العناية بالبشرة

أفضل غسول للبشرة الحساسة ..إليكي 8 أنواع مختلفة جربيها الآن

تعاني صاحبات البشرة الحساسة من صعوبة اختيار الغسول المناسب، وذلك لأن البشرة الحساسة تتطلب تعامل خاص حتى لا تتعرض للالتهاب الشديد، وتحتاج إلى غسول لطيف خالي من الصابون والكحول والبارافين وغيرها من المواد التي تسبب تهيج البشرة، ونحن الآن سوف نعرض لكن أنواع أفضل غسول للبشرة الحساسة من مختلف الماركات العالمية لكي تستطعين اختيار الغسول المناسب لكي.

أفضل غسول للبشرة الحساسة

عزيزتي المرأة هناك عدة عوامل يجب عليكي وضعها في الاعتبار عند الإقدام على شراء غسول للبشرة الحساسة وهي:

  • يفضل أن يكون غسول البشرة الحساسة كريمي الملمس حتى لا يسبب تهيج البشرة.
  • يجب أن يكون الغسول المخصص للبشرة الحساسة خالي من العطور والكحول والبارابين.
  • ابحثي عن غسول غني ببعض المواد الطبيعية مثل الجلسرين والسيراميد والصبار فهذه المواد تعمل على تلطيف البشرة وتحافظ عليها من الالتهابات.
  • يجب على صاحبات البشرة الحساسة عدم الإفراط في استخدام الغسول، حيث يكفي استعماله مرتين فقط صباحًا ومساءً، حيث أن الإفراط في استخدام الغسول يؤدي إلى تهيج البشرة، وفيما يلي سوف نعرض أنواع أفضل غسول للبشرة الحساسة.

غسول لاروش بوزيه Toleeiane Hydrating Gentle Cleanser la Roche posay

غسول لاروش بوزيه Toleeiane Hydrating Gentle Cleanser la Roche posay

أفضل غسول للبشرة الحساسة، فرنسي المنشأ صمم خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة، وذلك بسبب ملمسه الكريمي الملطف للبشرة، واحتوائه على الجلسرين والسيراميد ومياه الينابيع الحرارية التي تعمل على ترطيب البشرة، كما يمكنكِ استخدامه لإزالة ماكياج البشرة وماكياج العيون.

غسول نيتروجينا للبشرة الحساسة Neutrogena ultra Gentle daily cleanser

أفضل غسول للبشرة الحساسة من نيتروجينا Neutrogena ultra Gentle daily cleanser

إذا كنتي تعانين من البشرة الحساسة دائمة التهيج والاحمرار، عليكي اختيار غسول نيتروجينا للبشرة الحساسة، حيث يتميز الغسول بتركيبته المتميزة التي تخفف من آثار الإكزيما والتهاب الجلد كما له القدرة على علاج حب الشباب، سوف تشعرين بأن بشرتك تتنفس بعمق بفضل قدرة الغسول على تنظيف البشرة وترطيبها.

غسول الوجه دوف للبشرة الحساسة Dove beauty bar for sensitive skin

غسول الوجه دوف للبشرة الحساسة Dove beauty bar for sensitive skin

إذا كنتي تبحثين عن غسول غني بالكريمات المرطبة وخالي من المعطرات، فسوف يكون غسول دوف هو الاختيار المميز، حيث أنه يتميز بتركيبة غنية بالمرطبات التي تلطف البشرة الحساسة وتنظفها بعمق وتمنع تهيجها.

غسول أولاي للبشرة الحساسة olay sensitive facial cleanser

أفضل غسول للبشرة الحساسة من أولاي olay sensitive facial cleanser

ابتكرت شركة أولاي الرائدة في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، لوشن منظف ذو ملمس كريمي لتنظيف البشرة الحساسة، سوف تلاحظين الفرق بعد أول استخدام حيث يعمل الخيار والصبار الموجودين في الغسول على تهدئة احمرار البشرة وتلطيفها وتنظيفها بعمق من الشوائب.

غسول لانكوم للبشرة الحساسة Lancôme eau fraîche douceur micellar cleansing water face

غسول لانكوم للبشرة الحساسة Lancôme eau fraîche douceur micellar cleansing water face

منظف وجه فرنسي متميز بتركيبة لطيفة تحتوي على ماء الميسيلار المعروفة بقدرتها على تهدئة البشرة وتنظيفها بعمق، سوف تتأقلم بشرتك مع هذا الغسول المتميز الذي يمنح بشرتك الصفاء الذي ترنو إليه.

غسول سيباميد للبشرة الحساسة Sebamed clear face cleansing foam

غسول سيباميد للبشرة الحساسة Sebamed clear face cleansing foam

غسول جديد ابتكرته شركة سيباميد الألمانية، تلك الشركة الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، سوف تقعين في غرام رغوة سيباميد المميزة، الرغوة غنية بمادة البانثينول الملطفة التي تهدئ من احمرار البشرة وتلطفها وتنظفها بعمق.

غسول سيرافي للبشرة الحساسة Cerave Hydrating facial Cleanelser

غسول سيرافي للبشرة الحساسة Cerave Hydrating facial Cleanelser

غسول مميز كريمي من ماركة سيرافي يتغلغل بعمق في البشرة لتنظفيها وتنقيتها من الشوائب، يتميز بتركيبته المتميزة المرطبة للبشرة والمهدئة للاحمرار، لذا يعد من أفضل أنواع غسول البشرة الحساسة.

غسول سيتافيل للبشرة الحساسة Cetaphil Gentle Skin Cleanser

غسول سيتافيل للبشرة الحساسة Cetaphil Gentle Skin Cleanser

شركة سيتافيل كندية المنشأ ابتكرت غسول متميز للبشرة الحساسة، حيث ينصح به خبراء التجميل وأطباء الجلدية، حيث أن تركيبته اللطيفة تساعد على تنظيف البشرة بعمق، ويزيل الشوائب والأتربة، ويهدئ البشرة، ويرطبها بعمق كما يحارب جفافها.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكي تقريرًا مفصلًا عن أفضل غسول للبشرة الحساسة، الآن يمكنك اختيار الغسول الذي تفضلينه حتى تحافظي على جمال ونضارة وصحة بشرتك.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل غسول للبشرة الحساسة

ما هو أفضل غسول للبشرة الحساسة؟

Aveno ultra claming foaming cleanser, free &cleat liquid cleanser, St Botanica vitamin c Gentle foaming brightening face wash

ما هو أفضل غسول طبيعي للبشرة الحساسة؟

غسول الوجه العضوي كلاي لوتس، غسول بيوتي باي إيرث، غسول الوجه زوي ناتشورالز نيروبي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى