برج الحمل

مواصفات أنثى برج الحمل ومميزاتها وعيوبها .. العفوية والمبدعة

يبدأ تاريخ أنثي برج الحمل من 21 مارس حتي 20 أبريل، ويحتل برج الحمل المركز الأول من المجموعة الفلكية للأبراج، والحمل هو من أحد الأراج النارية التي يتفق مع عدة أبراج مثل الأسد والقوس والميزان.

ويختلف برج الحمل مع الجوزاء والعذراء والحوت، وخلال مقالنا سوف نسلط الضوء على أنثى برج الحمل التي تمتلك شخصية نشيطة وحيوية ومتفائلة وعفوية كما أنها شخصية مبدعة ومبتكرة، وهي من الشخصيات التي تتميز بالأناقة والجاذبية في اختيار الملابس و الاكسسوار والعطور وتمتلك قلب طيب ونقي.

مواصفات أنثى برج الحمل

 أنثى برج الحمل من الشخصيات الجذابة جداً بل والفريدة من نوعها وذلك نتيجة العديد من المميزات التي تمتلكها ولكن تمتلك القليل من العيوب مثل كافة الأبراج.

مميزات أنثى برج الحمل

  • متفائلة: تعد أنثى برج الحمل من الشخصيات المتفائلة جدا، والمقابلة على الحياة بكل فرح وسعادة.
  • المثالية: تسعى دائما أنثى برج الحمل إلى المثالية، فهي دائما تحلم بالكامل في كل شيء.
  • تحب الأضواء: تتميز أنثى برج الحمل بحبها للأضواء، فهي دائما تسعى أن تكون محط أنظار الآخرون، كما أنها تفعل كل ما بوسعها لتحقيق والوصول إلى هذا الهدف.
  • مبدعة: تنفرد أنثى برج الحمل بالإبداع والابتكار فهي تسعى دائما إلى التعامل بطبيعتها المبدعة في كافة الأمور.
  • قوة الشخصية: تمتلك أنثى برج الحمل بشخصيتها القوية جدا، فهي تستطيع إدارة الأمور من حولها بكل حزم وإتقان.
  • المظهر الأنيق: تتميز دائما أنثى برج الحمل بالمظهر الأنيق الجاذب، فهي دائما تختار أرقى الملابس والعطور ذات الروائح المميزة.
  • الحيوية : تميز أنثى الحمل دائما بالحيوية والنشاط طوال الوقت.
  • الحكمة: تتميز أنثي الحمل بالحكمة الكبيرة في كل الأمور من حولها، فهي شخصية ذات عقل مفكر ومبدع لذلك فهي تصبح حكيمة، وتحسن تدبير الأمور من حولها.

عيوب أنثى الحمل

على الرغم من المميزات المتعددة التي تمتلكها أنثى الحمل، إلا أنها تمتلك القليل من العيوب في صفاتها مثل:

  • التسرع وعدم الصبر: من عيوب أنثى الحمل التسرع في اتخاذ القرارات، مما يجعل أكثر عرضة للوقوع في الخطأ، كما أنها غير صبورة.
  • شخصية صعبة الإرضاء: كونها شخصية تبحث دائما عن المثالية، فتصبح صعبة الإرضاء.
  • عدم الاعتراف بالخطأ: أنثى برج الحمل من الشخصيات التي لا تعترف أبدا بأخطائها فهي ترى نفسها مثالية طوال الوقت.
  •  عدم التصريح عن مشاعرها: أنثى برج الحمل من الشخصيات التي لا تجيد الحديث عن الحبيب ولا تستطيع التصريح عن مشاعرها، وهذا الأمر قد يزعج الشريك منها.

أنثي برج الحمل والحب

تحب المرأة الحمل الرجل الذي  يهتم بها كثيرا ولا يخشي أبدا من نجاحها بل يدعمها ويشجعها ويقف بجوارها.

وتعشق أيضاً الرجل المتجدد دائما فهي تكره الروتين ولا تحب الرجل الممل في علاقته معها فهي عاشقة للغموض والاثارة في علاقتها مع شريكها العاطفي وقد يحدث بعد الشعور بالملل بعد الزواج نتيجة لإحساسها  بتكرار نفس الاحداث  في يومها مع زوجها.

وايضا تحب المساواة مع زوجها فلا يرضيها الزواج مع رجل لا يقر بالمساواة بينها وبينه فما يميز هذه المرأة هو الثقة والصدق ولكن هذا يتوقف على تبادل هذه الصفات معها‎.

انثى برج الحمل والعائلة

‎المرأة الحمل والعائلة رغم حبها للحرية والانطلاق لكن تتميز هذه المرأة بحب تكوين اسرة ومنزل  وتكون شخصية مرحة وحازمة في نفس الوقت مع ابنائها فمع قلة صبرها إلا أنها تستطيع التعامل مع أطفالها بسبب حبها لهم‎.

انثى برج الحمل

انثى برج الحمل والأصدقاء

تحتاج أنثى برج الحمل دائما إلى أصدقاء حولها، يتميزون بالمرونة في التعامل معها، كما أنها تقدم اهتمام كبير إلى الاصدقاء، وعلى الرغم من ذلك دائما ما يكون هناك أشخاص قريبين فقط تلجأ إليهم عند الحاجة.

اقرأ ايضا :رجل برج الحمل ..صفاته ومميزاته وعيوبه
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى