العناية بالبشرة

أفضل غسول استحمام للجسم ..20 نوع لرائحة منعشة وعطرة

غسول الاستحمام جزء مهم من روتين العناية اليومي بالجسم ولحظة من لحظاتك لتدليل بشرتك والشعور بالاسترخاء والهدوء ويتنوع الغسول ما بين الخالي من العطور والمعطر وغيرها من الأنواع كوني معنا لتتعرفي على أفضل غسول استحمام للجسم.

محتوي المقال اظهار

غسول الجسم أتلانتيك ماغنسيوم Atlantic Kelp and Magnesium

غسول الجسم أتلانتيك أفضل غسول استحمام للجسم لأنه خالٍ من الكبريتات مُصنع بخلاصة عشب البحر الأطلسي وينشط المغنيسيوم PCA حيث يحتوي على خصائص ترطيب للمساعدة على تغذية البشرة وتنعيمها وتوحيد لون البشرة وهو غني بمزيج الزيوت العطرية المضادة للإجهاد من REN Clean Skincare ، حيث يوقظ وينعش الحواس، لتجربة الاستحمام الرائعة باستخدام أفضل غسول استحمام للجسم.

أفضل غسول للجسم من نيفيا بالبرتقال Care & Orange Blossom Moisturizing

المنتج الثاني من مجموعة أفضل غسول استحمام للجسم هو غسول الجسم من نيفيا حيث يحتوي على كريم استحمام حريري برائحة الفاكهة اللذيذة من زهر البرتقال وخلاصة الخيزران، ومن أهم فوائده هو أنه يترك البشرة ناعمة وجميلة ورطبة.

كما أنه يعمل على ترطيب البشرة حتى بعد تجفيفها بالمنشفة، كما يقدم للجسم توازن في درجة الحموضة في الجلد، والغسول مفحوص من قبل أطباء الجلدية.

تمتعي بـ أفضل غسول استحمام للجسم من نيفيا المركب من حليب البامبو الذي يغذي بشرتك برغوة غنية، بينما تتمتعين برغوته سوف تُبهجك رائحة البرتقال المنعشة وتستمتع حواسك بدفعة من السعادة، لأنه يترك البشرة ناعمة ومرطبة.

أفضل سائل استحمام لتفتيح الجسم من سيتافيل ألترا جنتل بودي Ultra Gentle Body Wash
ولا زلنا في قائمة أفضل غسول استحمام للجسم وهذا الغسول هو مناسب لنوع البشرة الجافة إلى العادية والحساسة، الغسول ينظف البشرة وهو خالي من العطور كما أنه لطيف أكثر حتى على البشرة الحساسة فهو يعمل دون تجريد البشرة من رطوبتها الطبيعية.

يتكون الغسول من الصبار وفيتامين B5 ومزيج فريد من المرطبات التي تترك البشرة نظيفة وناعمة ومتجددة، كما يوفر مكونات مغذية للمساعدة في الحفاظ على حاجز ترطيب البشرة أثناء الاستحمام وبعده، الغسول تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وثبت سريريًا أنه لطيف على البشرة الحساسة.

غسول لتفتيح الجسم من دوف Deep Moisture Shower Foam

غسول دوف يزيل الأوساخ والجراثيم بشكل فعال لذا ندرجه لك عزيزتي ضمن أفضل غسول استحمام للجسم الغسول ذو رغوة استحمام تنظف البشرة بلطف وتعتني بها بشكل رائع.

الغسول مع تقنية NutriumMoisture، توفر تغذية طبيعية للبشرة، كما أن رغوة الصابون الفورية مع مضخة متميزة، حيث يساعد على دعم حاجز الرطوبة الطبيعي لبشرتك أثناء التنظيف، وهو غسول ذو رغوة مناسب للإستخدام اليومي، الغسول يمنح بشرتك الرطوبة وكذلك ينظفها.

يوفر كمية إضافية من التغذية غسول الجسم Dove Shower Foam رغوة عميقة للترطيب ينعش بلطف ويعتني ببشرتك مع رغوة فورية وخفيفة الوزن ذات ملمس جيد التهوية، النتيجة: بشرة نظيفة وناعمة وجميلة.

الغسول يغذي الطبقات السطحية لبشرتك غسول الجسم Dove Shower Foam Deep Moisture Foaming Body Wash مصنوع من الدهون الطبيعية للبشرة والمرطبات للمساعدة في دعم حاجز البشرة الصحي كما يساعد منظف الجسم الرغوي هذا على ظهور بشرتك وإحساسها بمزيد من الجمال.

شامبو تفتيح الجسم من نيتروجينا Body Clear Pink Grapefruit Acne Neutrogena

احصلي على أفضل غسول استحمام للجسم من نيتروجينا الشركة الشهيرة بمستحضرات العناية بالبشرة الشهيرة بجودتها تقدم غسول للتنظيف وخالي من الزيوت لحب الشباب يعالج حب الشباب ويساعد على منع انسداد مسام الجسم من خلال الانتشار المثير لمكونات الغسول من الجريب فروت الوردي.

تتميز هذه التركيبة الفريدة الخالية من الزيوت بأقصى قوة لعلاج حب الشباب، حمض الساليسيليك، المعزز بتقنية MicroClear التي تعمل على تعزيز الزيوت.

تم تطوير هذا الغسول خصيصًا لعلاج الحبوب في الجسم مثل تلك الموجودة على ظهرك وكذلك النتوءات التي تظهر على كتفيك وصدرك دون الإفراط في الجفاف والحفاظ على البشرة.

وتحتوي تركيبة الرغوة الفقاعية على خلاصة الجريب فروت المشتقة بشكل طبيعي بالإضافة إلى فيتامين سي، لذا فهو علاج لحب الشباب بحمض الساليسيليك، خالي من الزيت غير كوميدوغينيك (لا يسد المسام).

أفضل غسول للجسم من الصيدلية من نيفيا فونينج سيلك Foaming Silk Mousse Body Wash

نيفيا الشركة العريقة في مستحضرات العناية بالبشرة، تقدم غسول نيفيا من الحرير، ما الذي يجعل الحرير مميزًا جدًا لتمنحك نيفيا أياه، ببساطة الحرير هو نسيج ثمين للغاية ويعتبر مفيدًا بشكل خاص لبشرتنا.
ما يجعل نسيج الحرير مميزًا للغاية هو أنه قماش ناعم ومرن على عكس الملمس الخشن مثل الكتان الخشن والصوف غير المعالج يمنح الحرير الشعور المميز بالنعومة على الجلد.

غسول مبيض للجسم مانجو سبلاش من تون Mango Splash

المانجو الفاكهة الجميلة ذو العصير الرائع بالرائحة الجميلة تم الجمع في هذا الغسول بين هذا العطر اللذيذ مع زبدة الكاكاو وخلاصة البابايا لجعله أكثر لذة إذا كنت تحب المانجو، فأنت تستحق غسول Tone المرطب للجسم بزبدة الكاكاو والمانجو والبابايا.

شاور جل مبيض من دوف Dry Oil Moisture Body Wash

دوف الشركة الشهيرة في دول الوطن العربي وخاصة المملكة العربية السعودية، تقدم واحد من أفضل غسول استحمام للجسم فهو غسول يقدم لك تغذية مكثفة للبشرة Dryness Relief بزيت الجوجوبا والمرطبات الطبيعية للبشرة التي تتغلغل بعمق في الجلد.

يساعد غسول الجسم المرطب من دوف على تغذية البشرة الجافة في حمام واحد فقط، كما يعمل على إراحة بشرتك وحواسك عندما تقومي بترطيب البشرة الجافة تستمتعي بالتجربة.

أثناء قيامك بالرغوة، تملأ الرائحة الدافئة لغسول الجسم بزيت الجوجوبا الدش وتتيح لك لحظة من الانغماس بعد يوم حافل سوف تخرجين من الحمام وأنت تشعري بالراحة ببشرة ناعمة ومعطرة.

أفضل غسول لتفتيح الجسم غسول Pure Grace

غلفي نفسك برائحة الصابون والماء من شامبو Pure Grace وجل الاستحمام، الغسول مكون من تركيبة 3 في 1 تنظف البشرة والشعر بلطف وترطبها.

رائحة نظيفة بلا حدود من زنبق الماء مع انتعاش رقيق، المركبات البسيطة المسك المصنفر تضفي لمسة نهائية منعشة، مثالي لتعدد الاستخدام للشعر والبشرة.

أفضل غسول للجسم يفتح البشرة Aveeno

هل أنتِ مستعدة لإظهار أفضل لون لبشرتك، إليك هذا المستحضر للتنظيف هذا الغسول مصنوع من Total Soy Complex وحمض الساليسيليك.

وتساعد التركيبة الفريدة الخالية من الزيوت لهذا المنظف على تحسين لون البشرة وملمسها، غسول منظف ​​خالي من الزيت، لطيف كفاية للاستعمال اليومي مصنوع من حمض الساليسيليك ومركب توتال الصويا.

أفضل غسول جسم للبشرة الحساسة CLINIQUE Acne Solutions Cleansing Gel

قد تعاني البشرة الحساسة من الحبوب يساعد الروتين المتسق في السيطرة على الحبوب، ويساعد نظام Acne Solutions Clear Skin من كلينيك على تنقية البشرة والحفاظ عليها بهذا النظام، عن طريق التطهير من خلال رغوة منظفة أو جل منظف Acne Solutions والتقشير لأنه غسول منقي لحلول مشكلة حب الشباب.

كما أنه علاج في نفس الوقت Acne Solutions استخدميه مع جل الترطيب Dramatically Different ترطيب خفيف وخالي من الزيوت.

أفضل غسول جسم للرجال من سول دي جونيور Sol De J Brazilian 4 Play Moisturizing Shower Cream-Geaneirol

غسول للجسم كريمي رغوي يغذي البشرة وينظفها بلطف، من المكونات البارزة في الغسول زبدة الكابواسو تحبس الرطوبة وتدعم مرونة الجلد، وزيت جوز الهند الذي يذوب بسرعة في البشرة لتنعيمها كما يحتوي الغسول على زيت الآساي الذي يساعد في الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها وشبابها.

جل الاستحمام البرازيلي 4 Play Moisturizing Shower Cream-Gel الغسول غني بمكونات قوية بشكل طبيعي من الأمازون، بما في ذلك مزيج من زبدة الكوبواسو المغذية وزيت جوز الهند المرطب للبشرة والقوة الكبيرة المضادة للأكسدة من açaí، يعتبر غسول الرغوة هذا أيضًا كريم حلاقة ممتازًا وهو يترك رائحة الفستق والكراميل اللذيذة التي تبقى على البشرة طوال اليوم.

أفضل غسول للجسم معطر من كاريس Caress Shower Foam

احصل على “لحظات سعادتك الخاصة” يوميًا مع غسول الجسم من كاريس ديلي الغسول الحريري للحصول على بشرة ناعمة وحريرية بشكل ملحوظ، صابون الجسم من كاريس يزيل الأوساخ والبكتيريا بشكل فعال بينما يترك البشرة رطبة على الفور كما يمكن استخدامه كصابون لليدين.

الغسول غني بمستخلص الحرير وخلاصة زيت الأزهار، يصلح غسول الجسم الحريري والمرطب لغسيل الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين، اتركي العطر المنعش والدراق الأبيض وزهر البرتقال يوقظ حواسك ويعطر بشرتك بلطف، واشعري بالفرق الحريري للملمس الناعم.

غسول استحمام للجسم L’Occitane Almond Shower Oil

هذا الغسول هو أحد أفضل غسول استحمام للجسم، يقوم الغسول بعملية التطهير باستخدام رغوة دقيقة يغذي وينعم بشرتك اغسلي بالماء لتشكيل ملمس ناعم حليبي أو استخدم لوفة للحصول على تجربة استحمام تشبه رحلة السفر إلى السحاب من شدة الترطيب، اسكبيه مباشرة في حوض من الماء الدافئ لتليين البشرة.
يتحول زيت الاستحمام باللوز الأكثر مبيعًا إلى حليب حريري ومنظف عند لمس الماء مع رغوة الصابون الخفيفة، فإن هذا الدش الأساسي ينعم ويساعد على تغذية البشرة مع توفير قاعدة مثالية للحلاقة، يقدم رائحة رائعة من اللوز والفانيليا اللذيذة التي تملأ الهواء وتغلف بشرتك لتجربة عطرية دافئة ومدهشة.

أفضل غسول استحمام للجسم من أولاي Olay Ultra Moisture Body Wash

غسول يمنح بشرة جميلة وصحية كما يمنح بشرة جميلة وصحية مع غسول الجسم أولاي الترا مويستشر بزبدة الشيا، تم تركيبه بمركب فيتامين ب 3 من أولاي، وهو يرطب لتنعيم خلايا الجلد السطحية، مما يحبس الرطوبة الطبيعية في الجسم تركيبة الغسول المتقدمة، مع زبدة الشيا ومرطبات أولاي تنغمس في البشرة وتتركها ناعمة الملمس وناعمة الملمس.

غسول ماما ميو أوميجا Mama Mio OMega Shower Cream

سوف يعطيكي هذا الغسول جسم ذو ملمس ناعم مثل الحرير، وذلك بسبب تركيبة الغسول الغنية بالزيوت الطبيعية، قومي بتدليك البشرة به في أثناء استحمامك أو يمكنك وضعه في الحوض (البانيو) ويمكنك من أجل الاسترخاء والاستلقاء فيه.

غسول للجسم طوكيو ميلك Tokyo Milk No. 12

Gin & Rosewater هي مجموعة مختلفة من الروائح العطرية المضافة ببراعة من حليب طوكيو، موضوعة في زجاجة جذابة مزينة بصورة عتيقة من ألوان مائية نباتية، لتمنح بشرتك النعومة والنظافة.

غسول الجسم من لوكس

استخدمي الحواس لتكتشفي عبير لوكس الفريد والساحر باستخدام صابون لومس الذي يعتبر حلم للسعادة الذي تقدمه لك لوكس الذي سوف يرافق عطره حياتك طول اليوم.
سحر شذى الأوركيد الأسود الرائع من غسول الجسم الذي يملأ الجسم بعطر خاص وفريد يملأ البشرة بالرائحة لفترة قد تصل لمدة ثماني ساعات بعد الانتهاء من الاستحمام.

غسول الجسم من بيتر توماس Peter Thomas Roth Mega-Rich Body Wash

من أفضل غسول للجسم هو هذا الغسول المدعم بالفيتامينات، قومي بتدليك البشرة به برفق في أحواض الاستحمام، تعطيكي حبيبات الغسول الدقيقة طبقة من الترطيب للحفاظ على نعومة البشرة وعلى نضارتها بالأخص طوال فترات الشتاء، وبالأخص بعد تأثر البشرة في فترة الشتاء وما تتركه تلك الفترة من جفاف للبشرة.

غسول الجسم من فا

هذا الغسول غسول الذي تقدمه فا، وهي الشركة المعروفة بمنتجات الجسم والعناية به ويعتبر غسول فا من أهم ما تقدمه الشركة، هذا الغسل الكريمي الذي يمنح الجسد ترطيب وفي الأخص فصل الشتاء.

غسول الجسم من كامينا

هذا الغسول للجسم الذي تقدمه كامينا، تقدم لك شركة كامينا هذا الغسول المميز المقدم من الشركة من الشركة القديمة والرائدة.

غسول الجسم من جونسون

غسول الزيت في الجسم فيتا ريتش من جونسون، هو غسول لطيف للجسم مع ترطيب طويل الأمد غني بزيت اللوز الطبيعي وزبدة الشيا، غسول الجسم المغذي المملوء بالزيت هو تركيبة غنية بالرغوة تغذي وتنعّم البشرة بفعالية لترطيبها لمدة أربع وعشرون ساعة.

غسول الزيت للجسم Vita-Rich من جونسون ممزوج برائحة منعشة تجعل بشرتك تشعر بالنظافة والنعومة المخملية، للحصول على بشرة ناعمة ومخملية معطرة بشكل جميل، استخدمي غسول الزيت في الجسم من جونسون Vita-Rich.
من أهم مميزات غسول الزيت للجسم انه مركب بقوة ترطيب 24 ساعة، تركيبة غنية بالرغوة تغذي وتنعم البشرة بفعالية، كما أنه غني بزيت اللوز الطبيعي وزبدة الشيا، محمل برائحة منعشة.

أفضل غسول استحمام باث اند بودي ووركس

غسول الاستحمام من باث اند بودي ووركس أحد شركات العناية بالجسم العالمية الشهيرة المعروفة بجودتها والمميزة بمنتجاتها فالجميع يحرص على أن يقتني من منتجات العناية الخاصة بها بسبب مكوناتها ورائحتة منتجاتها، لذا فهي الغسول الخاص بالاستحمام المفضل للمرأة لذا وحتى بعد انتهاء العبوة سوف تكرري التجربة الممتعة بشرائها مرة أخرى وفي التالي بعض الأنواع الشهيرة التي يمكن استخدامها بناء عن تجاربنا المميزة لها لتستعيني بها.

  • شاور حل باث اند بودي ووركس يو أر ذا ون برائحة الفراولة
  • غسول باث اند بودي ووركس غسول إنتو ذا نايت غسول برائحة التوت الأسود والياسمين والعنبر
  • صابون الجسم السائل باث اند بودي ووركس غينغام ببتلات زهرة البنفسج الناعمة
  • صابون الاستحمام السائل من باث اند بودي ووركس روز برائحة العنبر والبلوط والفلفل الأبيض
  • باث اند بودي ووركس غسول داليا برائحة زهور الأضاليا والكمثرى
  • باث آند بودي ووركس غسول تيكود برائحة اللافندر المنعشة
  • غسول الجسم من باث اند بودي أوشن برائحة النسيم والبحر المنعشة
  • غسول الاستحمام من باث اند بودي ووركس جابانيز تشيري بلوسوم برائحة براعم الكرز الياباني والكمثرى
  • غسول الجسم باريس آمور برائحة الزنبق الفرنسي

أفضل غسول للجسم من فيكتوريا سيكريت

فيكتوريا سيكريت العلامة التجارية العالمية التي تشتهر ببراعتها في تقديم منتجاتها للمرأة من عطور وكريمات وغيرها من المنتجات والتي تحرص أغلب النساء على اقتناء منتجاتهم لتحظى بدلال ونعومة فيكتوريا سيكريت المميزة، في التالي نستعرض اهم ثلاث أنواع من غسول الجسم التي تحظى بإقبال من الجميع.
_ غسول فيلفيت بيتلس Velvet petals بسعر مائة وعشر ريال سعودي غسول برائحة أزهار الكرز والخوخ.
_ غسول بيور سيدكشن pure seduction بسعر مائة ريال سعودي تقدم غسول استحمام برائحتك المفضلة، الغسول يخلق رغوة منعشة لتنظيف شامل ولطيف، تركيبة جل منعشة بخلاصة الصبار المحبة للبشرة للحصول على تجربة عطرية تدوم أكثر بسعر مائة وعشرة ريال سعودي.
_ غسول كوكونت coconut passion برائحة العنبر والسكر الغسول متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر مائة وعشرة ريال سعودي.

شاور جل مينسو MINISO

جل استحمام بزهر الكرز الياباني من مينسو جل استحمام معتدل غني بمستخلص أوراق الساكورا وفيتامين E لتنشيط بشرتك والعناية الخاصة بها وتنظيفها بالكامل ولا تهيج البشرة، يمنحك مظهر بشرة منتعشة وصحية.

غسول للوجه والجسم من نوكسFace & Body Cleansing GeL Rêve de Miel 400 ml

جل الاستحمام للوجه والجسم – ينظف ويلطف وينعم، للبشرة الجافة والحساسة، يحتوى على اثنين وتسعون بالمائة من مكونات طبيعية، هذا الجل المنظف للوجه والجسم فائق الغنى بالعسل وعباد الشمس كثيف ومنعش للاستخدام اليومي على البشرة الجافة والحساسة مع الحفاظ على الطبقة الخارجية للجلد ينظف دون تجفيف الوجه أو الجسم، لحظة من التدليل الخالص في الحمام يمنحها لك غسول نوكس.

زيت الاستحمام من كيو في

زيت الاستحمام من كيو في غسول المنعش يمكن استخدامه من أجل الاستمتاع بالتركيبة الفعالة للغسول، التركيبة غير دهنية تذوب في الماء، يعمل الغسول على ترطيب البشرة بنوعيها الحساسة والجافة كما أنه يخفف من المشاكل الخاصة بالجلد التي تنتج عن الجفاف في الجلد.

غسول مناسب للبشرة التي تعاني من المشكلات مثل الصدفية والتأتبية وكذلك الالتهابات الجلدية أو التقشر، كما أنه مناسب لجميع أنوع البشرة، ويستخدم يومياً بأمان.

تجربتي مع أفضل غسول استحمام للجسم

كثير منا بالتأكيد قد مر بتجربة استخدام هذه المنتجات جميعها او أغلبها على الأقل فمن منا لم يجرب كامينا ولوكس وفا ودوڤ الذي يعد أكثر أنواع الغسول استخدم على مر السنين لاحتوائه على ربع كريم مرطب يترك الجسم بعد الاستخدام رطب.

كما أن غسول فا وكامينا اللذان يعتبران أفضل غسول في فئة سعرهم الاقتصادي، وبالأخص إذا كانت الأسرة تتكون من عدة أشخاص يقدم الغسول من فا وكامينا أحجام اقتصادية مقارنة بغيرها تناسب الأسرة.

اما عن تجربة باث اند بودي ووركس فهو منتج غني عن التعريف لذا وجدنا أن أفضل تجربة له أن يتم استخدام المجموعة الكاملة من الشاور جل و لوشن وبودي ميست باث اند بودي للحصول على رائحة مركزة ونتيجة فعالة.

أسئلة وأجوبة حول أفضل غسول استحمام للجسم.

كيف يمكن اختيار غسول استحمام للجسم مناسب؟

يمكنك اختيار غسول استحمام للجسم مناسب بمعرفة احتياجاتك منه سواء معطر أو بدون رائحة وهل بشرتك حساسة لتلجأ للغسول الطبي أم يناسبك أي نوع.

هل يمكن استخدام غسول استحمام للجسم على الشعر أيضاً؟

بالتأكيد هناك بعض الأنواع التي تناسب الشعر مثل غسول Pure Grace .
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى