لايف ستايل

6 أمور ابتعدي عنها في يوم الحب

يقولون أن الحب يتحدى كل القواعد ولكن عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بيوم الحب مع شخصك المميز فهناك بالتأكيد قائمة من الأشياء التي يجب عليك تجنب القيام بها. فقد يكون التعامل برومانسية ومعرفة ما هو الأفضل للقيام به في يوم الحب أمرًا صعبًا للغاية. 

أمور ابتعدي عنها في يوم الحب

إرسال رسالة نصية إلى حبيبك السابق

لا تستخدمىِ الشعور بالوحدة كعذر لمراسلة حبيبك السابق لإخباره بمدى شوقك له، حتى وإن كانت إجابته أنه يفتقدك أيضاً وانتهى بكِ الأمر بقضاء يوم الحب معاً ستتحول علاقتك إلى ما كانت عليه بمجرد أن تضرب الساعة منتصف الليل ويعود كل شئ إلى ما كان عليه. 

التجول على مواقع التواصل الإجتماعي

سواء كنتِ في علاقة أم لا فإن البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي في يوم الحب ماهو إلا دعوة لخيبة الأمل، فإما أنكِ ستقضي اليوم بأكمله في مقارنة علاقة الجميع أو خططهم بعلاقتك، أو سيتم تذكيرك باستمرار بأنكِ بمفردك بينما ينشغل أقرانك بالتباهي برومانسية. 

الذهاب في الموعد الأول

يضيف وجود أول موعد لك مع شخص ما في عيد الحب الكثير من الضغط على علاقة محتملة، يجب أن يكون يوم عيد الحب يومًا تقضيه مع من تحبهم بالفعل.
على الرغم من أنك قد تؤمن بالحب من النظرة الأولى إلا أن إختيار يوم الحب كأول موعد لك يُظهر احتمالات الفشل لهذه العلاقة لذا من الأفضل إختيار يوماً مختلفاً.

إمكانية شراء هدية عيد الحب

قد لا يكون لديكِ الأموال الكافية لإبهار من تحبِ بهدية لامعة  ولكن هذا ليس سببًا لتوقف العلاقة أوعدم قضاء يوم الحب معاً لأن ذلك سيترك ذكرى سيئة بينكما، فقط كوني صادقة بدلاً من ذلك وسيتفهم شريكك. 

لا تكوني بمفردك يوم الحب

لا تسمحِ لنفسك بالوقوع في حالة اكتئاب بقضاء يوم عيد الحب بمفردك، اجتمعي مع مجموعة من أصدقاءك واقضِ بعض الوقت معًا أو تواصلِ مع أسرتك وحددىِ موعدًا لمشاهدة فيلم. يوم الحب ليس يومًا للأزواج فقط، بل من المفترض أن يكون يومًا يشتعل بالحب بين الأصدقاء أفراد الأسرة.

لا تتغاضىِ عن الخير في حياتك

في يوم الحب لا تنسين الخير الموجود في حياتك، بدلاً من التركيز على حياتك الفردية انظرىِ إلى الجوانب الإيجابية فعندما يصيبك الإحباط قومىِ بالرجوع إلى إيجابيات حياتك وضبط تركيزك ليمر اليوم بسعادة وتسير حياتك كما تخططين لها. 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى