موضة

طرق ترتيب البرا أو حمالات الصدر في خزانة ملابسك

تكتظ البرا لدينا في كل مكان في خزانة الملابس وفي أدراج الملابس الداخلية، وقد تجعل طريقة التخزين الغير صحيحة البرا غير صالحة للاستعمال مرة أخرى.

هناك طرق لترتيب البرا أو حمالات الصدر في خزانة ملابسك كثيرة جداً وسوف توفر عليكي الوقت و الجهد و أيضاً شراء برا جديد كل فترة.

طرق ترتيب البرا

يجب عليكي تحديد مكان مناسب لتخزين حمالات الصدر بكل سهولة ولا تحاولي تعقيد الأمور و اختيار مكان صعب الوصول إليه أو أن يكون غير معرض للتهوية الكافية.

وضع حمالة الصدر وهو غير نظيف كلياً أو حتى مبلول قليلاً يعرضه هذا إلى التلف السريع وتلف كل القطع الأخرى الموجودة في الخزانة، سوف نرشح لكي أفضل طرق يمكنك استخدام للحد من مثل هذه المشاكل كما يأتي:

درج مخصص

يمكنك ترتيب كل قطع من الحمالات الخاص بك في درج مخصص لها، حيث يكون هذا الدرج به فتحة للتهوية الجيدة أيضاً يجب أن تضعي فيه مقسم أدراج مصنوع من السليكون أو الكارتون حتى تضعي كل برا في مكان مخصص على حده.

وتتخلصي من مشكلة تشابك الأشرطة الخاصة بكل برا مع الآخر، يفضل الابتعاد عن مقسم الأدراج الخشبي حتى لا يفسد القماش الحساس الذي يصنع منه الحمالات.

منظمات البرا

يوجد نوع معين من المنظمات يباع في الأسواق و تكون مقسمة حتى تعلقي علي كل درجة واحدة حتى الانتهاء من كل الدرجات ثم يعلق في خزانة الملابس، يستخدم هذا النوع خصيصاً لأنواع الحمالات الذي يكون لانجري و ذو أشرطة حتي يظل محتفظ بشكله.

يمكنك تنظيم الدرج الخاص بملابسك الداخلية دون وضع مقسم فيه عن طريق وضع حمالات الصدر بترتيب الألوان أو حتى الاستخدام ويفضل طبعاً ترتيبها من حيث استخداماتك لها حتى لا تظلي تبحثي عن البرا عند خروجك لمشوار مهم.

يفضل أن تغسل حمالات الصدر بماء بارد و أن تنشر في مكان جيد التهوية حتى لا تتأثر وتفسد، و بعدها يتم الاحتفاظ بها بواسطة إحدى الطرق التي قدمناها لكي اليوم، اختاري الطريقة التي تريحك و استخدميها على الفور.

اقرأ ايضا: كيف تختارين حمالات صدر صحيحة؟

منظم البرا منظم البرا

منظم البرا

منظم البرا
منظم البرا

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى