العناية بالبشرة

أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

تمتعي ببشرة مثالية لامعة مع أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين، تعرفي على كيفية استخدامه، وما هي أحسن أنواع زيوت المساج، وكيفية الحصول عليها، كل هذا وأكثر سوف نتناول ذكره اليوم، فتابعي معنا عزيزتي المرأة هذا المقال لنساعدك على التعرف على فوائد زيت مساج الجسم وطريقه استخدامه الصحيحة.

أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

هناك العديد من أنواع زيوت المساج في الصيدلية بروائح عطرية جذابة ومختلفة، والتي تساعد على الشعور بالاسترخاء، كما أنها تساعد على خلق جو رومانسي هادئ بين المتزوجين، وتهيئ الأزواج لعلاقة حميمة دافئة وناجحة، ومن أهم أنواع زيوت المساج ما يلي:

  • زيت اللافندر

يتميز برائحته العطرية الجميلة، كما أنه يعطي الجسم قدر كبير من الراحة والاسترخاء، ويزيد من حيوية الجسم وانتعاشه، ويزيد من جاذبية الزوجين بفضل رائحته المميزة.

 اللافندر أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

  • زيت الجوجوبا

يعتر من أفضل زيوت المساج التي لها قدرة عالية على تدليك الجسم ومنحه قدر عالِ من الترطيب والنعومة، وله خواص مضادة للبكتريا ويحتوي على قدر من مضادات الأكسدة كما أن له القدرة على زيادة الإثارة الجنسية لدى الزوجين.

زيت الجوجوبا للمساج

زيت مساج قابل للتذوق

هناك العديد من أنواع زيت مساج للجسم للمتزوجين القابلة للأكل، ويفضل اقتناء هذه الأنواع من الصيدلية حتى تكون مضمونة المصدر، ومن أشهر زيوت المساج القابلة للأكل:

  • زيوت الفاكهة

وهي آمنة تمامًا وتصلح للأكل والتذوق، كما أنها تزيد من حرارة الجسم وتزيد من الرغبة الجنسية عند الزوجين، ويوجد منها العديد من النكهات مثل المانجو، التوت، الخوخ.

زيوت الفاكهة للمساج قابلة للاكل

  • زيت النعناع

يعد من أكثر زيوت المساج التي تشعل الإثارة الجنسية لدى الزوجين، كما يوجد منه نوع قابل للأكل على هيئة كبسولات مكملات غذائية.

زيت النعناع أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

زيت مساج ناتشورال تاتش

يعد زيت مساج ناتشورال تاتش من أفضل زيوت مساج الجسم للمتزوجين، حيث يتميز بنكهته المميزة التي تجمع بين الفراولة والجلسرين، لذلك فهو قابل للتذوق والأكل، كما يساعد على استرخاء الجسم بعد عناء يوم طويل، ويمنح الجسم لمعان وترطيب ونعومة فائقة، ويزيد من الرغبة الجنسية، ويهيئ لعلاقة حميمة دافئة.

زيت مساج ناتشورال تاتش

زيوت مساج للمتزوجين

يحتاج الزوجان بين الحين والآخر لتجديد الحياة الزوجية وكسر الملل والروتين، ويمكنهم فعل ذلك عن طريق الحصول على جلسة مساج باستخدام زيوت المساج للمتزوجين التي تزيد الرغبة الجنسية عند الأزواج، وتجعل العلاقة الحميمة أكثر إثارة، ومن أهم زيوت المساج للمتزوجين ما يلي:

  • زيت مساج ويلدا

أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين وهو منتج ألماني المنشأ يتميز بتركيبة متطورة تجمع بين زيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا، ومدعم برائحة عطر زهور دمشق، يعمل على خلق جو رومانسي بين الزوجين عن طريق تحفيز الإثارة الجنسية برائحته العطرة.

زيت مساج ويلدا

  • زيت مساج ناو فودز

زيت مساج مميز برائحة عطرة ومميزة وتركيبة غنية بمجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز، واللافندر، وبذور العنب واللانولين، يعمل الزيت على تفتيح البشرة وترطيب الجلد، يهيئ الزوجين لإقامة علاقة رومانسية.

زيت مساج ناو فودز

سعر زيت الياسمين للمساج

يعتبر زيت الياسمين من أكثر زيوت المساج استخدامًا، وذلك لأنه يتميز برائحته العطرة التي تزيد من جاذبية الزوجين، كما أنه يساعد في استرخاء العضلات، ويرفع درجة حرارة الجسم، مما يزيد من الرغبة الجنسية عند المتزوجين.

كما أن سعره مناسب للجميع، ويمكن الحصول عليه من الصيدليات أو من عند العطار، ويفضل الاستحمام قبل استعمال زيت الياسمين وتدليك الزيت على الجسم برفق، مع تشغيل موسيقى هادئة للمساعدة على الراحة والاسترخاء.

زيت الياسمين للمساج 

زيت مساج من العطار

يمكن للمتزوجين الحصول على زيت مساج من العطار ولكن لابد من التأكد أن يكون العطار موثوق به، وأن تكون الزيوت طازجة، وأن تكون محفوظة في مكان جيد التهوية بعيدًا عن الرطوبة والحرارة العالية، ومن أفضل زيوت المساج التي يمكن الحصول عليها من عند العطار:

  • زيت الزيتون وهو آمن للحوامل.
  • زيت عباد الشمس.
  • زيت جوز الهند.
  • زيت أوراق الريحان.
  • زيت بذور العنب.
  • زيت اللوز.

في الختام نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم جميع المعلومات عن أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين، وذكر فوائد زيت المساج لتحسين الحياة الزوجية بين الزوجين، فسارعي باقتناء واستخدام زيت المساج لإدخال الدفء والسرور على حياتك الزوجية، وزيادة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل زيت مساج للجسم للمتزوجين

ما هو أفضل زيت مساج للمتزوجين؟

Swede fruity love, ylang swede, Dona blushing berry, intimate earth

ما هو أفضل زيت مساج قابل للأكل من الصيدلية؟

إرثليبدي بنكهة الفانيلا، ارثلي بودي بنكهة العنب، ارثلي بودي بنكهة الكرز، همب دكتور زيت مساج للانتعاش.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى