مكياج

أحمر شفاة سوبر مات من فلورمار supermatte lipstick flormar

تعددت الماركات وتنوعت في عالم مستحضرات التجميل لكن كانت ومازالت ماركة flormar أحد أشهر تلك الماركات فهى رائدة في صناعة المكياج ومنتجات العناية بالبشرة.

فلورمار Flormar

نشأت فلورمار عام 1970 في ميلانو وقد بدأت إنتاجها في تركيا، حتى أصبحت ماركة تجارية عالمية يطلبها النساء، وقد تعددت منتجاتها من أحمر الشفاة، وأحمر الخدود وكريم الأساس، والماسكارا، وطلاء الأظافر، ومنتجات العناية بالبشرة.

تعتبر فلورمار أكبر الشركات المصدرة في تركيا حيث تمتلك نسبة %21 من سوق مستحضرات التجميل في تركيا، لذلك تساهم بجزء كبير في الأقتصاد التركي وتنتشر منتجاتها في كل أنحاء العالم فهى تملك أكثر 40 ألف متجر للبيع بالتجزئة وتنافس في أسواق 104 دولة في سبع قارات.

أحمر شفاة سوبر مات من فلورمار supermatte lipstick flormar

هو واحد من أشهر منتجات شركة فلورمار في وقتنا الحالى يتميز بتركيبة وخصائص رائعة منافسة، فهو يتميز بتغطيته العالية فيعطي أطلالة جذابة، وتركيبته طويلة المدى حيث يبقى لمدة طويلة على الشفاة، وبالرغم من أنه غير لامع لكنه لا يسبب جفاف للشفاة

يعطي لوناً كثيفاً نظراً لتركيبة الخاصة، كما يناسب كل الأذواق لأنه يوفر 12 لوناً، تبدو عبوته الكلاسيكية باللون الأسود ذات ذوق رفيع وأنيق، بجانب سعره المناسب والمنافس للماركات الشهيرة الأخرى لذلك تم ترتيبه ضمن أفضل ألوان أحمر الشفاة.

يتميز برائحته الخفيفة مناسباً للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وله طرف مدبب ليعطي تحديد للشفاة دون الحاجة إلى محدد شفاة فمجرد تمريرة واحدة منه على الشفاة يعطي طبقة موحدة أنيقة.

طريقة استخدام أحمر شفاة سوبر مات من فلورمار

تأكدي من نظافة الشفاه في البداية وتقشيرها جيداً ويفضل استخدام مرطب قبل وضعه ثم مرريه على الشفايف لتجدي مظهر ناعم وجذاب.

ألوان أحمر شفاة سوبر مات من فلورمار

  • أحمر كثيف، أحمر وردي.
  • كشمير كريمي.
  • اللون البيج بدرجاته.
  • بني، برتقالي بدرجاتهم.
  • وردي باهت بدرجات البيج والبني.
  • روز وردي.
  • بينك.
  • اللون الخوخي بدرجاته.
  • وردي قرميدي.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى