برج العذراء

توقعات برج العذراء 2021 ماغي فرح ..سنة السلام والعوض

يقدم موقع جميلات توقعات برج العذراء لسنة 2021 مع عالمة الفلك ماغي فرح، وجميع توقعات الأحداث التي يمكن أن تحدث لمواليد برج العذراء مع بداية عام جديد.

توقعات برج العذراء 2021 ماغي فرح

تقول عالمة الفلك ماغي فرح، أن مواليد برج العذراء سيحظون بسنة هادية، وقرارات هادية، وستكون بمثابة سنة السلام عليهم، وستكون بمثابة عوض لديهم، حيث ستمحي جميع الدموع والأحزان التي قد مروا بها.

وأوضحت ماغي أنه يجب على مواليد برج العذراء تغيير العادات وترتيب الأولويات، حيث ينصح كوكب بلوتو بالتجديد والقيام ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.

ستقوم سنة 2021 بتسجيل نقاط عملية مهمة لمواليد برج العذراء منذ بداية الشهر الأول في العام الجديد، ويجب جمع كل طاقتك من أجل العمل على نجاح مشروع جديد بشهر فبراير، ويمكن حدوث تقلبات شديدة ولكن مواليد برج العذراء سيستطيع تواكبها بشهر مارس، كما أنه سيكون مقبل على تغيير بعض العادات والاستغناء عن تعهدات سابقة بشهر أبريل.

كما أنه سيتوصل إلى دفن بعض القناعات البالية، كما أن مواليد برج العذراء سيمرون ببعض المشاكل في حياتهم، ولكن مع بداية الشهور الصيفية سيستعيد حياته الطبيعية والمريحة ومفاجآت سعيدة، وستشعر بالراحة والهناء خلال شهر أكتوبر، وستنسجم الطوالع الفلكية مع أحلامك وطموحاتك بشهر نوفمبر2021.

إقرأ أيضاً: توقعات ماغي فرح لعام 2021 ..اكتشف مفاجآت برجك واستعد للعام الجديد

نصيحة الفلك لمواليد برج العذراء لعام 2021

نصيحة الفلك لمواليد برج العذراء لسنة 2021 هي الصبر، وترقب الحظ والنجاح، وسماع الأخبار الجيدة التي ستفاجئك، طوال سنة 2021 بفترات متفاوتة، كما تحبذ فكرة التغيير والانطلاق نحو المجهول، حيث ستكون ثقتك بنفسك أشد وأقوى، ويمكن أن تميل إلى الأنانية.

ويجب أن تراجع حساباتك نحو عائلتك، لالتزاماتك ومسئولياتك، كما أن مواليد برج العذراء سيشعرون بالراحة للتجارب الجديدة في حياتهم للعام الجديد، ولكن يجب دراستها باعتناء، حيث يقوم رانوس وبلوتو بدعمك ، ويجب أن تعمل بهدوء وسلام من أجل تسجيل نقاط في صالحك على حساب بعض المنافسين.

كما أنك ستلفت الأنظار وتترك بعض الأثر في مجالاتك المتعددة وتدرس كفاءتك، حيث يمكن أن يعرض عليك منصب أن مسئولية جديدة، وعندما تشعر بالملل ستنهض مجدداً مع معنويات عالية جداً، ويمكنك التأقلم مع كل ما هو جديد في حياتك، حيث ستزول الشكوك وتكثر النشاطات في سنة 2021.

توقعات برج العذراء 2021 ماغي فرح علي الصعيد العاطفي

ستمر حياة مواليد برج العذراء العاطفية ببعض الصدمات، حيث مع بداية  السنة الجديدة حيث تتداخل الشئون المهنية مع الشئون الشخصية، فتقدم على علاقات عابرة غير ثابتة، ولكن شهر مايو يحمل وعود جديدة لمواليد العذراء، حيث ستناقش قضية زواج أو ارتباط.

مع بداية شهر يوليو 2021 ستزداد برج العذراء سحر وجاذبية وتكسب القلوب، وسيكون هذا حتى شهر أغسطس2021، وستكون فترة جيدة لمواليد العذراء، حيث سيحظى بتلك الفترة بمفاجأة سعيدة، أو قصة حب أو ارتباط.

وسيكون شهر نوفمبر 2021 لبرج العذراء حافل بالوعود الشيقة والأجواء الرومانسية، كما أنك ستتعرض في العام الجديد للتشكيك بنفسك وقلة الثقة، والأفكار السلبية التي توحي أنك غير جدير بالحب، فيجب أن تثق بنفسك وتكون معتز بما تقوم به.

ويمكن أن يدخل مواليد برج العذراء بنقاش صريح مع الشريك قد يصل إلى لخلاف في الأشهر الأخير من السنة، والذي سيعتبرانه تقسير من الطرف الآخر أو لا مبالاة.

يمكن أن تتعرض بإعلام مشكلة عائلية كانت متخفية وسيكون ذلك بين شهر يونيو وشهر ديسمبر، وهذا سيولد بعض الأضطراب.

أما عن الزواج لمواليد العذراء 2021، سيحظى مواليد العذراء بالزواج في العام الجديد مع أحد مواليد برج الثور أو الجدي أو الدلو أو الحوت.

أسئلة وأجوبة حول توقعات برج العذراء 2021 ماغي فرح

ما هي توقعات رجل برج العذراء في 2021؟

سيكون رجل برج العذراء في 2021 قادر علي تكوين صداقات جديدة فشبكة العلاقات الاجتماعية سوف تزدهر، وسيقضي أوقات طويلة في العمل.

ما هي توقعات أنثي برج العذراء في 2021؟

يتميز 2021 بأنه عام التطور، ستكون أنثي العذراء مقتنعة بالحب مرة أخري وستحصل علي دعم شركيها لأنه سيسمح لها بالتطوير والنجاح، هذا العام سيكون فترة مميزة، عليكي أيتها جميلة تجنب ارتكاب الأخطاء المالية خاصة في الجزء الأول من العام.

ما هي توقعات برج العذراء 2021 في المال؟

2021 سيكون عام الفرص الاقتصادية لبرج العذراء، ستكوين قادرة علي تحقيق أهدافك ستفتح مصادر دخل جديدة، ولكن عليكي الحذر وعدم الانجراف وراء الرغبة في جني الأرباح السريعة.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى