موضة

اطلاق حقيبة اليد Mini Alexa من العلامة التجارية Mulberry

لا تكتمل طلة المرأة الأنيقة إلا بارتداء حقيبة اليد المميزة، خيث تعتبر حقيبة اليد جزء من إطلالة الأنثى، وعنوان لشخصيتها، فإذا كانت الملابس رسالة المرأة عن نفسها، فإن حقيبة يد المرأة هي عنوان تلك الرسالة، والرسالة تقرأ من عنوانها، لذا فإن حقيبة اليد هي أبرز ما في هيئة كل أنثى.

الجمال، والأناقة عنوان الأنوثة، مع صرخة الموضة، والمزج بالطابع الكلاسيكي، كل ذلك في قطعة واحدة من القطع التي تقدمها العلامة التجارية Mulberry ، كلها مجمعة في حقيبة يد Mini Alexa .

وقد أطلقت مالبيري ميني أليكسا والتي كان قد تم إيقاف إنتاجها منذ وقت بعيد، ثم أعيدت للانطلاق مرة أخرى، حيث تعتبر شركة مالبيري الشهيرة، حقيبة يد ميني أليكسا هي أيقونتها، التي أطلقت اسمها عليها من وحي النجمة أليكسا شانغ.

ولهذه العلامة التجارية تاريخ طويل، وعريق بدأ منذ عام ألف وتسعمائة وواحد وسبعون، ليصعد على سطح الموضة، والتصميمات العالمية، ليصل لما هو عليه الآن من تميز، العلامة التجارية التي نشأت في لندن، في المملكة البريطانية، لتنطلق إلى باقي دول العالم، مع حفاظها، على مسقط رأسها الأساسي، في انجلترا.

وذكرت هادية غالب، أن الشركة قد أعادت إطلاق تصميمات مالبيري في ذكرى تأسيسها، وبالأخص حقيبة يد إنتاجها الشهيرة Mini Alexa ، والتي تتميز بشكل ملئ بالرفاهية، والهدوء، والتفاصيل الرائعة الكلاسيكية، والتي يمكن ارتدائها بشكل جانبي أو كروس، وحزام قابل لتغيير الطول، مع إمكانية التبديل في طريقة لبسها، سواء على الكتف أو إمساكها باليد.

كما اعتمدت الشركة في إعادة إطلاق ميني إليكسا، على تقديمها باللون الذهبي بشكل خاص، لتكون ميني إليكسا جولد، وهي حقيبة يد بحجم من الداخل كافي لحمل المتعلقات الأساسية اليومية، وهي مكونة من النحاس الأصفر، ويتم تبطينها بجلد الغزال، ويأتي تصميم حقيبة يد ميني أليكسا بألوان متعددة، منها الذهبي والأخضر، والنحاسي، والبني.

حقيبة اليد Mini Alexa

 

 

حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa حقيبة اليد Mini Alexa

أسئلة وأجوبة حول حقيبة اليد Mini Alexa

سعر حقيبة Mini Alexa ؟

يختلف سعر Mini Alexa حسب اللون، Mini Alexa اللون الذهبي والاسود بسعر 1305 دولار، Mini Alexa باللون الهافان والفوشيا 1170 دولار.

قد يعجبك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى