العناية بالشعر

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر …10 منتجات مختلفة لشعر كالحرير

لعلنا نعلم جميعاً أن الشعر يحتاج إلى عناية خاصة ودورية تحميه من العوامل والمؤثرات البيئية الخارجية الضارة لتعيد إليه الحيوية والنعومة التي يفتقدها، وفي هذا الصدد نعرض لكم مقال اليوم الذي نسلط فيه الضوء على أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر، حيث تعتبر الكريمات جزءً مهماً من برنامج العناية، فتعمل على تنعيم الشعر وتغذيته تغذية متكاملة من الجذور إلى الأطراف، كما تساعد في القضاء على التقصف والهيشان، لذا تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر

تبحث النساء دوماً عن المنتجات التي تعمل على تنعيم الشعر وتغذيته ومعالجة المشاكل المتعلقة بجفاف الشعر مثل التقصف والهيشان والقشرة، ويلجأن في كثير من الأحيان إلى الوصفات المنزلية التي تنعم وتفرد الشعر إلا أنها لا تؤتي ثمارها في أغلب الأوقات، ويكون الحل الفعال لهذا الأمر هو الكريمات الطبية الموثوقة والمجربة والتي سنعرض لكم بعضها من خلال السطور التالية:

كريم لوريال باريس L’Oreal Cream Paris

عند الحديث عن أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر يجب أن نذكر كريم لوريال باريس المشهور بفعاليته وكفاءته الكبيرة في تنعيم الشعر الخشن والمجعد ومعالجة الشعر الجاف، كما يعمل على معالجة التقصف والهيشان ويضفي على الشعر اللمعان والبريق الجذاب.

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر من لوريال باريس L’Oreal Cream Paris

كريم بانتين هير ماسك Pantene Hair Mask

بفضل تركيبته المتميزة يعد كريم بانتين هير ماسك الحل الفعال لمشاكل جفاف وتجعد الشعر الناتجة عن المبالغة في استخدام مصففات الشعر وتعرضه للمؤثرات الخارجية، حيث يقوم بتغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف ويزوده بالنعومة والترطيب، كما يكسو الشعر بغلاف خارجي يحميه من العوامل الضارة مثل أشعة الشمس الحارقة والأتربة والملوثات.

كريم صانسيلك لتنعيم الشعر

 

 

كريم صانسيلك لتنعيم الشعر

يعمل كريم صانسيلك على معالجة مشاكل الشعر معالجة متكاملة من الجذور بفضل تركيبته الدهنية التي ترطب الشعر وتغذيه والتي تقضي على التقصف والهيشان، فهو أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر يوصي به العديد من خبراء التجميل في معالجة الشعر الجاف والتالف.

كريم صانسيلك لتنعيم الشعر

أفضل أنواع كريمات تنعيم الشعر

توجد العديد من أنواع الكريم التي يمكن استخدامها على الشعر وتختلف حسب طبيعة الشعر ونوعه، ونقدم إليكم بعض أنواع الكريمات الأفضل في تنعيم الشعر: 

أرجان هير أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر

كريم مناسب للشعر الجاف والمجعد بفضل احتوائه على زيت الأرجان المفيد لمعالجة جفاف الشعر وترطيبه، ويعمل على إعادة الحيوية والنشاط إلى بصيلات الشعر وتقويته من الجذور.

كريم أرجان هير

كريم كازانوفا باريس عادي

كريم يعمل على تغليف الشعر بطبقة دهنية تحميه من العوامل الخارجية الضارة مثل الأتربة والرطوبة الشديدة وأشعة الشمس الحارقة، لذا فهو يعد ضمن قائمة أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر.

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر من كازانوفا باريس عادي

كريم كازانوفا بلو

مناسب لأصحاب الشعر الدهني، ويغذي الشعر ويقويه بفضل تركيبته الممتازة التي تحتوي على فيتامين E والأعشاب والكولاجين. 

كريم كازانوفا بلو

كريم ماتريكس هيدرا

مناسب للشعر العادي والجاف، يوفر تغذية متكاملة للشعر لاحتوائه على جل نبات الصبار الذي ينعم الشعر ويحميه من التقصف والهيشان.

كريم ماتريكس هيدرا

كريم طبي لهيشان الشعر

ينتج هيشان الشعر عن الخشونة والجفاف ونقص العناصر الغذائية في الجسم وتعد من إحدى أبرز مشاكل الشعر التي تواجه العديد من الأشخاص، ولكن يوجد لها العديد من الحلول التي تساعد على تنعيم الشعر ومعالجة الجفاف والتقصف، نذكر لكم بعضها من خلال السطور التالية:

لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر حيث يعمل على توصيل المغذيات إلى جذور الشعر ويوفر له عناية متكاملة تساهم في ترطيبه وتنعيمه وحمايته من الجفاف، وذلك بفضل تقنية نيوتري كاتوينيك التي تغلف الشعر بغلاف عازل يحميه من الأتربة والعوامل المناخية السيئة مثل الرطوبة ودرجة الحرارة العالية.

لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel

كريم كريستاس نوتريتيف فيتال المغذي

إذا كنتِ تعانين من الشعر الجاف والمتقصف والتالف، فننصحك باستخدام كريم كريستاس نوتريتيف الذي يوفر التغذية لجذور الشعر، الأمر الذي ينعكس على قوة الشعر ومتانته حيث يرطب الشعر وينعمه ويحميه من التقصف والهيشان والتكسر وهو أحد أنواع الكريمات المخصصة للنساء.

كريم كريستاس نوتريتيف فيتال المغذي

كريم شو ايمورا

يحتوي كريم ايمورا على زيت الكاميليا الذي يغذي الشعر من الجذور ويعالج الرطوبة الزائدة، بالإضافة إلى فعاليته في علاج الشعر التالف والهايش والمجعد حيث يعتبره العديد الحل الأمثل والفعال في معالجة الجفاف والتقصف، ويتميز بخلوه من مادة السلفات الضارة التي تؤثر على صحة الشعر وقوته، لذا يدخل ضمن قائمة افضل كريم طبي لتنعيم الشعر.

كريم شو ايمورا

 

استعرضنا معكم من خلال مقال اليوم أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر وتغذيته، ونرجو في الختام أن يكون المقال قد نال إعجابكم وساعدكم على تحديد الكريم المناسب لنوع الشعر الخاص بكم.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر

ما هو أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر؟

كريم لوريال إلفيف، كريم كازانوفا باريس، كريم باراشوت، كريم فيتو، كريم سترونج ڤيل.

ما هو أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية؟

كريم VILLA Borghini، كريم puna craem، كريم Phyto 9 Daily Nourshing .
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى