ديكورات

أفكار وديكورات لتزيين سطح المنزل

بعد يوم طويل نحتاج إلى الهدوء والاسترخاء بعض الوقت، أو مكان مفتوح للجلوس مع الأصدقاء والأقارب والسهر معهم خاصة في ليالي الصيف الجميلة، لذا أحضرنا لكِ أفكار وديكورات لتزيين سطح المنزل بأشياء بسيطة تجعلك تقضين وقت رائع على سطح منزلك.

أفكار وديكورات لتزيين سطح المنزل

في أغلب الأوقات نحتاج جميعاً للجلوس في مكان هادئ ومريح، وذلك حتى نستريح من زحمة اليوم، لذلك نقدم لكِ بعض الأفكار البسيطة لتزيين سطح منزلك ودعوة أصدقائك وأقاربك لقضاء وقت ممتع معكِ:

حمام سباحة

في فصل الصيف يحب الكبار والأطفال نزول حمام السباحة والاستمتاع بالجو والشمس، ولكن ليس يمكننا الذهاب إلى مكان به حمام سباحة في كل الأوقات، لذا فيمكن استغلال سطح المنزل وعمل حمام سباحة به سيجعل منظر السطح رائع، ويجعلنا نستمتع بأوقاتنا مع عائلتنا.

زراعة الورود

ما أجمل رؤية النباتات والزهور بألوانها الجذابة، يمكن استغلال أسطح المنازل لزراعة بعض الورود والنباتات الطبيعية أو شراء أواني الورد الصناعية ووضعها على سطح المنزل للشعور بالاسترخاء والراحة، ويمكن الاستمتاع بشرب كوب من الشاي أو فنجان من القهوة في الصباح أو وقت غروب الشمس وسط هذه الورود والمناظر الرائعة.

اقرئي أيضاً: استغلال البلكونة بأفكار بسيطة لتزيينها

شواية اللحوم

يمكن استغلال سطح المنزل عن طريق تجهيز غرفة لتحضير الطعام، ويكون بها شواية فحم والأدوات التي تستخدم للشوي وترابيزة وكراسي، وفي نهاية الأسبوع يمكن عمل حفلة شواء مع الأقارب أو الأصدقاء، ويمكن أن تقومي بعمل عشاء رومانسي لزوجك مع إضاءة بعض الشموع.

شواية

كوفي كورنر Coffee Corner

يمكن تزيين سطح المنزل عن طريق عمل كوفي كورنر من الخشب يتكون من بعض الأرفف ويوضع عليها ماكينة إعداد القهوة وفناجين القهوة والشاي وبعض الأكواب لتحضير المشروبات الساخنة، ويمكنك دعوة أصدقائك في يوم أجازة لقضاء وقت ممتع بعيد عن الضوضاء على سطح منزلك.

اقرئي أيضاً: كيف تختارين ألوان دهانات مناسبة للجدران؟

ركن القهوة

البين باج Bean Bag

من مميزات البين باج أنها مريحة في الجلوس ويمكن نقلها من مكان لآخر، فيمكنك شراء مجموعة من البين باج بألوان زاهية ووضعها على سطح منزلك بالشكل الذي تفضلينه ويمكن وضع شاشة تليفزيون على سطح المنزل والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الفشار وبذلك يمكنك قضاء وقت مميز وكأنكِ ذهبتي إلى السينما.

عزيزتي الجميلة بعد أن تعرفتي على أفكار وديكورات لتزيين سطح المنزل شاركينا ما هي الفكرة التي أعجبتك؟ ويمكنك مشاركة المقال على السوشيال ميديا ليستفاد بها غيرك.

بين باج ملونة

شاب مغربي قام بتزيين سطح منزله بأفكار رائعة

أسئلة وأجوبة حول أفكار بسيطة لتزيين سطح المنزل

كيف يمكن تزيين السطح بأقل التكاليف؟

يمكن تزيين سطح المنزل عن طريق وضع كرسي وترابيزة وشمسية، والجلوس في الصباح الباكر على الكرسي مع شرب فنجان القهوة لبدء اليوم بنشاط، أو قراءة بعض الكتب في عطلة نهاية الأسبوع.

كيف يمكن استغلال سطح المنزل؟

يمكن استغلال سطح منزلك عن طريق تجهيز غرفة به لتحضير الطعام أثناء العزومات حتى يظل بيتك نظيفاً ومرتباً.

كيف يمكن تنسيق سطح المنزل؟

يمكن تنسيق سطح منزلك على شكل ملعب كرة قدم وتزيينه بالعشب الأخضر الطبيعي أو الصناعي، فاللون الأخضر يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة.
قد يعجبك أيضا

سناء علاء

كاتبة ومحررة محتوى منذ أربع سنوات، لدي خبرة في مجال الكتابة والتدقيق الإملائي، شاركت في العديد من الأنشطة المتعلقة بالمرأة، وأعشق الموضة بكل تفاصيلها ومن خلال انضمامي لموقع جميلات أتطلع لأن تتمتع كل امرأة بجمالها وأناقتها من خلال تقديم كافة الموضوعات المختلفة المفيدة لهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى