العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر ..أهم 7 ماركات يجب استخدامها

لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تطمح أن تحصل على شعر ناعم وقوي وصحي، ولذلك لابد من التعرف على أفضل منتجات العناية بالشعر والتي تساعد في الوصول إلى النتائج التي تبحث عنها كل امرأة، ورغم تعدد هذه المنتجات إلا أننا استطعنا أن نجمع لكِ أفضل الماركات.

أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر

سوف نعرض بعض المنتجات التي يمكنك استخدامها للحصول على شعر مميز كما ترغبي، وهي كالتالي:

فولتين للشعر

تعتبر منتجات Foltene من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر والتي تستخدمها كثير من السيدات، وتتكون من:

شامبو Foltene

شامبو فولتين يستخدم بشكل أساسي في العناية بفروة الرأس، فهو يقوم بعمل إصلاح في بصيلات الشعر وبالتالي التخلص من الشعر التالف والحصول على شعر صحي.

شامبو Foltene يستخدم مع كافة أنواع الشعر سواء الدهني أو الجاف. منتجات Foltene تعد من أهم المنتجات التي ينصح بها خبراء التجميل وعالم الجمال، أما سعر شامبو Foltene فهو: 257 جنيه مصري، 74 ريال سعودي، 14.1 دولار أمريكي.

شامبو Foltene

أمبولات Foltene 

تساعد امبولات فولتن في منع تساقط الشعر، وبالتالي تعالج الضعف الذي يصيب فروة الرأس، بالإضافة إلى ذلك فهي تمنح الشعر مظهرًا ناعمًا وجذابًا.

تأتي أمبولات Foltene في شكل عبوة تحتوي على 12 أمبول. أما سعر امبولات الشعر فولتن فهو: 700 جنيه مصري،37.5 دولار أمريكي، 379 ريال سعودي، 164 درهم إماراتي.

أمبولات Foltene 

منتجات Vichy للعناية بالشعر

من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر هي منتجات Vichy والتي تعتبر من أهم الماركات العالمية التي تتنوع ما بين البشرة والشعر، كما أنها تحمل شهرة كبيرة نظرًا لجودتها وأسعارها المتفاوتة، فهي بذلك تناسب جميع الفئات، وإلى جانب ذلك فقد حصلت هذه الشركة على المراكز الأولى في بيع مجموعة من أفضل وأهم المنتجات ومستحضرات التجميل، وهذه المنتجات تتمثل في:

شامبو ديركوس للتساقط

شامبو فيشي لتساقط الشعر يعتبر مكمل يمكن الاعتماد عليه لعلاج تساقط الشعر كما أنه يمنح فروة الرأس النشاط والحيوية، ويمكن الحصول عليه بسعر: 280 جنيه مصري من خلال موقع جوميا مصر، 18.5 دولار أمريكي، 65.8 درهم إماراتي، 62 ريال سعودي.

Vichy سبراي للشعر

بخاخ فيشي للشعر يأتي على شكل عبوة 100 مل تستخدم في العناية بالشعر بشكل يومي، وهو يحتوي على عدة فوائد منها أنه يزيد من كثافة الشعر، يحفز من عمل الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي تحفيز الرأس على إنتاج الشعر من جديد وبشكل صحي.

سعر بخاخ فيشي للشعر 790 جنيه مصري وذلك من خلال موقع جوميا مصر، 52.5 دولار،186 درهم إماراتي، 175.5 ريال سعودي.

Vichy سبراي للشعر

phyto للشعر

تعتبر منتجات Phyto هي واحدة من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر، فهي شركة رائدة في فرنسا.

بدأت فيتو في الظهور هناك منذ حوالي نصف قرن، كان المسؤول عن إنتاج مثل هذه المنتجات هو مصمم الشعر الفرنسي باتريك اليس والذي استطاع أن يضم مجموعة من أفضل منتجات العناية بالشعر لكي تظهر لنا في صورة منتجات مميزة.

يمكنك الحصول على كريم الشعر Phyto keratin من دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 184 درهم إماراتي، ومن مصر بسعر 782 جنيه مصري من خلال موقع سوق دوت كوم، أما سعره بالدولار الأمريكي فهو 52 دولار، وكذلك بسعر 173 ريال سعودي.

يحتوي كريم فيتو على أنواع متعددة من المغذيات والتي تحافظ بدورها على لون خصلات الشعر، فهو يحميها من أشعة الشمس الضارة وخاصًة في فصل الصيف.

كريم الشعر Phyto keratin

ولنتيجة مميزة عليكي استخدام الشامبو والبلسم وماسك الشعر من فيتو، يمكنك الحصول على شامبو Phyto joba Shampoo وذلك بسعر 68 درهم إماراتي، 289 جنيه مصري، 19.5 دولار أمريكي، 64 ريال سعودي.

phyto للشعر

Ducray للشعر

تعد هذه المنتجات هي مجموعة من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر، وذلك لكونها من أفضل وأهم منتجات الحماية من تساقط الشعر ومنح الشعر القوة والحيوية، بالإضافة إلى أنها تعالج القشرة الجافة والتي تسبب الحكة المزعجة لفروة الرأس، فهناك مجموعة كاملة مكونة من شامبو، لوشن، بلسم.

يمكنك الحصول على اللوشن من Ducray وذلك بسعر 914 جنيه مصري، 61 دولار أمريكي، 215 درهم إماراتي، 203 ريال سعودي. كما يمكن الحصول على الشامبو بسعر 280 جنيه مصري، 66 درهم إماراتي، 62 ريال سعودي، 18.5 دولار أمريكي.

Ducray للشعر

 

منتجات Nuxe للعناية بالشعر

منتجات Nuxe الصحية التي تعتبر من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر، هي شركة تأسست في عام 1989 وتعتمد على مواد طبيعية دون أي تدخلات كيميائية أو عطور صناعية، ولذلك فهي منتجات صحية لشعرك تهدف إلى تركيز استخدام المكونات الطبيعية وهذا ما جعلها رائدة في مجال مستحضرات التجميل بمدينة الجمال فرنسا.

يمكنك الحصول على زيت Prodigieuse multi purpose Dry oil أو زيت الشعر الجاف وهو عبوة 100 مل بسعر 499 جنيه مصري من خلال سوق دوت كوم، 111 ريال سعودي، 33 دولار أمريكي، 117 درهم إماراتي.

Prodigieuse multi purpose Dry oil

منتجات DCL للعناية بالشعر

هنا قد وصلنا للتعرف على منتجات أخرى وهي DCL التي تعتني بالشعر عناية كاملة ولذلك فهي من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر، وللحصول على شامبو Strengthening الذي ينظف ويقوي فروة الرأس ويأتي بسعر 175 ريال سعودي من ، 787.5 جنيه مصري، 185 درهم إماراتي، 52.5 دولار أمريكي.

إلى جانب الشامبو فإن هناك السيروم الذي يعمل على تقوية الشعر ويمنع التساقط لاحتوائه على تركيبة تساعد في زيادة كثافة الشعر فهو مستخلص من زهر البرتقال وفيتامين E وبالتالي فهو له قدرة فائقة على إعادة بناء الشعر التالف، وهو يأتي في شكل عبوة 50 مل بسعر 424 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 1900 جنيه مصري، 447 درهم إماراتي، 126 دولار أمريكي.

DCL للعناية بالشعر

منتجات Caudalie للعناية بالشعر

 يمكن استخدام زيت كودالي ديفين للبشرة والشعر حيث يمكنك الحصول على منتج زيت THE DES VIGNES المغذي للشعر وتأتي العبوة 100 مل بسعر 159.5 ريال سعودي من صيدليات النهدي، 718 جنيه مصري، 169 درهم إماراتي، 47.5 دولار أمريكي.

في ختام حديثنا، فإننا قد حرصنا على تقديم مجموعة من أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر وذلك لكي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب طبيعة شعرك سواء كان جاف أو دهني، نرجو أن نكون قد أفدناكم.

زيت كودالي ديفين للبشرة والشعر

أسئلة وأجوبة حول أفضل منتجات العناية اليومية بالشعر

 

 

ما هي أفضل منتجات العناية بالشعر التالف؟

Oyin Handmade Hair Dew Daily Quenching Lotion, Oribe Curl Gloss  Hydration & Hold, Bumble & Bumble Curl Custom Conditioner , Aveda Be Curly Co-Wash, Pantene Gold Series Curl Defining Pudding

ما هي أفضل منتجات للعناية بالشعر الكيرلي؟

Kérastase Resistance Therapiste Serum, MoroccanOil Treatment Original, Grow Gorgeous Repair Shampoo, Balmain Hair Leave-in Conditioning Spray, Leonor Greyl Masque Fleurs De Jasmin, L’Oreal Professionnel Pro Fiber Recover Conditioner

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى