لايف ستايل

أسرار الحب والرومانسية تكشفها لغة الجسد

عند الدخول في علاقة عاطفية جديدة أكثر أمر يحتاج إلى تركيز عالي منك هو لغة جسد الشخص الموجود أمامك، وذلك لأن أسرار الحب والرومانسية تكشفها لغة الجسد فلا يمكن أن يقوم أي شخص بالتحكم في لغة جسده وذلك بسبب التلقائية التي تحدث بها والتي أيضاً تكشف الكثير من الأمور.

أسرار الحب والرومانسية

تكشف لغة الجسد الكثير من الأشياء التي يمكن أن يخفيها الفرد مثل الإعجاب، عند إعجاب رجل بسيدة يمكن أن يحاول جاهداً إخفاء هذا الأمر ولكن بالرغم من ذلك فإن لغة جسده تفضحه أمامك، لهذا سوف نعرفك عزيزتي على أكثر الحركات التي يقوم بها الرجل عند الإعجاب بك و الوقوع بحبك.

رفع الحواجب

عند إقترابك والتحدث مع رجل ولاحظتي أنه يقوم برفع حاجبيه باستمرار فهذا أمر يدل على أنه مهتم كثيراً بالكلام الذي تقوليه حتى لو كان هذا الكلام عادياً ولا يمكن أن يأخذ هذا الكلام أي اهتمام، إذا في هذه الحالة يكشف جسد الرجل أنه معجب بك بشدة ولهذا فإن أي كلام مهما كان تافهاً فإنه مهتم به.

النظر في عينيك

إذا لاحظتي أن الرجل ينظر بشدة في عينك حتى لو كان الأمر عادي ولا يستدعي هذه النظرات فإنها تكون خارجة تماماً عن إرادته بل ما يحركه للنظر في عيونك بهذه الدقة هو إعجابه بك وهذا أمر لا يمكن أن تستطيع عيونه أن تخبئه.

النظر إليك من بعيد

العين هي مرآة الروح و النفس ولهذا فإن كل ما تحبه الروح لا تستطيع أن تقاومه العين، عندما تلاحظين وجود شخص ينظر إليك بتفحص من بعيد وتمون عيونه عليك بشكل ملحوظ فإن هذا دليل قاطع على إعجابه الشديد بك بل أيضاً هو مؤشر على الحب في داخله تجاهك.

اللعب بيديه كثيراً

عند الوقوع في الحب يخلق هذا بعض التوتر عند الكثير من الرجال مما يجعل الشخص المعجب بك عند رؤيتك أو الحديث معك يلعب بشدة في يديه سواء قام بالحكة فيهم أو حتى وضعهم في جيوبه الخاصة بالبنطال.

بعض الحركات البسيطة التي يقوم بها الرجل دون أن ينتبه إليها من الممكن أن تثبت لكي حبه وإعجابه بك فانتبهي جيداً عزيزتي إليها.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى