لايف ستايل

أفضل ثلاجة بابين ..أشهر 10 أنواع بتكنولوجيا انفرتر في 2023

ماذا لو كنتِ عروس وتحتاجين إلى أجهزة كهربائية رائعة، فهل تبحثين عن ثلاجة بمواصفات قياسية، وهل أنتِ ربة منزل قد سئمتِ من عدم التبريد الجيد بثلاجتك أو الأطعمة التي تفقد نكهتها، لا تحتاري جميلتي لأن أفضل ثلاجة بابين سوف نعرضها الآن بكل ما تحمله من مزايا، سوف نعرض مجموعة من أشهر ماركات الثلاجات التي تتمتع بكل ما تحتاجين إليه وتوفر عليكِ عناء البحث وتحتفظ بالأطعمة بجودتها وتساهم في تبريد المياه بشكل جيد، تعالي معنا في جولة نتعرف فيها على أفضل أنواع الثلاجات ببابين.

أفضل ثلاجة بابين

تعتبر الثلاجة ذات البابين أحد أخر الصيحات التي حظت بها صناعة الثلاجات في العالم تلى ذلك الثلاجات ذات الثلاثة أبواب، ولهذه الثلاجة مزايا كثيرة ولكن لها عيبان الأول هو ارتفاع ثمنها مقارنة بالثلاجة العادية والثاني صغر حجم الرف فيها نظراً لانقسامها لجزأين وفي التالي نعرفك على أفضل ثلاجة بابين.

أفضل ثلاجة بابين

أفضل ثلاجة بابين مع فريزر ال جي LG

قدمت ال جي ثلاجة بابين جنبا إلى جنب بمقاسات متعددة بدا من مقاس 21 قدم، طعامك طازجا لأطول وقت، بفضل تكنولوجيا ال جي ناتورال فريش مع التبريد المتساوي والتكنولوجيا العالية والحفاظ على الطعام طازج.

مع التوفير في الكهرباء بخاصية الانفرتر باستخدام ال جي تكنولوجيا لينير كولينج تشغيل ذكي، سعة كبيرة للتخزين مع تصميم فخم حديث، الثلاجة من ال جي البابين تأتي بعدة موديلات بإمكانيات مختلفة وأسعار مختلفة.

موديل انستافيو من ال جي على سبيل المثال بها باب خارجي وباب داخلي والباب الخارجي شفاف بالطرق عليه يضاء لتشاهد ما بالداخل، وباب خارجي للعصائر وباب داخلي مع فلتر للمياه توصل بالحنفية، مع ايس ميكر.

فلتر للروائح حتى لا يتسبب الطعام برائحة مع خاصية في حال إنقطاع الكهرباء أن يحتفظ الماتور بالقدرة على العمل بعد نص ساعة من عودة الكهرباء حتى لا يتأثر الماتور.

الثلاجة بها واي فاي للتحكم بحرارة وقفل الثلاجة، مع إمكانية الأيس السريع أو التجميد السريع في حال وضعت لحوم تحتاج للتبريد السريع، الووتر فلتر يضيء في حال احتاج الفلتر للتغيير.

الثلاجة تتيح اختيارين للمياه أحدهم للمياه والأخر للثلج في حال الرغبة في الحصول على ثلج، مع فريزر بالأسفل بحجم كبير، وأنواع ال جي ثلاجة بابين هي:

  • ثلاجة 26.7 قدم مكعب ثلاجة ال جي Instaview باب في الباب.
  • ثلاجة 21.7 قدمًا ، ثلاجة جنبًا إلى جنب ، لون فضي بلاتيني.
  • ثلاجة 21.2 قدمًا ، ثلاجة جنبًا إلى جنب ، لون فولاذي نوبل.
  • ثلاجة 28.1 قدمًا مكعبًا ثلاجة LG Instaview باب في الباب ، لون فولاذي نوبل ، Instaview / باب داخل الباب.

أفضل ثلاجة بابين مع فريزر ال جي LG

أفضل ثلاجة بابين في السعودية هاير

تشتهر ماركة هاير في الثلاجات في المملكة العربية السعودية وفي مصر أيضاً وتباع الثلاجة ببابين من هاير في السعودية بسعر ثلاث آلاف ومئتين ريال سعودي.

تحتوي الثلاجة على عاكس مزدوج يعمل على التوفير في الكهرباء، وتدفق أفضل للهواء داخل الثلاجة مع التقنيات الحديثة والأرفف الزجاجية لسهولة التبريد.

وكذلك أرفف زجاجية للفريزر، فريزر نوفروست أي يمنع تكوين الثلج وأدراج لحفظ الفواكه ويمكن التحكم في الشاشة باللمس مع إضاءة إل أي دي في الداخل.

أفضل ثلاجة بابين في السعودية هاير

أفضل ثلاجة بابين حجم كبير باناسونيك

تأتي بعد ال جي في تقييم وترتيب أفضل ثلاجة بابين ثلاجة باناسونيك، ولكن في الغالب ما يسبقها بيكو وشارب وسامسونج في الوطن العربي قدمت باناسونيك العديد من الموديلات.

تحتوي الثلاجة على عاكس مزدوج يعمل على التوفير في الكهرباء، وتدفق أفضل للهواء داخل الثلاجة مع التقنيات الحديثة والأرفف الزجاجية لسهولة التبريد، وكذلك أرفف زجاجية للفريزر، فريزر نوفروست أي يمنع تكوين الثلج وأدراج مع إضاءة إل أي دي في الداخل.

 

أفضل ثلاجة بابين رخيصة سامسونج

بالرغم من قيمتها وجودتها استطاعت سامسونج أن تقدم ثلاجة بابين بسعر ارخص من باقي الماركات وهو ثلاثون ألف جنيه مصري وذلك لأنها قدمت الثلاجة بحجم صغير وهو ما جعلها أرخص رغم مكانة سامسونج.

بالطبع هذا إلى جانب أنواع وأحجام أخرى لثلاجات سامسونج بابين الشهيرة والمعروفة بجودتها وبأسعارها المرتفعة جداً والتي لا تختلف عن اغلى ماركة ثلاجات معروفة وهي ال جي، لكن سامسونج لم تستطع منافسة ال جي في مصر لبعض الأسباب.

من أهم الأسباب التي جعلت من الصعب على سامسونج منافسة ال جي في مصر هي أنها تناسب الأجواء الخليجية أكثر من مصر مما يسبب لها كثرة الأعطال بسبب حمولة الكهرباء في مصر.

فإذا كنت ترغبين في شراء سامسونج استعيني بمختص أو فني ليدعمك بجهاز صغير منفصل يمكنه التعامل مع مشكلة الكهرباء التي ذكرناها فهو علاج بسيط جداً.

أفضل ثلاجة بابين رخيصة سامسونج

ثلاجة بابين ال جي كم سعرها

هناك العديد من ثلاجات ال جي المميزة ذات البابين وتختلف أسعارها بحسب الموديل، منها على سبيل المثال:

  • ثلاجة بابين ال جي LG Fridge-Freezer Combinations Ultra Sleek Door 655 L 28.4 W GC-B257SLWL Platinum Silver بسعر حوالي 48 ألف جنيه مصري.
  • ال جى ثلاجة وفريزر نوفروست توينز 708 لتر سيلفر بلاتينيوم GC-B414ELFM-GC-F411ELDM بسعر اربعة وخمسون ألف وخمسمائة جنيه مصري.
  • ثلاجة ال جي بابين بسعر LG -Refrigerator GC-B257 LWL – Ultra Sleek Door, 23 Cubic Feet ثلاثة وأربعون ألف جنيه مصري.

افضل ثلاجة باب واحد أيديال

نظراً لاختلاف المسميات في تصنيف الثلاجات فالبعض يسمي الثلاجة العادية المعروف التي تحتوي على باب للثلاجة وباب آخر منفصل للفريزر بثلاجة بابين، والبعض يسميها ثلاجة عادية.

أما البعض فيسمي الثلاجة التي تفتح مثل الدولاب بابين متجاورين بعدة أسماء منها ثلاجة دولابي ومنها ثلاجة بابين ومنها ثلاجة جنباً إلى جنب.

فإذا كان المقصود بأفضل ثلاجة باب واحد هو العادية المشهورة باب للثلاجة وباب للفريزر فهي ثلاجة كريازي الثلاجة الشهيرة وسر أفضليتها أن سعرها وشهرتها في الوطن العربي أعطتها الشهرة الكافية.

أما إذا كان المقصود باب واحد بمعنى باب واحد في كامل الثلاجة فيمكن الإشارة إلى ثلاجة إيديال الشهيرة فهي لا زالت تقدم ثلاجة بباب واحد فعلياً.

افضل ثلاجة باب واحد أيديال

 

 

افضل ثلاجة في مصر شارب

من أفضل الثلاجات الموجودة في مصر على الإطلاق هي ثلاجة شارب العادية من العربي جروب هي ثلاجة تنافس الأنواع الموجودة في السوق بجدارة.

الثلاجة بها رفين الفريزر مزود باللمبة للإنارة بعض الموديلات بدون انفرتر موفر الكهرباء، وبعضها به موفر للطاقة والكهرباء مع اختلاف الحجم والإمكانيات تقفيل تركي، السعر في متوسط السبعة ألاف جنيه.

افضل ثلاجة في مصر شارب

ثلاجة بوش الديجيتال

تتمتع هذه الثلاجة بكثير من المميزات التي تجعلها اختيار مثالي وأفضل ثلاجة بابين، متوفر بالثلاجة درج يحافظ على الخضروات والفواكه بصورتها الطبيعية، كما يوجد بها خاصية نو فروست وبذلك فهي لا تكون الثلج ومن هنا توفر عليكِ عناء التنظيف والتخلص من الثلج المتراكم داخلها.

تعمل كذلك على تنقية الهواء وتدويره بصورة ثابتة لأنها تحتوي على فلتر وهي تخلصك من الروائح، كما أنها تحتوي على نظام تحذير مرئي وصوتي منا يوفر أكبر قدر من الحماية، ويمنكك الحصول عليها بسعر 13.490 جنيه مصري وتصل إلى 16.340 جنيه مصري.

ثلاجة بوش الديجيتال

أفضل ثلاجة بابين من توشيبا

تعد من العلامات التجارية الرائدة في عالم صناعة الأجهزة الكهربائية، كما أنها تقدم أفضل ما لديها على مدار سنوات عديدة وقد تجد داخل كل بيت جهاز أو إثنين إن لم يكن جميع الأجهزة ماركة توشيبا العربي، تتميز بأنها توفر جميع الأحجام بالإضافة إلى التصميمات المتنوعة وتوفير المزيد من التقنيات الحديثة.

كما تحتوي الكثير من تصميماتها على تقنية الانفرتر التي توفر في استهلاك الكهرباء كما أن جميع أنواعها تعمل بخاصية نو فروست فلا تكون الثلج بداخلها، وتتراوح أسعارها ما بين 5000 جنيه و10000 جنيه مصري.

أفضل ثلاجة بابين من توشيبا

أفضل ثلاجة بابين من كريازي

تعد ماركة ثلاجات كريازي من أشهر الماركات الموجودة بالأسواق منذ العديد من السنوات، وقد أثبتت كفاءتها وجودتها لأنها تتمتع بالعديد من المزايا فهي تحتوي على سعة كبيرة ويتسع الفريزر لكي تستطيعين تخزين كثير من الأطعمة داخله، كما أنها أقل استهلاك للكهرباء عن غيرها من الماركات الأخرى.

كذلك تحتوي الثلاجة على فلتر يساعد في تنقية الثلاجة من الداخل ومنع تكون الروائح المزعجة بالإضافة إلى أنها لا تصدر أصوات مزعجة، تتميز بوجود بابين وبالتالي تتسع لتخزين كثير من الأطعمة داخلها وتحافظ على تجميد الطعام دون حدوث أي ثلج داخلها، أما سعرها فهو يتفاوت على حسب حجمها فهناك كريازي بابين بسعر 17000 جنيه وهناك ما تتعدى ال20 ألف جنيه.

ثلاجة كريازي بابين

أفضل ثلاجة بابين من ايديال زانوسي

تعد من أشهر الماركات هي الأخرى لأنها تميزت بتقديم مواصفات جيدة وأسعار مقبولة، وهي متنوعة الأحجام فهناك ايديال زانوسي 12 قدم بابين مع ضمان خمس سنوات، وهناك 14 قدم وتصل إلى 16 قدم، وتبدأ أسعارها من 6000 جنيه.

ثلاجة ايديال زانوسي بابين

تجربتي مع أفضل ثلاجة بابين

من خلال تجربتي الشخصية مع أفضل ثلاجة بابين كنت أتمنى أن أشارككم إياها، كنت أبحث عن الأفضل عندما كنت أجهز كل احتياجات زواجي فكان اختياري لثلاجة توشيبا العربي أروع ثلاجة يمكن أن تكون في منزلك، وقد اخترتها حجم 14 قدم فأصبحت تغنيني عن الديب فريزر حيث أنها متسعة من الداخل وتستوعب جميع أنواع الأطعمة التي احتفظ بها داخلها.

كما أنها مزودة بخاصية نو فروست وبذلك فهي توفر في استهلاك الكهرباء، بالإضافة إلى أنها لا تسبب أي روائح في الطعام ولا تفقد الأطعمة نكهتها، إلى جانب ذلك فهي ماركة عالمية رائعة وقطع الغيار متوفرة بوقت دائم مع ضمان يصل إلى عشر سنوات وبالتالي فهي الاختيار الأمثل من وجهة نظري ولم أعاني معها منذ أن تزوجت من خمس سنوات، فلا تترددوا في تجربتها.

أسئلة وأجوبة حول أفضل ثلاجة بابين

ما هي مميزات الثلاجة بابين؟

أهم مميزات الثلاجة بابين هو جمال الشكل وامتلاكها كم هائل من كماليات التكنولوجيا لبيت عصري حديث.

أيهما أفضل ثلاجة ال جي أم ثلاجة شارب؟

لا يمكن مقارنة ثلاجة عالمية مثل أل جي بثلاجة شارب المميزة والتي لا يمكن التقليل منها لكن يمكن اعتبار ثلاجة شارب هي البديل الأقل سعر لثلاجة ال جي فهي تقدم المتاح بأقل سعر.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى