العناية بالبشرة

أفضل غسول للحبوب تحت الجلد …9 ماركات مميزة لبشرة نقية

تعد البثور وحبوب الشباب واحدة من المشاكل التي تصيب العديد من النساء فيما بين عمر السادسة عشر وحتى الخامسة والعشرين، وترتبط بالعديد من العوامل منها الوراثية والبيئية والحالات النفسية وغيرها، وتتنوع حبوب الشباب وتتفاوت من حيث درجة إتلافها للبشرة والوجه، ويأتي من ضمن أنواعها الحبوب التي تتكون تحت الجلد وتعد أصعبها وأكثرها ألماً، ولهذا تبحث العديد من النساء عن أفضل غسول للحبوب تحت الجلد، وهذا ما سوف نسلط عليه الضوء من خلال مقال اليوم، فتابعوا معنا.

أفضل غسول للحبوب تحت الجلد

نقدم لكم من خلال السطور التالية أشهر 9 منتجات عالمية تضم أفضل غسول للحبوب تحت الجلد، لا تترددي عزيزتي وسارعي بتجربة أحدهم لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الحبوب.

غسول بيور Bioré Charcoal Acne Cleanser

غسول بيور Bioré Charcoal Acne Cleanser

تركيبة متميزة من حمض الساليسليك تعالج حبوب الشباب ومن ضمنها الحبوب تحت الجلد بكفاءة كبيرة، يقوم بالتنظيف العميق للبشرة وتنقيتها من الشوائب والملوثات، مناسب للبشرة المختلطة والبشرة العادية، وقد تم اختباره من قبل أشهر أطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالبشرة في العالم، لا تترددي في استخدام غسول بيور للحصول على بشرة نقية خالية من حبوب الشباب والبقع الداكنة.

نيتروجينا Neutrogena أفضل غسول للحبوب تحت الجلد

نيتروجينا Neutrogena أفضل غسول للحبوب تحت الجلد

 

تعد نيتروجينا من الماركات الشهيرة في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وتضم تشكيلة متنوعة من المنتجات مثل الكريمات والغسول وغيرها والتي لابد من اقتنائها ضمن روتين العناية بالبشرة، ويأتي غسول نيتروجينا Neutrogena واحد من أفضل انواع الغسول المستخدمة في التخلص من حبوب الشباب والبقع الداكنة بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على الجريب فروت الوردي الذي يُكسب البشرة النقاء والانتعاش والنعومة.

غسول نيتروجينا Neutrogena Rapid Clear Stubborn Acne Cleanser

غسول نيتروجينا Neutrogena Rapid Clear Stubborn Acne Cleanser

عندما يأتي الحديث عن أفضل غسول للحبوب تحت الجلد يجب أن نذكر غسول نيتروجينا رابيد كلير الذي يحتوي على تركيبة متميزة من المواد الطبيعية التي تقضي على حبوب الشباب في أسرع وقت ممكن، مناسب لمعالجة الحبوب تحت الجلد والنتوءات السوداء ويُكسبك بشرة نقية خالية من الشوائب والجراثيم التي تتسبب في حبوب الشباب.

غسول ديفرين Differin Daily Deep Cleanser

غسول ديفرين للحبوب تحت الجلد Differin Daily Deep Cleanser

يحتوي غسول ديفرين ديلي ديب على 5% من بنزويل بيروكسايد، وقد أثبت كفاءة عالية في القضاء على حبوب الشباب بجميع أنواعها ومنها حبوب تحت الجلد، كما أنه يساهم بشكل كبير في تنقية البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميت والشوائب، ويعمل أيضاً كمرطب للبشرة بفضل احتوائه على كمية كبيرة من الجلسرين، ولهذا ينصح به العديد من خبراء العناية بالبشرة للحصول على بشرة نقية خالية من البثور وحبوب الشباب.

غسول بان أوكسيل Pan Oxyl Benzoyl Peroxide Acne Creamy Wash

غسول بان أوكسيل Pan Oxyl Benzoyl Peroxide Acne Creamy Wash

غسول بان أوكسيل التركيبة الفعالة في محاربة البكتيريا والقضاء على حبوب الشباب وآثارها والتنظيف العميق للبشرة بفضل احتوائه على 5% من بنزويل بيروكسايد، وهو مناسب للبشرة العادية والمختلطة ويكسبها النقاء والنعومة التي تبحث عنها كل سيدة.

غسول أوريجنز زيرو أويل Origins Zero Oil Deep Pore Cleanser

غسول أوريجنز زيرو أويل Origins Zero Oil Deep Pore Cleanser

غسول أوريجنز للتخلص من حبوب الشباب والبقع الداكنة، هو واحد من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة حيث تفضله العديد من السيدات بفضل تركيبته الفعالة في التنظيف العميق للبشرة والقضاء على البكتيريا والجراثيم المسببة للحبوب تحت الجلد وحبوب الشباب.

يحتوي على حمض الساليسليك المعروف بتنقيته لمسام البشرة كما يحتوي أيضاً على النعناع الذي ينقي البشرة ويكسبها النضارة والانتعاش، وهو غسول فعال للغاية لأصحاب البشرة الدهنية، ويوصي باستخدامه أشهر خبراء العناية بالبشرة في العالم.

غسول للحبوب تحت الجلد ANTI-ACNE FOAMING PRE-WASH CLEANSER

غسول للحبوب تحت الجلد ANTI-ACNE FOAMING PRE-WASH CLEANSER

يُعد منتج  ANTI-ACNE FOAMING غسولاً فعالاً للغاية في تنقية البشرة وتنظيفها بعمق وتفتيح المسام ولهذا تعده العديد من النساء الخيار الأمثل في التخلص من حبوب الشباب والنتوءات السوداء، وأهم ما يميزه هو تركيبته اللطيفة على الجلد والتي لا تسبب الحساسية أو الالتهابات، يوصي باستخدامه 3:2 مرات يومياً حتى يحقق النتائج المرجوة.

أفضل غسول للحبوب تحت الجلد من CALENDULA CLEANSER

أفضل غسول للحبوب تحت الجلد من CALENDULA CLEANSER

بفضل تركيبته المتميزة التي تتكون من مواد عضوية وطبيعية مثل زبدة الكاكاو، زيت بذور عباد الشمس، زيت جوز الهند، والجوجوبا، يعتبر CALENDULA CLEANSER غسول الخيار الأنسب للتخلص من حبوب الشباب والحبوب تحت الجلد بشكل فعال.

حيث تساهم تركيبته في تغذية البشرة وتنقيتها من الشوائب والأوساخ والقضاء على البكتيريا والجراثيم المسبب للحبوب والتهابات الجلد، ويناسب جميع أنواع البشرة، استخدمي CALENDULA CLEANSER الآن واحصلي على بشرة نقية ونضرة تخلو من الشوائب وحبوب الشباب والرؤوس السوداء، كما يمكنك استخدامه في إزالة المكياج بكل سهولة.

غسول الحبوب تحت الجلد من CLEAR COMPLEXION CLEANSER

غسول الحبوب تحت الجلد من CLEAR COMPLEXION CLEANSER

غسول الوجه CLEAR COMPLEXION CLEANSER الحل الفعال في القضاء نهائياً على حبوب الشباب وتنقية البشرة من الشوائب والأوساخ كما أنه يوفر ترطيباً متكاملاً لساعات طويلة خلال فترات النهار، ويتميز بأنه يحتوي على مركب بنزويل بيروكسايد الذي أثبت فاعلية عالية في التخلص من البكتيريا الضارة التي تنمو على سطح البشرة وتتسبب في ظهور البثور وحبوب الشباب.

يُعد غسول الوجه CLEAR COMPLEXION CLEANSER خياراً مناسباً لأصحاب البشرة الدهنية ولكنه قد لا يعطي النتائج المرجوة مع أصحاب البشرة الجافة والعادية.

ونود في الختام أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابكم وأن نكون ساعدنا في اختيار أنسب غسول للحبوب تحت الجلد والتي تسبب المشاكل النفسية للعديد من السيدات.

أسئلة واجوبة متعلقة حول أفضل غسول للحبوب تحت الجلد

ما هو أفضل غسول للحبوب وآثارها؟

غسول Anti-Acne Wash، غسول Anti-Acne Foaming Pre-Wash Cleanser، غسول Clear Complexion، غسول Origins Zero Oil.

ما هو افضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب؟

غسول بايوديرما، غسول كلين آند كلير، غسول ريكسول، غسول نيتروجينا، غسول غارنييه بيور أكتيف.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى