِ سيئة.
  • حددي الوقت المناسب للتسوق لاختيار فستانك فليس من المفضل اختياره باكراً حتي لا تفوتي أحدث الصيحات الجديدة، ولا متأخراً حتي لا يداهمكِ الوقت.
  • عليكِ تجربة الفستان أكثر من مرة حتي تتأكدي من ملائمته ليوم زفافك خاصة إذا أخترتي تصميم فستان خاص بكِ.
  • عليكِ متابعة مصمم الأزياء الذي تفضلين تصميماته لأختيار الإطلالة التي تفضلين ارتدائها في زفافك. 

اجمل فستان زفاف من دار إيلي صعب موضة 2021

إيلي صعب ذلك المصمم اللبناني الذي أصبح أسمه يلمع في عالم الأزياء والموضة، بسبب تصاميمه الفريدة والجذابة التي تعكس جمال المرأة وتبرز أنوثتها، ولقد أنعكس ذلك على مجموعة فساتين زفاف 2021 التي سعى فيها لإظهار قوة الأسلوب الأنثوي المعاصر.

يعتمد المصمم الشهير في تلك المجموعة على أقمشة التول المطرزة إلي جانب الدانتيل وبتلات الزهور من الشيفون لتزيين الجزء العلوي من الفستان. وتنوعت تصميماته ليظهر كل فستان بشخصية مستقلة.

ولقد أضاف الحزام الأبيض لكل إطلالاته تقريباً لإعطاء لمسة جذابة للفستان، مما جعل هذه المجموعة الفريدة كمرآة عاكسة لجمال الطبيعية الأنثوية، فكل فستان يعكس الجمال الخفي في كل عروس ترتديه.

اجمل فستان زفاف من إيلي صعب

اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف اجمل فستان زفاف

اجمل فستان زفاف

أسئلة وأجوبة حول اجمل فستان زفاف

اسعار فساتين ايلي صعب؟

لقد وفر المصمم إيلي صعب مجموعة من الفساتين بميزانية معقولة لتناسب العروس التي تحلم بإرتداء فستان زفاف من تصميمه ولا تمتلك الميزانية الكافية، وتتراوح أسعار هذه الفساتين من 6 آلاف دولار إلى 25 ألف دولار.

ما هي قصة فستان الزفاف الأبيض؟

اعتادت العرائس منذ القدم ارتداء فساتين ملونه تحدد مكانتها الأجتماعيه والطبقة التي تنتمي لها إلى أن قامت الملكة فيكتوريا ملكة بريطانيا بكسر تلك التقاليد وارتداء فستان أبيض بذيل طويل تحمله الفتيات الصغيرات ورفضت ارتداء المجوهرات الثمينة والتاج واكتفت بإطلالة بسيطة على رأسها بتاج من الزهور ومنذ ذلك الحين أصبح اللون الأبيض هو اللون الرسمي لفساتين الزفاف.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى