عطور

افضل طريقة لاستخدام بودي ميست للحصول على أفضل نتيجة

من أكثر الاسئلة التي تحتاج الجميلات لاجابتها ما هي افضل طريقة لاستخدام بودي ميست للحصول على أفضل نتيجة ؟حيث تهتم حواء دائماً بجمالها ونظافتها وأنوثتها.

وبالتالي فإن اختيار العطور كل يوم شئ أساسي في حياة كل سيدة وفتاة ،يعد البودي ميست من أفضل وأكثر أنواع العطور استخداماً ويعطي ترطيب ونعومة شديدة للجسم لذلك إذا رغبت في الاستفادة من تلك المنتجات على أكمل وجه عليك معرفة كيفية استخدامها وكيفية الحفاظ على المنتج فتابعينا لتعرفي أهم النصائح حول استخدام البودي ميست.

افضل طريقة لاستخدام بودي ميست

  • يفضل استخدام البودي ميست بعد الاستحمام وتجفيف الجسم فهو يعمل على ترطيب الجسم ويعطيك الانتعاش المطلوب.
  • لا تنثري كمية كبيرة من البادي ميست على جسمك فالكمية الزائدة ستجعل رائحتك نفاذة وستهدر الكثير من المنتج كما أنها قد تسبب مشاكل في الجلد والجهاز التنفسي.
  • قومي برش القليل من البادي ميست على أماكن الثبات في الجسم والتي تتمثل في رزغ اليدين والقدمين والرقبة وخلف الأذن وستلاحظين أن عطره يظل ثابتاً فترة أطول في تلك الأماكن.
  • لا تستخدمي أكثر من نوع بودي ميست في نفس الوقت فهذا سيعطيك نتائج عكسية ورائحة واضحة أكثر من اللازم وستبدو غير طبيعية.
  • قومي برش البودي ميست على الجلد مباشرة ولا تقومي بوضعه على الملابس فهو سريع التطاير على عكس البرفان.
  • يمكنك رشه على الملابس الداخلية لجعل رائحتها جميلة ومنعشة.

كيف يمكن الحفاظ على البودي ميست أكبر وقت ممكن؟

  • من المهم أن تضعي زجاجة البودي ميست في مكان بعيد تماماً عن الضوء حيث يعمل الضوء على تكسير جزيئات الزيوت العطرية الموجودة في المنتج وتفقده خواصه مما يؤدي إلى فساده ،لذلك قومي بوضع الزجاجة في مكان جاف بعيد عن أشعة الشمس أو الضوء.
  • من الضروري الاحتفاظ به في مكان منخفض في درجة الحرارة حتى لا يفسد طبيعة البودي ميست لذلك إذا كنت في فصل الصيف وتخافين على المنتج من أن يفسد يمكنك وضع زجاجة البودي ميست في الثلاجة واستخدامه بعد ذلك بشكل طبيعي.
  • احرصي على اختيار النوع المناسب لك من البادي ميست مثل روائح الفواكه المنعشة والزهور اللطيفة مثل ورائح البرتقال واليوسفي والتوت وهي روائح مناسبة أكثر للخروج في النهار.

أسئلة وأجوبة حول افضل طريقة لاستخدام بودي ميست

ما أفضل أنواع ميست باث اند بودي؟

PERFECT PEONY المصنوع من مزيج روائح الفاوانيا، والتفاح الطبيعي، والفانيلا، وخشب الصندل، JAPANESE CHERRY BLOSSOM المصنوع من مزيج روائح براعم الكرز الياباني، والكمثرى الآسيوية، وبتلات الميموزا، والياسمين الأبيض، وخشب الصندل، INTO THE NIGHT مصنوع من مزيج منعش برائحة التوت الأسود، والياسمين، والعنبر الغني لرائحة أنثوية.

ما أفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت؟

VICTORIA'S SECRET Fragrance Mist، Frosted Fragrance Mists، VICTORIA'S SECRET Holiday Shimmer Fragrance Mist VICTORIA'S SECRET Fragrance Mist، VICTORIA'S SECRET Fragrance Mist، VICTORIA'S SECRET Fragrance Mist.

ما الفرق بين البدي لوشن والبودي سبلاش؟

البودي سبلاش أو البودي ميست هما معطر للجسم يمكن استخدامه علي البشرة مباشرة بعد الاستحمام علي بشرة رطبة لتتمتعي ببشرة برائحة ذكية أما البدي لوشن فهو كريم ذات ملمس أخف علي البشرة لترطيبها.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى