ديكورات

احدث الوان الدهانات لعام 2021

احدث الوان الدهانات لعام 2021 وأفخم ألوان غرف نوم، معيشة، أطفال مع أشيك وأرقى ألوان الصالات يقدمه لكم موقعنا لتجعل الديكور الخاص بك مميز وفاخر.

فالبحث عن أجدد صيحات الموضة في عالم الدهانات يظل محور اهتمام الكثيرين تابعوا معنا الموضوع لمعرفة التفاصيل الفاخرة.

احدث الوان الدهانات

إن اختيار اللون المناسب ودرجته للحوائط المختلفة  يعد مصدر حيرة للجميع لذلك حرصنا اليوم على تقديم مجموعة متميز وفاخرة من أحدث ألوان الدهانات وأرقاها.

اللون الأبيض

اللون الأبيض من أرقى الألوان فدائما ما نجد ديكورات المنازل الفاخرة باللون الأبيض، لأنه يمنحك الاحساس بنوع من التوازن النفسي كما أنه يضيف لمسة هدوء وفخامة على ديكور المنزل وهو من أكثر ألوان الدهانات الرائجة في 2020.

اللون الرمادي الفاتح

حين نتحدث عن الأناقة فنحن بالطبع نتحدث عن اللون الرمادي الفاتح، هذا اللون المميز يعبر عن فخامة الأشخاص ورقي تفكيرهم كما أنه يعد موضة كل عصر.

اللون الأزرق

اللون الأزرق بدرجاته الأنيقة هو اللون المناسب لعشاق الكلاسيكية والديكورات الملكية الفخمة، فاللون الأزرق الكلاسيكي من أكثر الألوان التي اشتهرت في هذا العام.

اللون الأخضر الداكن

اللون الأخضر الداكن من أحدث صيحات الموضة لهذا العام حيث أنه تميز بجاذبية خاصة عن باقي الألوان ويمنحك نوع من الراحة النفسية فهو من الألوان التي تساعد على الاسترخاء، يضفي جمال وأناقة لديكور المنزل وينصح بطلائه في الغرف الكبيرة ذات الإضاءة العالية.

سوفت كلاي( اللون الطيني)

من أجمل وأروع الألوان التي انتشرت هذا العام، فذلك اللون الفاخر والجريء ما بين البني والبيج كفيل ليرجعك ن السبعينات فهذا اللون لمحبي الطابع القديم ويمكنكم تنسيق أثاث باللون البيج أو البني ليكتمل الانطباع القديم للديكور.

اللون الوردي الفاتح

اللون الوردي الفاتح من أحداث ألوان الدهانات لهذا العام، ومن أكثر ما يميزه هو إمكانية تنسيقه مع العديد من الألوان الاخرى كما أن أناقته والهدوء المنبعث منه يجعل له جاذبية خاصة فهو لون أصحاب الذوق الرفيع.

الأصفر الفاتح

فدائما ما يفضل محبي التجديد إضافة اللون الأصفر الفاتح لديكور المنزل ليضفي لمسة جمال وأناقة للحوائط.

البترولي الغامق

اللون البترولي الغامق له مساحته الخاصة والمميزة بين ألوان هذا العام وهو من الألوان التي تدل على القوة، يمكن تنسيقه مع كثير من الألوان الاخرى ولا يفضل استخدامه مع المساحات الضيقة والأركان وإنما مع المساحات الكبيرة.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي من الألوان التي تبث الحيوية والطاقة لدى الأشخاص وتثير حماسهم، عند استخدامه في ديكور المنزل يمنحه مظهر جذاب وأنيق ولكن مع الحرص على اختيار ألوان متناسقة معه مثل اللون الأبيض لتبرز جمال اللون البرتقالي.

احدث الوان الدهانات للصالة

الصالة هي الغرفة التي تقضي بها معظم أوقاتك مع العائلة أو أطفالك وهي ملتقى الضيوف لذلك يحرص الأشخاص على اختيار لون الصالة بعناية ليكون مناسب لتجمع العائلة ويعطي الضيوف فكرة جيدة عن منزلك.

يعتبر الأوف وايت والرمادي بدرجاته أنسب لون للصالة مع تنسيق بعض الألوان المناسبة كألوان ثانوية وأثاث مناسبة ليكون هناك تناسق في ديكور المنزل ويتميز بالفخامة والأناقة، ويمكن استخدام اللون البيج والهايزلنات والأصفر الفاتح لون البندق ايضا فهي ألوان جذابة وأنيقة تناسب الصالة.

احدث الوان الدهانات غرف النوم

احدث الوان الدهاناتغرف النوم هي أكثر الغرف التي يحرص الأشخاص على اختيار لون لها يجعلهم يشعرون بالراحة والحيوية، لذلك يعد اختيار الألوان المبهجة هو الاختيار الأفضل لغرف النوم.

اللون الأزرق ودرجاته أحدث لون دهانات للعام وهو أنسب اختيار لغرف النوم فهو لون أنيق مفعم بالحيوية.

كما يمكنك استخدام اللون الأخضر النعناعي الذي يساعد على الاسترخاء والاستجمام، و للتجديد يمكنكم استخدام اللون الأصفر على بعض الحوائط ليضفي لمسة نشاط وبهجة.

احدث الوان الدهانات لغرف الأطفال

يحرص الآباء دائما على اختيار الألوان التي تثير حماس الأطفال وتساعدهم على توسيع آفاقهم وتناسب شعورهم النشاطي لذلك يعد اللون الأزرق والأصفر أنسب ألوان لغرف الأطفال.

يمكنكم ايضا استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض والأوف وايت والوردي الفاتح وعادة ما يتم دهن الألوان في غرف أطفال البنات.

وايضا استخدام ديكور السبورة السوداء لغرف الأطفال يساعد على إخراج طاقات الأطفال الفنية وإبداعهم.

احدث الوان الدهانات لغرف المعيشة
احدث الوان الدهانات لغرف المعيشة

اللون الرمادي والبيج أنسب ألوان دهانات لغرف المعيشة فتتميز هذه الألوان بالهدوء حيث الأناقة والفخامة، كما أن اللون الأزرق اختيار جيد لغرف المعيشة ويمكن استخدام اللون الأصفر للتجديد أو اللون البمبي.

يمكنك تصفح الموقع الآن لمعرفة كيفية تنسيق هذه الألوان وتابعينا ليصلك كل جديد في عالم الديكورات.





 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى