العناية بالشعر

أفضل شامبو للشعر ..انسي الهيشان وتمتعي بشعر صحي

لأن العناية بالشعر هي أكثر اهتمامات المرأة، ولأن كل امرأة تعتبر جمال شعرها هو سر أنوثتها، أتينا لكِ اليوم بقائمة مميزة تضم أفضل شامبو للشعر بجميع أنواعه، فقد وقع الاختيار على مجموعة من أفضل الماركات العالمية التي تهتم بتصنيع مستحضرات العناية بالشعر والتي تستخدمها الكثير من السيدات على مستوى العالم، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل مع شعرك فعليك بقراءة هذا الموضوع الذي عُرض خصيصًا لكِ.

شامبو Lee Stafford

نقدم لكِ واحد من أبرز منتجات العناية بالشعر، شامبو لي ستافورد الذي يحتوي على زيت الأرغان المغربي، الذي يساعد بشكل أساسي في تغذية الشعر كما أنه يمنحه رطوبة ولمعان، ومن أهم فوائده:

يحتوي شامبو لي ستافورد على مجموعة من الأحماض الأمينية والبانثينول وهما من أهم المكونات التي تحافظ على صحة الشعر وتعمل على ترطيبه بشكل دائم، ولذلك فإن شامبو لي ستافورد Lee Stafford هو أفضل شامبو للشعر بكافة أنواعه.

يحافظ على الشعر سواء المكشوف أو المغطى لأنه يعمل على الحماية من أشعة الشمس الضارة، كما يساعد في حماية الشعر من التساقط وبالتالي تحصلين على شعر كثيف ومميز.

أما طريقة الاستخدام فعليكي أن تقومي بالتدليك بلطف على الشعر المبلل ثم يتم شطفه بالماء الدافئ، ويأتي شامبو lee stafford بسعر 94 ريال سعودي وهو ما يعادل 30 دولار أمريكي.

شامبو Lee Stafford

شامبو Trevor Sorbie

وهو أحد أكثر الأنواع التي تهتم كل امرأة باقتنائها، وهو الثاني معنا ضمن قائمة أفضل شامبو للشعر لأنه من أهم الماركات الشهيرة في الأسواق، حيث ابتكر فريق مصفف الشعر العالمي تريفور سوربي مجموعة من الشامبو والذي يستخدم مع كل أنواع الشعر، وهذه المجموعة تتمثل في:

شامبو Trevor Sorbie للشعر المجعد

وهي تركيبة مميزة تم اختيارها خصيصًا من أجل إصلاح الشعر المجعد وذلك لأنه يساهم في تنعيمه وجعل الشعر أكثر سلاسة وسهولة أثناء التمشيط.

شامبو Trevor Sorbie للشعر الناعم

وهو مكون من تركيبة رائعة تحافظ على الشعر الناعم وتعمل على كثافته إذا كان خفيف كما أنها تزيل الأمواج وتخلق منه شعر مثالي أملس وذو مظهر متميز.

شامبو Trevor Sorbie للشعر الجاف

ويعد منتج من أفضل شامبو للشعر خفيف الوزن فهو يمنح الشعر الجاف حيوية وترطيب بدرجة عالية بالإضافة إلى المظهر الجمالي الذي يبدو عليه.

ويمكن الحصول على شامبو Trevor sorbie بسعر 85.43 ريال سعودي وهو ما يعادل 27.6 دولار أمريكي.

شامبو Trevor Sorbie

شامبو Nashi Aragan

ويعد هو أفضل شامبو للشعر المتساقط والمتقصف، فهو يحتوي على زيت الأرغان وزيت بذر الكتان وغيرها من الزيوت الطبيعية كما أنه يحتوي على بعض الفيتامينات الهامة التي تقلل من جفاف الشعر وتحميه وتخلصه من القشرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن تجارب السيدات من مستخدمات الشامبو قد أفادت أنه من أفضل المكونات التي تقلل من قشرة الشعر ولا تسبب الحكة أو تهيج فروة الرأس.

كما أنه يساعد على تقوية وترطيب الشعر للسيدات اللاتي تستخدمن المجففات بكثرة، كذلك لديه قدرة فائقة على إعادة الرطوبة المفقودة ويحافظ على الشعر المصبوغ.

يأتي مع الشامبو، البلسم الذي يمنح الشعر مظهر صحي ولامع وقوام كريمي سلس وبالتالي إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر ناعم وقوي وصحي فاقتني ضمن مستحضراتك مجموعة شامبو وبلسم Nashi Aragan.

وتوجد منه عبوة 200 مل بسعر 92 ريال سعودي وهو ما يعادل 29.7 دولار أمريكي، أما العبوة الكبرى من شامبو ناشي أرجان فهي 500 مل بسعر 184 ريال سعودي وهو ما يعادل 59.4 دولار أمريكي.

شامبو Nashi Aragan

شامبو CHI

شامبو شي من أهم الأنواع التي تستخدمها المرأة للعناية بشعرها وظهورها أكثر تميزًا، ومن فوائد هذا الشامبو المتعددة أنه يقوم بدور المرمم للتلف والجفاف.

كما يحتوي على بروتين الكيراتين والذي يستفيد منه الشعر في إعادة بنائه وكثافته، كما أن شركة CHI الغنية عن التعريف تقدم أفضل شامبو للشعر بكل أنواعه.

يعد من أفضل الأنواع التي تخلو من البارابين والسلفات الضارة، المواد الخام التي صنع منها هذا الشامبو تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي فهي مواد موثوق بها، يمنع شامبو تشي تكسير الشعر لأنه يحسن من مرونته، ويأتي شامبو chi بسعر 102.35 ريال سعودي، أي ما يعادل 33 دولار أمريكي.

شامبو CHI

شامبو Agadir

وبعد هذا النوع هو الخيار الأمثل لدى العديد من النساء، وذلك لأن مكوناته الأساسية تخلو من الأملاح والبارابين وهي أهم ما يميزه، حيث يستخدم شامبو أغادير بنوعيه للحصول على شعر كثيف وناعم وكذلك صحي:

النوع الأول هو شامبو أغادير Agadir المكثف والذي يحتوي على مجموعة هامة من الفيتامينات وكذلك مضادات الأكسدة وهو ما يدعم من صحة الشعر ويقويه، بالإضافة إلى ذلك فهو مناسب لشعرك إذا كان معالج بالكيراتين والبروتين.

النوع الثاني هو شامبو أغادير المرطب الذي يستخدم مع الشعر المصبوغ حيث يساهم في الحفاظ على لونه وكذلك يعمل على ترطيبه ولمعانه، كما أنه يتميز برائحة عبير الأغادير العطرية الرائعة ويمتاز برغوته الخفيفة التي تساعد في تلطيف فروة الرأس.

ويأتي شامبو agadir بسعر 94.30 ريال سعودي وهو ما يعادل 30 دولار أمريكي.

شامبو Agadir

شامبو GK Hair

ماركة جي كي GK من أفضل البراندات المعروفة للعناية بالشعر ومن أشهر المنتجات العالمية والتي يصنع منها البروتين والكيراتين، لذا تقدم العديد من السيدات على اقتنائه ضمن قائمة مستحضرات العناية الشخصية لديهن، وتوفر الشركة أفضل شامبو للشعر يستخدم خصيصًا مع الشعر المعالج بالبروتين لأنه يحتاج إلى عناية واهتمام، ومن أهم فوائده:

يمنح شامبو GK شعرك العديد من المزايا لأنه يغذي الشعر من الداخل والخارج، يحافظ على الشعر من الجذور وحتى الأطراف ويمنعه من التساقط والذي يعد أكثر المشكلات التي تواجه المرأة بعد علاج الشعر بالبروتين.

يحافظ أيضًا على البروتين لأطول فترة ممكنة لأنه من المنتجات الصحية لشعرك، كما أنه يرطب الشعر ويخلصك من الجفاف أو الإجهاد الذي يصيب شعرك بعد البروتين.

أنواع شامبو جي كي GK

هناك أكثر من نوع من شامبو جي كي وهم:

شامبو GK لترطيب الشعر Moisturizing Shampoo Colour Protection

يعمل على تكوين طبقة حماية للحفاظ على الشعر المعالج بالبروتين وهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية، كما أنه يمنع التساقط ويمنحك شعر صحي قوي، ويأتي بسعر 136.85 ريال سعودي أي ما يعادل 44 دولار أمريكي.

شامبو جي كي جوفكسين شيلد Juvexin Shield Shampoo

والذي يحتوي على الكيراتين وبروتين الجوفكسين وهما يحافظان على شعرك إذا كان معالج بالبروتين، كما أنه يحتوي على مجموعة من أفضل المكونات التي تساعد على ترطيب الشعر وحمايته من التلف وأشعة الشمس الضارة وكذلك الأتربة والأوساخ، ويأتي شامبو جوفكسين شيلد بسعر 109.25 ريال سعودي أي ما يعادل 35 دولار أمريكي.

شامبو جي كي جوفكسين شيلد Juvexin Shield Shampoo

في النهاية، فإن ما قدمناه الآن عزيزتي المرأة هي قائمة تفصيلية حول أفضل شامبو للشعر سواء الجاف أو الخفيف أو المتساقط وغيره، وكل ما عليكِ فعله هو فقط الاختيار من بين هذه الأنواع ما يناسب طبيعة شعرك وسوف تحصلين على المظهر الذي ترغبين فيه، هذا مع الحرص على تناول الطعام الصحي والفيتامينات المغذية للشعر، مما يساعد على حصولك على نتائج مرضية في وقت أسرع.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى