لايف ستايل

أفضل غلاية ماء صحية …مقارنة بين 25 نوع بالصور والأسعار

لم يعد أي بيت من بيوتنا يمكنه الاستغناء عن غلاية المياه أو ما يعرف بالكاتيل، وذلك لتعدد استخدامات هذا الجهاز الرهيب، فهو جهاز كهربائي هام وضروري وخاصًة لمن يحبون تناول الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة، وقد تنوعت ماركات الغلايات حيث تسعى كل منها لإثبات كفاءتها وجودتها العالية، فإذا كنتم تبحثون عن أفضل غلاية ماء صحية فتابعوا معنا هذا المقال وسوف نعرض لكم أفضل أنواع الغلايات وأهم مميزات كل منها وكذلك قائمة أسعارها أيضًا.

محتوي المقال اظهار

كيفية اختيار أفضل غلاية ماء صحية

هناك العديد من المواصفات الواجب توافرها في الغلاية، فإذا كنت تبحث عن أفضل غلاية ماء صحية فيجب عليك البحث عن المواصفات التالية:

  • الحجم والسعة: عند اختيار غلاية مياه صحية يجب أن تكون سعة الغلاية كبيرة لاحتواء كمية المياه المناسبة لعدد أفراد الأسرة.
  • التصميم: ابحث دائمًا عن غلاية مياه صحية ذات تصميم أنيق لأنها تضيف لمسة جمالية لمطبخك.
  • استهلاك الطاقة: ابحث دائمًا عن غلاية مياه توفر في استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • سرعة غليان الماء: هناك العديد من أنواع الغلايات المزودة بخاصية التسخين السريع والتي تعمل على تسخين المياه في وقت قصير جدًا.
  • انظمة الأمان: هناك العديد من أنظمة الأمان في الغلايات تبدأ من الغلق التلقائي عند غليان المياه، أو عند تبخر المياه، وعند رفع الغلاية بشكل مفاجئ من على قاعدة التسخين، فاحرص عند اختيار غلاية مياه بالكهرباء أن تتأكد من وجود أنظمة الأمان بالغلاية.
  • سهولة التنظيف: يجب التأكد من سهولة فك وتركيب غلاية المياه لسهولة تنظيفها باستمرار.
  • وجود فلتر للمياه: عند شراء غلاية مياه لابد من التأكد من وجود فلتر للمياه ينقي المياه من الترسبات ويمنع تكلس المياه، لكي يصبح طعم الشاي والمشروبات نقي.
  • وجود مكان خاص للأسلاك: لابد من التأكد من وجود مكان في الغلاية مخصص للف الأسلاك لان هذا يزيد من مستوى الأمان ويسهل حمل ونقل الغلاية من مكان لآخر.
  • التحكم في درجة الحرارة: هناك بعض أنواع غلايات مياه بالكهرباء مزودة بخاصية التحكم في درجة الحرارة، وهي خاصية إضافية تزيد من جودة وكفاءة الغلاية.
  • الاحتفاظ بالماء الساخن: بعض الغلايات تتميز بقدرتها على الاحتفاظ بالماء الساخن لعدة ساعات، وكلما زادت قدرة الغلاية على الاحتفاظ بالماء الساخن لفترة أطول كلما زادت كفاءتها وجودتها.

أفضل أنواع الغلايات وأسعارها

دائمًا يبحث العملاء عن أحسن نوع غلاية، وأفضل ماركة، وتتعدد ماركات الغلايات وفيما يلي سنذكر لكم أنواع أفضل غلاية ماء ستيل:

غلاية philips 2200W Brushed Metal kettle

تعد غلاية فيليبس أفضل غلاية ماء في السعودية، فهي يابانية الصنع، وتصنف على أنها غلاية مياه رفيعة المستوى من حيث الجودة والسعر والكفاءة، وتتميز بتصميمها الرقيق الأنيق من اللون الفضي والأبيض على الرغم أنها مصنوعة من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ، ومن أهم مميزات غلاية فيليبس نجد ما يلي:

  • إيقاف التشغيل تلقائي عند غليان المياه.
  • سعة الغلاية 2 لتر، وتأتي بقوة 1500 واط.
  • مصنوعة من الاستانلس ستيل.
  • مؤشر لقراءة مستوى الماء بسهولة.
  • قاعدة قابلة للدوران تدور ٣٦٠ درجة.
  • فلتر مقاوم للصدأ وترسبات المياه يسهل فكه وتنظيفه.
  • الغطاء مزود بمفصلات ليسهل فكه وتنظيفه.
  • يمكن الحصول عليها بسعر 379 ريال سعودي.

غلاية philips 2200W Brushed Metal kettle

غلاية cuisinart CPK 17 Cordless Electric Kettle

يمكن اعتبار هذه الغلاية أفضل غلاية مياه كهربائية، حيث أنها تتميز بان حجمها كبير تسع لحوالي ١.٧ لتر من الماء، كما انها مزودة بستة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة، وتتميز هذه الغلاية بما يلي:

  • تأتي بقاعدة دوارة ٣٦٠ درجة.
  • تحافظ على درجة حرارة الماء ساخن لمدة ٣٠ دقيقة.
  • بها فلتر للمياه قابل للفك والغسيل.
  • نافذة المياه الخلفية شفافة ذات لون أزرق.
  • يمكنك الحصول عليها بسعر 684.23 ريال سعودي.

غلاية cuisinart CPK 17 Cordless Electric Kettle

غلاية مياه Smeg klF 03PkUS Electric kettle

تعد من أبرز أنواع غلاية الماء الياباني المصنوعة من الفولاذ، وليس ذلك فقط بل إنها مثبتة على قاعدة من الكروم المصقول، وتبلغ سعة الغلاية ١.٧ لتر، أي أنها تكفي لصنع ٧٧ كوب من الماء الساخن، كما أنها مزودة بصنبور من الستانلس ستيل، وأهم ما يميز هذه الغلاية هو أنها تفصل تلقائيًا عند درجة حرارة ١٠٠ درجة مئوية، أو عند عدم وجود مياه في الغلاية وهذا من أهم عناصر الأمان.

غلاية مياه Smeg klF 03PkUS Electric kettle 

افضل أنواع غلايات المياه

هناك العديد من أنواع غلايات المياه ومن أشهر هذه الأنواع نجد ما يلي:

غلاية مياه Gooseneck kettle

تحتوي هذه الغلاية الصحية على حنفية مياه أنيقة، كما يمكن اعتبارها أفضل كاتل للمياه حيث أنها تسهل صب المياه بتدفق ثابت وحرارة مناسبة، ولذلك فهي سهلة الاستخدام وبسيطة وانسيابية في نفس الوقت، كما تأتي بتصميم مميز وأنيق جداً يميزها عن بقية الغلايات الأخرى.

.

غلاية مياه Gooseneck kettle

غلاية مياه Bella Electric Tea Kettle

لدينا الآن غلاية مياه ذات مظهر أنيق لعشاق الرقي مصنوعة من الخزف، تتميز بسرعتها الفائقة في تسخين المياه فالماء معها يغلي سريعًا، كما أنها تتميز بإيقاف التشغيل التلقائي عند غليان المياه، وبذلك فهي تجمع بين الأمان وسهولة الاستخدام وجمال المنظر.

غلاية مياه Bella Electric Tea Kettle

غلاية مياه صحية Hamilton Beach Stainless Steel liter Electric  Kettle

تعد غلاية مياه رخيصة من هاميلتون، ورغم ذلك فهي تقوم بعملها كغلاية بكل أمان، ولكنها متميزة حيث أنها مزودة بنظام تسخين سريع للمياه وتفصل تلقائيًا عند الغليان، كما أنها خالية من الأسلاك، بالإضافة إلى ذلك فهي مزودة بنافذة شفافة لرؤية مستوى المياه في الغلاية.

غلاية مياه صحية Hamilton Beach Stainless Steel liter Electric  Kettle

افضل غلاية مياه استيل

إذا كنت تبحثين عن أفضل غلاية ماء صحية مصنوعة من الاستانلس استيل فدعينا نقدم لكِ الأنواع التالية:

غلاية مياه صحية kitchen Aid Electric kettle

لنلقي نظرة على واحدة من أبرز غلايات المياه الصحية وهي عبارة عن غلاية مياه صغيرة وعملية ولا تشغل حيزًا كبيرًا من كيتشن عيد، لذلك يسهل الانتقال بها من مكان لآخر، كما أن سعة هذه الغلاية تبلغ ١.٢٥ لتر، إلى جانب أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزودة بمقبض من الألومنيوم، كما أنها مزودة بقاعدة قابلة للإزالة.

غلاية مياه صحية kitchen Aid Electric kettle

غلاية مياه Fellow Corvo EKG Electric Kettle

تتميز هذه الغلاية بلون أسود أنيق يضفي عليها جمالًا وتميزًا داخل مطبخك، وهي تمنحكِ تجربة شراب رائعة وفريدة لأنها مزودة بصنبور مدبب لسكب الماء ومقبض مريح ليسهل عملية الصب، هذا إلى جانب أنها تحافظ على درجة حرارة الماء الساخن لمدة ٦٠ دقيقة، وهي مزودة كذلك بقرص اتصال يتيح لكِ التحكم في درجة حرارة الماء بين ١٠٠ وحتى ٢١٢ درجة مئوية.

غلاية مياه Fellow Corvo EKG Electric Kettle

غلاية مياه Over kettle Pour Brew Oxo

عند استخدامك أفضل غلاية ماء صحية من Oxo، فإنه يمكنك التحكم في درجة غليان الماء من  ٦٠ إلى ١٠٠ درجة مئوية ويمكن تعديل درجة الحرارة إذا ارتفعت عن الدرجة المطلوبة، كما تتمتع هذه الغلاية بتصميم متميز من الفولاذ ومقبض عازل للحرارة يبقى دائمًا باردًا ليسهل سكب المياه.

غلاية مياه Over kettle Pour Brew Oxo

افضل غلاية مياه من براون

قدمت ماركة براون الشهيرة عدة موديلات لغلايات المياه، نذكر منها ما يلي:

غلاية مياه براون مالتي كويك 5

هذه الغلاية المميزة من ماركة براون الغنية عن التعريف تتميز بمقبض قوي ليسهل حمل الغلاية، وتبلغ سعتها ١.٧ لتر، ويتميز هذا الموديل من غلاية براون بأنه أفضل غلاية ماء صحية نظراً لمميزاتها العديدة التي نوضحها فيما يلي:

  • قدر عالٍ من الأمان حيث أن الغلاية تتوقف تلقائيًا عن العمل في حالة الغليان وعند جفاف المياه وعند رفع الغلاية مباشرة من القاعدة.
  • مزودة بفلتر لتنقية المياه.
  • تتميز بنظام الغليان السريع، حيث أن المياه تغلي في خلال ٣٥ ثانية.
  • تتواجد بألوان مميزة منها الأسود، وأيضاً توجد بألوان متداخلة منها الرصاصي مع الأبيض، وكذلك الأسود مع الأحمر.
  • وجود زر خاص لإيقاف التشغيل.
  • يوجد بالخلف تدريج شفاف لتحديد مستوى الماء بداخلها.
  • لا يحدث بها أي ترسيب للماء أو الشوائل بغضل الفلتر المميز الذي يأتي معها.
  • يمكنكِ الحصول عليها بسعر 820 جنيهاً مصرياً.

غلاية مياه براون مالتي كويك 5

غلاية مياه صحية براون سوميلير

نوع آخر ينضم إلى قائمة أفضل غلاية ماء صحية معنا اليوم، حيث تتميز هذه الغلاية من براون بتصميم أنيق وبلون أسود وفضي لا يمكن مقاومته، كما أنها تعمل بقوة 2200 واط، أما سعتها فهي تصل إلى ١.٧ لتر وهي تستطيع أن تمنحك أداء فائق في تسخين المياه، كما أنها سهلة التنظيف لأنها مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بالمميزات التالية:

  • تمنحك أمان تام أثناء الاستخدام لأنها تفصل تلقائيًا عند غليان المياه.
  • هذا إلى جانب أنه قد تم تصميمها بنظام غلي سريع في خلال 45 ثانية.
  • كما أنها مزودة بفلتر لتنقية المياه ومنع الكلس.
  • ويمكنك الحصول عليها بسعر 1299 جنيه مصري.

غلاية مياه صحية براون سوميلير

افضل غلاية ماء زجاج

إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة والتميز وإضافة تحفة فنية في مطبخك، فيمكنكِ اقتناء أفضل غلاية ماء صحية مصنوعة من الزجاج، وذلك لمنظرها الجميل وتصميمها الأنيق، ومن أفضل أنواع الغلايات الزجاجية نجد ما يلي:

غلاية ماء صحية سويت جانو

لم تتهاون شركة السيف في تقديم أفضل ما لديها من غلايات المياه الصحية، ومن بينها نذكر غلاية سويت جانو المصنوعة من أفضل أنواع الزجاج المقاوم للحرارة، وتتميز بلونها الشفاف وإضاءتها الزرقاء الخلابة، هذا إلى جانب أنها مزودة بنظام الغليان السريع ويمكنها أن تتوقف تلقائيًا عند غليان المياه، وبالإضافة إلى ذلك نجد أنها مزودة بمكان خاص لحفظ الأسلاك وبذلك توفر أعلى قدر من الأمان، أما عن سعرها فهي متوفرة بسعر 59 ريال سعودي.

غلاية ماء صحية سويت جانو

غلاية مياه أوربت

تعد غلاية اوربت هي أفضل غلاية ماء صحية في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بسعة داخلية كبيرة تصل حتى ١.٨ لتر، ويأتي معها أبريق للشاي والقهوة مصنوع من الزجاج المقاوم للحرارة، تتميز بلونها الأسود اللامع، حجمها خفيف ويسهل نقلها من مكان لآخر.

هذا إلى جانب أنها تحتفظ بدرجة حرارة المياه والمشروبات لوقت طويل، ومصنوعة من أفضل أنواع الزجاج، كما أن تصميمها رائع وسهلة التنظيف، وتأتي بسعر 220 ريال سعودي، ولكن هناك بعض العيوب البسيطة التي لاحظها العملاء عند استعمال غلاية مياه أوربت وهي كالتالي:

  • لا يوجد مفتاح تشغيل خاص بإبريق الشاي.
  • درجة حرارة أبريق القهوة منخفضة.
  • في حاجة دائمة للتنظيف.

غلاية مياه أوربت 

غلاية مياه كراون لاين

يمكن اعتبار هذه الغلاية من كراون لاين أنها أفضل غلاية ماء صحية كما أنها الأرخص سعراً بين أنواع الغلايات الأخرى في كل من السعودية والإمارات، فهي عبارة عن كاتيل للمياه مصنوع من الزجاج المقوى المقاوم للحرارة، كما وزنها خفيف ويسهل حملها، وتأتي بسعة داخلية ١.٧ لتر، كما تتميز بخاصية التسخين السريع، وتغلق أوتوماتيكياً عند غليان المياه، كما أنها مزودة بخاصية الحماية من الحرارة الزائدة، وتأتي بسعر 68 درهم إماراتي.

غلاية مياه كراون لاين

افضل غلاية مياه ياباني

يبحث عدد كبير من النساء والفتيات المقبلات على الزواج عن غلاية مياه ياباني، وذلك لأنها تتميز بجودتها وكفاءة عملها، ومن أفضل أنواع الغلايات اليابانية نجد ما يلي:

غلاية مياه شاومي مي جيا

دائماً ما تقدم لنا اليابان أفضل ما لديها، وهنا نذكر غلاية مياه شاومي مي جيا ذات اللون الأبيض الأنيق، والمصنوعة من الاستانلس ستيل النقي المقاوم للصدأ، ورغم أنها تأتي بسعة ١.٥ لتر إلا أنها تتمتع بسرعة غلي الماء في غضون خمس دقائق.

كما أنها مزودة بخاصية البلوتوث وخاصية التحكم في درجة الحرارة، وبالتالي فهي الأنسب للأشخاص العاملين أو المشغولين والذين يستطيعون تسخين كوب من الماء في أي وقت من الأوقات، كذلك يوفر تصميم الغلاية المريح وجودتها ومتانتها المزيد من عناء البحث عن أفضل غلاية ماء صحية.

كما أنها تحتوي على فلتر لمنع الكلس ومنع الترسبات، ويمكن أن توفر لك مزيد من الأمان من خلال التوقف تلقائيًا عند غليان المياه، ويمكنك الحصول عليها بسعر 240 ريال سعودي.

غلاية مياه شاومي مي جيا

غلاية مياه هومكو

تعد أفضل غلاية ماء صحية من هومكو، تأتي بسعة تصل إلى ٢ لتر، كما تتميز بوزنها الخفيف وحجمها الصغير مما يسهل نقلها وحملها من مكان لآخر، هذا بالإضافة إلى هيكلها المصنوع من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ولكن يعاب عليها أن جسمها الخارجي يتأثر بالحرارة الداخلية، ولا يوجد بها مؤشر للغليان.

غلاية مياه هومكو 

غلاية مياه ساتشي

غلاية مياه ساتشي تعد هي الغلاية الأفضل من حيث الحجم الكبير، حيث تأتي بسعة كبيرة تصل حتى ٤٠ لتر، ومصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، كما أنها مزودة بنظام الغلق الأوتوماتيك، ونافذة لقياس مؤشر المياه الداخلي، بالإضافة إلى أنها مزودة بصنبور لصب المياه بسهولة، تفصل الغلاية تلقائيًا عند غليان المياه وعند جفافها، وتأتي بوزن خفيف مقابل حجمها وسعتها الداخلية الكبيرة، لذلك فهي مناسبة أكثر للأسر الكبيرة، ويمكنكم الحصول عليها بسعر 210 درهم إماراتي.

غلاية مياه ساتشي 

أفضل غلاية مياه بلاستيك

قد يرى البعض أن غلاية المياه ليست بالأمر الضروري، وأنها تعد من الكماليات، ولكنها في حقيقة الأمر ضرورية جدًا في الأوقات التي تحتاج فبها ربة المنزل لإعداد مشروبات صباحية ساخنة وسريعة لكل أفراد المنزل، لذلك يجب عليكي عند الإقدام على شراء غلاية أن تختاري أفضل نوع غلاية مياه بالكهرباء من الأنواع التالية:

غلاية فليبس دايلي كوليكشن

يمكنك الحصول على غلاية فيليبس دايلي كوليكشن والتي تعد أفضل غلاية ماء صحية عملية وعصرية ذات تصميم أنيق مع روعة اللون الأبيض والإطارات الزرقاء اللون مما يكسبها جمالًا وتميزًا، هذه الغلاية تأتي إليك بسعة ١.٥ لتر وتتمتع بعدة مميزات لا يمكن أن نغفل عنها من أهمها أنها تأتي بقوة 2400 واط، بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • هيكل الغلاية المتين من مادة البلاستيك ABS التي تدوم طويلاً.
  • لا يوجد بها أي أسلاك وتتوقف تلقائيًا عند غليان المياه وعند تبخرها بالكامل وعند رفع الغلاية من على القاعدة بشكل مفاجئ.
  • مزودة بغطاء محكم ليمنع تسرب بخار المياه وكذلك مزودة بفلتر لتنقية المياه من الشوائب.
  • يتيح لك عنصر التسخين المصنوع من الفولاذ غلي الماء بشكل سريع كما يسهل عملية التنظيف.
  • تحتوي الغلاية على مؤشر في جانبها يوضح لك منسوب المياه داخلها.
  •  يمكنك الحصول عليها بسعر 525 جنيهاً مصرياً. 

 

غلاية فليبس دايلي كوليكشن

غلاية مياه بلاك آند ديكر

بلاك آند ديكر هي ماركة أمريكية متميزة في عالم الأجهزة المنزلية والغلايات، كما أن منتجاتها مصحوبة دائماً بالمتانة والقوة، تأتي غلاية بلاك آند ديكر بلون أبيض مع رمادي بسعة ١.٧ لتر، كما تحتوي على فلتر قابل للإزالة، وقاعدة لاسلكية تلف ٣٦٠ درجة، كما أنها تحافظ على الماء دافئ لفترات طويلة، ومزودة بمفتاح تشغيل وإيقاف، كما تتميز بما يلي:

  • تعمل بخاصية الغلق التلقائي إذا تم تشغيل الغلاية وهي فارغة أو بعد غليان الماء.
  • كما توجد في قاعدتها لفافات للتسخين.
  • بها جهة شفافة لمعرفة مستوى الماء بداخلها.
  • خالية من المواد الضارة مثل البارابين وهي بذلك تعتبر أفضل غلاية ماء صحية.
  • سهلة التنظيف بسبب عدم وجود أنبوب بخار بها.
  • يمكنكِ الحصول عليها بسعر 480 جنيهاً مصرياً.

غلاية مياه بلاك آند ديكر 

أفضل غلاية ماء صحية من زهران ko6101EG الترا

تعتبر غلاية مياه زهران موديل ko6101EG الترا، من أفضل أنواع غلايات المياه، وهي غلاية متميزة باللون الأبيض بها نافذة شفافة لبيان مستوى الماء، تتوقف تلقائيًا في حالة غليان المياه أو في حالة جفاف المياه، كما أنها مزودة بمقبض مصنوع من المطاط اللين لتكون بعيدة عن جسم الغلاية للوقاية من الاحتراق، كما أن بها فلتر مياه لإزالة الشوائب ومنع الكلس، بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • وجود قاعدة دوارة يمكنها اللف 360 درجة.
  • توجد في قاعدتها لفافات تسخين مصنوعة من الفولاذ.
  • مؤشر ضوئي يعمل في حالتي التشغيل والإيقاف.
  • تـأتي بسعر 450 جنيهاً مصرياً.

أفضل غلاية ماء صحية من زهران ko6101EG الترا

 

أحسن نوع غلاية ماء كهربائية

دائمًا ما تبحث ربات البيوت عن أحسن نوع غلاية ماء كهربائية تجمع بين صفات التسخين السريع، والأمان والإيقاف التلقائي للتشغيل، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل نوع كاتل للمياه يمكنكم اقتناؤه في منزلكم:

غلاية مياه Aigostar Adam 30GOM Crystal electric Kettle

تتميز هذه الغلاية الكهربائية بأنها أفضل غلاية ماء صحية أنيقة مصنوعة من الكريستال مع إضاءة led تكسبها جمالًا، وهي من الأنواع سهلة التنظيف رغم صغر حجمها، حيث أنها تأتي بسعة ١.٧ لتر وتعمل بقوة تصل إلى 2200 واط، هذا إلى جانب أنها مزودة بفلتر لتنقية المياه يسهل فكه وتركيبه، وبالتالي فهي مقاومة للتلف السريع.

غلاية مياه Aigostar Adam 30GOM Crystal electric Kettle

غلاية مياه كهربائية Moulinex By108110

مولينكس هي من أهم الماركات العالمية الغنية عن التعريف، والآن معنا أفضل كاتيل مياه مولينكس مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبالتالي ستكون هي الخيار الأمثل لك، أما السعة الداخلية لها فهي ١.٧ لتر، وتعتبر من الغلايات التي تصلح للاستخدام اليومي خاصًة في أيام الشتاء.

وذلك لأنها تتمتع بسرعة مثالية تصل إلى 2200 واط، وذلك إلى جانب أنها مزودة بمؤشر لتحديد كمية المياه وفلتر لتنقية المياه، وتعد أيضًا من أكثر الأنواع خفيفة الوزن، وبالتالي يسهل حملها ونقلها إلى أي مكان، كما أن بها ميزة التوقف التلقائي بالإضافة إلى أنها سهلة التنظيف.

غلاية مياه كهربائية Moulinex By108110

غلاية Aicok Electric Glass kettle

يعتبر أهم ما يميز هذا النوع هو الجسم الزجاجي الشفاف الأنيق والمتين في نفس الوقت، كما أن هيكلها مقاوم للاتساخ ومزودة بإضاءة led توفر في استهلاك الطاقة بمعدل يصل إلى 66%، كما تعد من أهم الأنواع الآمنة في الاستخدام لأنها مزودة بمقبض مقاوم للانزلاق.

إلى جانب أنها تتميز بخاصية التسخين السريع حيث يتم تسخين المياه في أقل من دقيقة وبقوة 2200 واط، كذلك يمكنها أن تغلق تلقائي عند الغليان وهذا من أهم مميزاتها التي جعلت منها واحدة ضمن قائمة أفضل غلاية ماء صحية، ويمكنك الحصول عليها بسعر 325 جنيهاً مصرياً.

غلاية Aicok Electric Glass kettle

أفضل غلاية مياه رخيصة

يبخث العملاء دائمًا عن أفضل غلاية ماء صحية رخيصة وسهلة الاستخدام، وسنعرض لكم الآن أفضل أنواع غلاية المياه الصحية ذات السعر القليل:

غلاية مياه صحية Russell Hobos

هذه الغلاية تعتبر من الأنواع صغيرة الحجم، وذلك لأنها تأتي بسعة ١لتر، وبالتالي فهي مناسبة للأسرة صغيرة العدد، كما أن تصميم الغلاية يتناسب مع المطابخ الصغيرة، هذا إلى جانب أنها مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، كما أنها توفر في استهلاك الطاقة وتتميز بكونها سهلة الاستخدام وتأتي بغطاء سهل الفتح إلى جانب سهولة تنظيفها.

غلاية مياه صحية Russell Hobos 

غلاية مياه صحية Deeplee Electric Glass Electric

إليكِ هذه الغلاية المميزة التي تعتبر من غلايات المياه الصحية وفي نفس الوقت رخيصة الثمن، وهي تتمتع بالعديد من المزايا حيث يمكن التحكم في درجة حرارة الماء من ٤٠ وحتى ١٠٠ درجة مئوية، ولذلك فهي تمنحك تجربة رائعة لأفضل مذاق للقهوة.

بالإضافة إلى ذلك فهي تحافظ على الماء دافئ كما أنها مزودة بجهاز تحكم في درجة الحرارة، ولا تنسى أنها ذات تصميم فريد وهيكل فولاذي مقاوم للصدأ وقوة تصل إلى 2200 واط، أما سعرها فهو ٣٣٩ جنيهاً مصرياً.

غلاية مياه صحية Deeplee Electric Glass Electric 

تجربتي مع أفضل غلاية ماء صحية

من خلال تجربتي الشخصية مع أفضل غلاية ماء صحية وجدت أن أفضل الأنواع التي استخدمتها هي غلاية مياه زهران، فهي من أفضل الأنواع المزودة بمقبض من المطاط وبالتالي سهلت علي الاستخدام والتنظيف أيضًا، كما أنها تتضمن نافذة شفافة أتاحت لي الفرصة لمتابعة مستوى الماء داخلها، بالإضافة إلى احتوائها على فلتر وقاعدة دوارة، كل هذه المميزات لم أجدها بسهولة، لأنني استخدمت أكثر من نوع لم أجد ما يرضيني منهم سوى هذا النوع، هذا إلى جانب سعرها المعقول بالنسبة لي، ولهذا فأنا أرشحها بقوة لراغبي اقتناء أفضل غلاية مياه صحية.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض جميع المعلومات المتاحة حول أفضل غلاية ماء صحية وكيفية اختيارها وأفضل ماركة غلاية مياه كهربائية، ليتسنى لكِ جميلتي الاختيار بسهولة النوع الأنسب لكِ من بين القائمة التي ذكرناها، فاحرصي على أن تختاري الأفضل.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل غلاية صحية

أفضل غلاية ستيل أو بلاستيك؟

توجد العديد من أنواع غلايات المياه، فنجد غلاية مياه ستيل وهي أكثر أنواع الغلايات استخدامًا نظرًا لجودتها وقوة تحملها، ونجد غلايات أخرى مصنوعة من البلاستيك وتتميز بخفة وزنها وصغر حجمها وسهولة التنقل بها من مكان لآخر.

هل الغلاية الاستانلس استيل صحية؟

نعم، فالغلاية المصنوعة من الاستانلس ستيل لا تسبب ضررًا على صحة الإنسان، ولكن يفضل استخدام الغلايات المصنوعة من الفولاذ القوي لأنها أكثر أمانًا على صحة الإنسان.

هل الغلاية البلاستيك صحية؟

لا، فقد حذر العديد من الأطباء من خطورة استخدام الغلايات المصنوعة من البلاستيك، لأن البلاستيك يتفاعل مع الحرارة، ويتحلل في درجات الحرارة العالية مسببًا الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى