العناية بالبشرة

أفضل لوشن من ذا بادي ورث ..8 أنواع لترطيب ورائحة خيالية

أفضل لوشن من ذا بادي ورث من مستحضرات التجميل المميزة التي تساعد في القضاء على جفاف البشرة والعديد من المشكلات الأخرى التي تزعج العديد من النساء والفتيات، إذ يحتوي هذا النوع من ذا بادي ورث على عدد كبير من الفيتامينات ومنها فيتامين أ، فيتامين ب 6، وزبدة الشيا والعديد من المكونات الأخرى التي تحافظ على الجسم والبشرة من أشعة الشمس.

أفضل لوشن من ذا بادي ورث

تشمل القائمة التالية أفضل أفضل لوشن من ذا بادي ورث:

لوشن ذا بادي ورث A thousand wishes

يحتوي هذا اللوشن من ذا بادي ورث على مستخلص الصبار وزيت الجوجوبا الذي يعمل على ترطيب الجسم وإعطائه رائحة جميلة ومنعشة، كما يعمل على تفتيح البشرة وحمايتها من العلامات الداكنة والتصبغات التي تسببها الشمس، وتجدر الإشارة إلى قدرته الفائقة على تخفيف علامات التقدم في العمر أو الشيخوخة المبكرة.

يندمج هذا اللوشن الرائع مع البشرة ومع جميع طبقات الجلد، مما يمنع مشكلة الاحساس الدهني التي تسببها الكثير من الأنواع الأخرى، ويعطي البشرة رائحة منعشة ومختلفة تدوم لأكثر من 16 ساعة، ومن ثم فإنه مو المستحضرات الهامة والمميزة خاصة في فصل الصيف.

أفضل لوشن من ذا بادي ورث أفضل لوشن من ذا بادي ورث أفضل لوشن من ذا بادي ورث

لوشن دا بادي ورث Japanese Cherry Blossom

يحتوي هذا اللوشن على عدد مميز من الروائح التي تنجذب إليها الكثير من النساء والفتيات في العديد من دول العالم، إذ تسيطر رائحة الفراولة المنعشة وبعض الفواكه المجففة على ذلك النوع مما يزيد من الشعور بالانتعاش والحيوية لفترة طويلة من الوقت، كما أنه يساعد على زيادة نعومة البشرة من خلال ترطيبها وامدادها بالعديد من المكونات الطبيعية التي تحتاج إليها.

لوشن دا بادي ورث Japanese Cherry Blossom لوشن دا بادي ورث Japanese Cherry Blossom

لوشن ذا بادي ورث IN THE STARS

يعمل هذا اللوشن على إمداد البشرة بالكثير من العناصر التي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة أو التالفة بشكل نهائي، ويرجع ذلك إلى احتوائه على نسبة عالية من مستخلص الصبار الذي يقضي على الكثير من مشكلات الجسم والبشرة.

يعمل هذا النوع على ترطيب الجسم وحمايته من التشققات والجفاف نتيجة احتوائه على مجموعة مميزة من الأحماض والفيتامينات التي تسهم بشكل مباشر في اصلاح جميع عيوب البشرة، وتجدر الإشارة إلى إمكانية استخدامه مع جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية أو الحساسة.

IN THE STARS

IN THE STARS

لوشن ذا بادي ورث دراك كيسDARK KISS

يعتبر هذا اللوشن من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها على الإطلاق، إذ تزيد شهرته في العديد من دول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، ويتميز هذا اللوشن باحتوائه على مزيج رائع من الروائح التي تندمج مع بعضها البعض وتعطي رائحة جميلة ومميزة.

وتعتبر رائحة المسك الممزوجة برائحة الفواكه والورد من الروائح الرائحة الموجودة في هذا النوع، وذلك بالإضافة إلى رائحة الفانيليا والخوخ المنعشة التي تعمل على ترطيب الجسم وزيادة حيويته ولمعانه لفترة طويلة جدًا من الوقت.
لا ينصح باستخدام هذا النوع من ذا بادي ورث خاصة لمرضى الجيوب الأنفية، إذا تؤثر رائحته القوية على هؤلاء المرضى بطريقة سلبية، ولكنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة ومن ثم يمكن استخدامه على البشرة المختلطة والحساسة بدون أي تأثيرات سلبية، لذا فهو أفضل لوشن من ذا بادي ورث.

لوشن ذا بادي ورث دراك كيسDARK KISS لوشن ذا بادي ورث دراك كيسDARK KISS

لوشن ذا بادي ورث YOU’RE THE ONE

يحتوي هذا اللوشن على مزيج مميز من بعض الروائح الحمضية الممتزجة بمجموعة أخرى من الروائح السكرية التي يعشقها العديد من النساء والرجال، ويتميز بامتصاص البشرة السريع له إذ أنه لا يترك أي من التأثيرات الدهنية التي تسبب الكثير من المشكلات الجلدية الخطيرة.

يساعد هذا اللوشن على زيادة نعومة البشرة وحيويتها لأطول فترة ممكنة، وينصح باستخدامه في فصل الصيف والربيع، إذ أنه لا يحتاج إلى استخدام عطر معه، فهو كافِ للحفاظ على رائحة الجسم.

YOU'RE THE ONE

لوشن ذا بادي ورث DAHLIA

تلجأ الكثير من الفتيات والنساء إلى هذا النوع الرائع القادر على علاج مشكلة الجفاف والتشققات التي يصعب التخلص منها وتحتاج إلى علاجات طبية في بعض الأوقات، ويرجع ذلك إلى احتوائه على عدد من المكونات المرطبة والمهدئة لجميع تهيجات البشرة خاصة الشديدة منها.

يحتوي هذا النوع على رائحة خشب الصندل المميزة التي تدوم لفترة طويلة من الوقت، وذلك بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفيتامينات التي تمد الجسم بجميع العناصر والمكونات التي يحتاج إليها.

لوشن DAHLIA لوشن DAHLIA بالشيا

لوشن ذا بادي ورث PARIS AMOUR

يعتبر هذا اللوشن المميز والذي يطلق عليه الكثير من الأشخاص اسم عاشق باريس من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها ووضعها على الجسم وكذلك أفضل لوشن من ذا بادي ورث، إذ أنه يساعد على تفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة التي قد تؤثر عليها بطريقة سلبية.

يحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات وبعض الروائح المميز مثل رائحة زهرة التوليب الفرنسية التي لا يستطيع الكثير من الأشخاص مقاومتها أو الابتعاد عنها، وتعمل هذه الرائحة على زيادة حيوية الجسم ودرجة انتعاشه التي تدوم لفترة طويلة من الوقت، وهو ضمن أفضل لوشن من ذا بادي ورث.

لوشن PARIS AMOUR لوشن PARIS AMOUR

لوشن ذا بادي ورث INTO THE NIGHT

يعتبر هذا اللوشن أفضل لوشن من ذا بادي ورث، حيث يعمل على زيادة الشعور بالاسترخاء والهدوء، ويرجع ذلك إلى احتوائه على رائحة زهرة الياسمين وزهرة اللافندر الرائعة التي يعشقها العديد من الرجال والنساء.

يحتوي هذا النوع على مادة الجلسرين التي تساعد على ترطيب الجسم وعلاج الكثير من المشكلات الجلدية التي قد تدوم لفترة طويلة من الوقت، إذ يؤدي استخدامه أو ووضعه على الجسم يوميًا قبل النوم مباشرة إلى الحفاظ على الجسم بشكل عام، ويعتبره البعض أفضل لوشن من ذا بادي ورث.

لوشن INTO THE NIGHT لوشن INTO THE NIGHT

اسئلة وأجوبة حول أفضل لوشن من ذا بادي ورث

افضل منتجات باث اند بودي للعرايس؟

عطر وركس بينك شيفون، عطر بودي وركس فوريفر ريد، عطر عنبر حسي، مجموعة سيجنتشر.

أفضل روائح باث اند بودي؟

وورم فانيليا شوجر من باث أند بودي للنساء، أمبير بلش من باث أند بودي للنساء، دارك كيس فراجرانس من باث أند بودي، جابانيز شيري بلوسوم من باث أند بودي للنساء، فوريفر ريد من باث أند بودي، دارك كيس من باث أند بودي، ماجيك إن ذا إير من باث أند بودي.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى